-->

تحميل Node Video Pro Mod Apk أحدث إصدار مجاني للأندرويد

 تحميل Node Video Mod Apk أحدث إصدار مجاني للأندرويد. استخدم هذا التطبيق القوي لتشغيل مقاطع فيديو مختلفة وتحريرها. يقدم ميزات ثورية متنوعة.
تحميل Node Video Pro Mod Apk أحدث إصدار مجاني للأندرويد

وصف تطبيق Node Video

في السابق ، كان المحترفون فقط هم الذين يعرفون كيفية تحرير الفيديو. جعلت التكنولوجيا من السهل جدًا أن يتمكن أي شخص من تعديل الفيديو. الأمر المدهش هو أنه يمكنك القيام بذلك دون استخدام جهاز كمبيوتر. تتيح لك الأجهزة المحمولة إضافة تأثيرات رائعة إلى مقاطع الفيديو المختلفة.
هل تريد البدء في تحرير مقاطع الفيديو مثل المحترفين؟ فيديو العقدة يجعل هذا ممكنا. إنه أحد أقوى تطبيقات التحرير المتوفرة على الأجهزة المحمولة وأكثرها موثوقية. تتوفر مقاطع فيديو Node كتنزيل مجاني ومتاح  على متجر Google Play.

يتم توفير تطبيق تحرير الفيديو هذا بواسطة Shallway Studio وهو مخصص للجميع. لتبدأ بالميزات المبتكرة التي يقدمها ، قم بتثبيتها على هاتفك المحمول. بينما تقرأ ، ستفهم هذه الميزات. أحد الأشياء الرائعة في هذا التطبيق هو أنه لا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك. بالنسبة إلى تطبيق به العديد من الميزات ، قد يبدو ثقيلًا ، لكن فيديو العقدة مختلف.

ميزات تطبيق Node Video

هذا التطبيق هو بالتأكيد أداة قوية وإليك بعض الأشياء المذهلة التي تحتاج إلى معرفتها:
مرن جدا وقوي
Node Video هي أداة مرنة وقوية للغاية مع مجموعات وطبقات غير محدودة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بدقة شديدة وسهولة. كما أنه يوفر عرضًا فائق السرعة يريده الجميع لتطبيقات تحرير الفيديو.
هناك العديد من الأدوات الأخرى المستخدمة في هذا التطبيق. تتضمن أمثلة هذه الأدوات محرر المنحنيات وتصحيح الألوان والإخفاء والرسوم المتحركة للإطار الرئيسي. قم بتنزيل فيديو العقدة لاستخدام جميع الميزات.

مفاعل صوتي مبتكر
هذه ميزة رائعة أخرى تتيح للمستخدم عرض أي صوت. يمكنك استخدام النطاق الصوتي الذي يوفره التطبيق للتحكم في جميع معلمات كل تأثير.

وظائف تستخدم الذكاء الاصطناعي
يوفر Node Video ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي تسمح للمستخدمين بسهولة فصل البشر عن الخلفية. لذلك ، يمكنك استخدام هذه الأداة لوضع الصور في أي مكان.

نماذج  ثلاثية الأبعاد
يمكنك استخدام هذا التطبيق لتعيين الصور ومقاطع الفيديو إلى نماذج ثلاثية الأبعاد.

الإعدادات المسبقة المهنية والتأثيرات
هذه الميزة مخصصة لمشتركي Pro ، وتتيح لهم الاستمتاع بالإعدادات المسبقة والتأثيرات الجديدة.
هناك العديد من التأثيرات لاستخدامها في هذا التطبيق. فيما يلي بعض التأثيرات التي يمكنك استخدامها:
  • ضبابية الحركة
  • وضع المزج
  • عدسة مضيئة
  • لمى تتلاشى
  • وقت إعادة رسم خريطة
  • ضوضاء كسورية
  • تصحيح اللون الأساسي (توازن اللون الأبيض ، التباين ، التعريض ، إلخ.)
  • 4 تدرجات لونية
  • زخرف
  • ضبابية عدسة الكاميرا
  • قنوات التحول
هناك العديد من التأثيرات الأخرى التي يمكنك استخدامها عند تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. قم بتثبيت هذا التطبيق إذا كنت ترغب في استكشاف هذه الميزات على جهازك المحمول.

لقطات الشاشة Node Video




معلومات إضافية Node Video Mod APK

اسم التطبيق Node Video
إصدار 1.6.20.1
المطور Shallway Studio
رابط على جوجل بلاي com.shallwaystudio.nodevideo
مجاني
الحجم 93.34 MB
MOD نعم
فئة مشغلات الفيديو والمحررين

 تنزيل Node Video Mod Apk مجانا

إن امتلاك ميزات وتأثيرات متنوعة لاستخدامها عند تحرير مقاطع الفيديو أمر يريده الجميع. لا يقدم كل تطبيق لتحرير الفيديو هذا ، ولهذا السبب يجب عليك تثبيت Node Video دون تردد. يمكنك ترقية تجربة المستخدم الخاصة بك باستخدام وضع apk على جهازك المحمول.يوفر Node Video mod apk العديد من الميزات المحسنة ، وهو مجاني للتنزيل. قم بتنزيل هذا الإصدار الآن.