-->

خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A52 الرسمية بجودة عالية الدقة

خلفيات سامسونج  Samsung Galaxy A52 الرسمية بجودة عالية الدقة

 قبل أيام قليلة فقط ، ظهر سامسونج جالاكسي A525G على وحدة تحكم مطوري Google Play مع بعض المواصفات الرئيسية. وفقًا لـ Leak ، تخطط Samsung لإطلاق Galaxy A525G في الهند الشهر المقبل. ربما تكون قد شاهدت طريقة عرض ومواصفات Galaxy A525G القادمة على الويب من قبل. تم العثور على خلفيات مدمجة لهاتف Galaxy A525G. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي A52 5G لهاتفك الذكي.

مواصفات Samsung Galaxy A52 (5G) مُسربة

ستعلن شركة Samsung عن خلفيات Galaxy A51 على شكل Galaxy A52. في هذا القسم ، سوف تكتشف المزيد حول Galaxy A52 5G وانتقل إلى القسم التالي حول الخلفيات. بدءًا من الشاشة ، هناك شائعات بأن خط Galaxy A52 هو أول هاتف من سلسلة A للشركة يشحن لوحات بمعدلات تحديث أعلى وقد يوفر لوحة ربط مقاس 6.5 بوصة. وفقًا للقائمة الموجودة في Google Play Console ، يتم تشغيل Galaxy A52 5G بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 750G مع نظام التشغيل Android 11 المستند إلى One UI 3.1.

قد يوفر هذا الجهاز خيارات 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى خيارات تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. بصريا ، يمكنك تركيب أربع كاميرات على اللوحة الخلفية للجهاز. يحتوي Galaxy A52 5G على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكرو 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. من ناحية أخرى ، قد تحتوي اللوحة الأمامية على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل. من وجهة نظر أمنية ، قد تستمر Samsung في استخدام ماسح بصمات الأصابع المدمج في Galaxy A525G.

تقول الشائعات أن الهاتف الذكي Galaxy A52 5G القادم سيحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع. يقدم الجهاز مجموعة متنوعة من خيارات الألوان ، بما في ذلك الأبيض والأسود والأزرق الفاتح والأرجواني. في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات عن سعر وتوافر سامسونج جالاكسي إيه 52 5G. ولكن هنا يمكنك تنزيل خلفيات جالاكسي A52 5G القادمة.

خلفيات Samsung Galaxy A52

يأتي الهاتف الذكي Samsung 2021 مع مجموعة جديدة من الخلفيات الافتراضية ، ولا يُعد جالاكسي إيه 52 القادم استثناءً. بالحديث عن الأرقام ، يأتي Galaxy A52 مع 13 خلفية ، بما في ذلك 12 صورة ثابتة. أيضًا ، نظرًا لأنه هاتف ذكي من السلسلة A ، فإنه يأتي أيضًا بخلفية حية. أحد أفضل الأشياء هو أن كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة كاملة. نعم ، هذه الصور متوفرة بدقة 2400 × 2400 بكسل. هنا يمكنك رؤية صورة معاينة منخفضة الدقة.

ملاحظة: ما يلي هو صورة معاينة للخلفية وهي لأغراض التمثيل. الرجاء عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • نظرة عامة على خلفيات Samsung Galaxy A52 Stock


تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A52

خلفيات سامسونج جالاكسي ايه 52 رائعة ، فأنت تحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. فيما يلي رابط مباشر إلى Google Drive . هذا يجعل من السهل تنزيل الصور أعلاه بدقة كاملة.