-->

تنزيل تطبيق Room Planner Pro Mod APK أحدث إصدار للأندرويد



يعتبر فن الديكور المنزلي عاملاً مهمًا لكل أسرة ، حيث يجب أن يتناسب الأثاث مع لون المنزل وتصميمه. وبسبب ذلك ، ولدت مهنة التصميم الداخلي ، وقد نجحت في جلب الكثير من الجمال الجديد لكل منزل مع الأثاث الوحيد ذو التصميمات والألوان الخاصة. فهل سبق لك أن أردت تزيين المنزل بمنظورك الجمالي أو الإبداعي؟ إذا كنت ترغب في تجربة أعمال التصميم الداخلي ، فجرّب Room Planner Pro  ، حيث يمكنك تحقيق إيرادات من خلال الإبداع والجماليات أثناء اتخاذ قرار بشأن الجزء الداخلي لكل منزل. ستستخدم اللعبة الرسومات ثلاثية الأبعاد الأكثر تقدمًا ، مما يضفي إحساسًا بالأصالة من جميع الزوايا ، وبالتالي تحسين تجربة اللاعب.

تطبيق Room Planner Pro لتصميم وتخطيط ديكورات المنازل والارضيات 

Room Planner Pro هو تطبيق تم تصميم طريقة لعبه بشكل أساسي للاعبين لتأثيث منازلهم. هذا صحيح ، منازلهم ، وليس عاملًا في شركة تصميم داخلي. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، سيكون تصميم منزلهم أكثر روعة ، لأنه منزلهم ، ويريد اللاعبون دائمًا أجمل شيء في منازلهم. على غرار هذه التطبيق ، عندما يتعين على المستخدم استخدام جميع التصميمات الداخلية المتاحة لتزيين كل منزل وكل غرفة من غرفهم. يمكن القول أيضًا أن منزل كل لاعب يمثل تحديًا فريدًا ، ويجب على المستخدم او اللاعب  جعله مثاليًا لخياله.


لا تتردد في الغوص في تطبيق الهاتف المحمول الرائع هذا من Room Planner Pro  ، حيث تحاول بناء منازل جميلة وواقعية من الخدوش. استخدام الميزات المفيدة داخل التطبيق أثناء محاولتك تغيير أسرتك المختلفة إلى بيئات فاخرة وحديثة. قم بإجراء تغييرات بحرية على أي جانب من جوانب المنزل وتجد نفسك مستمتعًا بمحاكاة تصميم المنزل غير المحدودة في هذا التطبيق الرائع.

ميزات  تطبيق Room Planner

فيما يلي بعض الميزات الإضافية المضمنة في روم بلانر- منشئ التصميم الداخلي المنزل:
  • آلاف التحديات ، من النمط الأوروبي إلى النمط الشرقي-تمثل بيوت المستخدمين تحديًا ، لكن أفضل جزء هو أن لديهم أنماطًا وثقافات متنوعة. كل منزل له خصائصه الخاصة من حيث الشكل واللون والمزاج. تتمثل مهمة المستخدم في إكمال جميع التحديات المخصصة له واستخدام أفضل الأثاث وتحقيق أعلى درجة ممكنة. تستخدم اللعبة الذكاء الاصطناعي الذكي لتحديد اللاعب لكل تحد. لذلك ، يحدد إبداع اللاعب قيمة كل تصميم. المنازل متنوعة ومتنوعة ، مما يجعلها مزيجًا مثاليًا من الشرق والغرب. يتمتع اللاعبون أيضًا بفرصة مشاهدة الأساليب المعمارية السابقة والحالية ، وبالتالي إطلاق العنان لإبداعهم وخلق أفضل عمل.


  • نماذج مختلفة من الأثاث من الشركات المصنعة الشهيرة-عندما يتعلق الأمر بمصممي الديكور الداخلي ، فهم من يعرفون أفضل أنواع التصميم الداخلي. وبالمثل ، تتيح اللعبة للاعبين الوصول إلى مكتبة واسعة من الأثاث بألوان وتصاميم وثقافات وأساليب مختلفة. يتم تضمين كل شيء عن التصميم الداخلي في هذه اللعبة ، واللاعبون أحرار في اختيار أسلوب منزلهم. ومع ذلك ، في هذه اللعبة ، لا يمكن للاعب ترتيب الأثاث بشكل عشوائي وتعسفي ، ولكن يجب على اللاعب ترتيب الأثاث في المكان المخصص. يتم تمييز هذه المواقع في كل غرفة وتظهر اسم نوع الأثاث والطراز الذي يمكن للاعب تحديده. اللعبة بسيطة بطبيعتها ولا تستغرق الكثير من الوقت. يحتاج اللاعبون إلى اختيار الألوان والأنماط والأشكال وفقًا للصورة العامة للغرفة.

  • التحدي الكامل ، أصبح أفضل مصمم-يأخذ مخططو الغرف مهارات تصميم المنزل للاعب إلى المستوى التالي من خلال إعلام العالم. نعم ، تطرح اللعبة باستمرار مجموعة متنوعة من التحديات للاعبين. هذه التحديات لها مكافآت كبيرة وتظهر مهارات الزخرفة للاعب. بمجرد أن يكمل اللاعبون التحدي ، يمكنهم مشاركة عملهم مع مجتمع مخطط الغرف ، والذي يتم تقييمه ذاتيًا بواسطة خبراء التصميم الآخرين. إنه لشرف عظيم لمحترفي التصميم الداخلي أن يحكم عليهم لاعبون آخرون ، لأن الجميع لاعب. هناك أيضًا العديد من الاختلافات في المشكلات ، مثل المواعيد النهائية وحدود الميزانية. يواجه اللاعبون العديد من التحديات التي تنشأ غالبًا عند تصميم المنزل ، والتي تنقل إبداعهم إلى مستوى جديد.

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وجذابة-Room Planner هي لعبة محاكاة للتصميم الداخلي ، لذا فأنت بحاجة إلى أكثر الرسومات ثلاثية الأبعاد واقعية لإضفاء طابع حقيقي على منزلك أو أثاثك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين تنشيط وضع المعاينة لتجربة المنزل بأكمله من وجهات نظر مختلفة. يمكن للاعبين أيضًا إضافة نماذج ثلاثية الأبعاد ، أو عائلات ، لاختبار مدى رضاهم. تتميز الرسومات داخل اللعبة بأنها من الدرجة الأولى وتعد بجلب المزيد من المفاجآت للاعبين في المستقبل.

لتصبح خبيرًا في التصميم الداخلي ، عليك أن تمر بالعديد من العمليات ، بما في ذلك الإبداع اللامتناهي ، والذوق الفني المثالي ، ومعرفة التصميم الداخلي. Room Planner هي لعبة محاكاة تصميم وتعتبر واحدة من أفضل الخيارات لتزويد اللاعبين بتجربة تصميم داخلي حقيقية.

لقطات الشاشة من داخل تطبيق Room Planner




معلومات إضافية حول تطبيق Room Planner

Room Planner (MOD ، Pro .الكل مفتوح)
اسم التطبيق Room Planner
الناشر iCanDesign LLC
النوع الفن والتصميم
الحجم 400 ميغا بايت
أحدث إصدار 1013
MOD معلومات الكل مفتوح

تنزيل Room Planner Pro Mod APK أحدث إصدار  لتصميم وتخطيط ديكورات المنازل والارضيات تطبيق 

تنزيل Room Planner Pro Mod APK أحدث إصدار مجانًا للأندرويد. خطط لمنزل أحلامك مع تطبيق تصميم المنزل هذا.