-->

تنزيل أحدث إصدار من RedBox TV MOD APK مجانًا لنظام أندرويد

قم بتنزيل أحدث إصدار من RedBox TV مجانًا لنظام أندرويد للاستمتاع بإحدى خدمات البث الأكثر شيوعًا. احصل على البرامج ومقاطع الفيديو المفضلة لديك مجانًا.

تنزيل أحدث إصدار من RedBox TV MOD APK مجانًا لنظام أندرويد

 مع ظهور العديد من أنواع الترفيه ، يمكننا الاسترخاء في أي مكان دون الذهاب إلى أي مكان. كل شيء عملي يمكن الوصول إليه ويمكنك الجلوس والاستمتاع بنفسك. تعد مشاهدة التلفزيون أيضًا أحد أشكال الترفيه التي تلبي جميع الاحتياجات ، ولكن لها عيوبها الخاصة التي لا يمكن التغلب عليها. إن أصعب شيئين لا تستطيع البرامج التلفزيونية التقليدية القيام بهما هما تخصيص المشاهدين والتطبيقات ، والتي تكون دائمًا أبطأ من تحديثات الإنترنت (على الرغم من أن أجهزة التلفزيون الذكية تفعل ذلك الآن). لقد تغلب هذا على هذا الضعف ، ولكن هناك مشاكل كبيرة أخرى. نتيجة لذلك ، يدعم الكثيرون الطلب على تطبيقات مشاهدة التلفزيون على الهواتف الذكية.

ما هو تطبيق RedBox TV؟

RedBox TV هو تطبيق يبث القنوات التلفزيونية عبر الإنترنت لأجهزة Android. التطبيق مجاني تمامًا للمستخدمين ويسمح لك بالاستمتاع بعدد غير محدود من القنوات التلفزيونية في جميع البلدان واللغات والأنواع بجودة SD و HD. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بقنوات البث التلفزيوني المباشر طالما أن هاتفك يحتوي على اتصال إنترنت ثابت.

لا يتقاضى التطبيق رسومًا على المستخدم ، لكن المطورين يحققون ربحًا من خلال وضع إعلانات على شاشة التطبيق. أثناء الاستمتاع بقناتك التلفزيونية المفضلة ، قد يكون من المحبط أن تزعجك الإعلانات التجارية.

ميزات تطبيق RedBox TV 

  • واجهة مستخدم نظيفة- واجهة المستخدم لهذا التطبيق بسيطة. يسهل شريط التنقل في الأعلى التبديل بين الفئات المختلفة. هناك فئات مختلفة تساعدك على التنقل بين ما تشاهده. يدعم التطبيق مئات القنوات في كل فئة وتعمل جميع القنوات. حتى أنه يحتوي على زر بحث لمساعدتك في العثور على القناة المثالية.

  • مجاني للاستخدام- التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل ويمكن استخدامه لسنوات. إنه ملائم لأنه لا يتضمن أي رسوم أو اشتراكات. يحتوي التطبيق على قسم للتبرع حتى تتمكن من القيام بذلك إذا كنت ترغب في مساعدة المطور. قد يظهر في بعض الإعلانات في وقت ما ، لكن هذا جيد. هذا التطبيق مفيد عند السفر بالقطار أو الطائرة.

  • مجموعة ضخمة من القنوات-هذا التطبيق شائع لهذا السبب. يقدم مئات القنوات في كل فئة ويحظى بشعبية لدى المستخدمين. مع هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين مشاهدة ملايين القنوات في أكثر من 15 دولة حول العالم.

  • مشغلات مختلفة-يدعم هذا التطبيق العديد من مشغلات الفيديو على متجر Play ، بما في ذلك مشغل MX. يمنحك هذا المرونة في اختيار المشغل الذي تريد استخدامه.

  • الخيارات المفضلة- يتيح ذلك للمستخدمين إضافة القنوات المفضلة والأكثر مشاهدة إلى علامة التبويب المفضلة. هذا مفيد في حالات الطوارئ. علامة التبويب "المفضلة" هي خيار مفيد.

  • إعدادات القفل- قم بحظر الوصول غير المصرح به إلى الإعدادات من خلال الانتقال إلى علامة التبويب "الإعدادات" وتمكين الإعدادات.

لقطات الشاشة من داخل RedBox TV





معلومات اضافية عن RedBox TV Mod APK 1.9.1

اسم RedBox TV
متوافق مع 5.0+
إصدار 1.9.1
المطور RedBox TV
مجاني
الحجم 10 ميغا بايت
MOD نعم
فئة ترفيه

تنزيل RedBox TV MOD APK لنظام أندرويد

مع 10 ميجابايت فقط ، يمكنك نقل عالم القنوات التلفزيونية إلى هاتف أندرويد الخاص بك. RedBox TV هو أفضل وأخف وأسرع وأسلس تطبيق للبث التلفزيوني عبر الإنترنت يمكنك العثور عليه لهاتف أندرويد. لا يتطلب التطبيق أيضًا التسجيل للحصول على حساب ، ما عليك سوى تنزيله وفتحه واستخدامه.


RedBox TV 1.9 APK Original [11 MB]


RedBox TV 1.8 Mod APK