-->

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy F62 الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy F62 الأصلية بجودة عالية الدقة

 ستعلن سامسونج عن الهاتف الثاني من سلسلة F في الهند. أحدثها يدعى Galaxy F62. أكدت الشركة أنها ستطلق أحدث هواتف سلسلة F الأسبوع المقبل. يشاع أن البطارية الضخمة التي تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة ، و Exynos 9825 SoC ، ومستشعر 64 ميجابكسل رباعي Bayer ، والكاميرا الذاتية بدقة 32 ميجابكسل هي أبرز مزايا الهاتف الذكي Galaxy F62 القادم من الواضح أن الهواتف الذكية ستشمل مجموعة من الخلفيات الجديدة ، لكن لحسن الحظ ، تمكنا من الوصول إلى خلفيات جالاكسي اف F62 مبكرًا. هنا يمكنك تنزيل خلفيات مجانية لهاتف سامسونج جالاكسي Galaxy F62. قبل تحميل الخلفيات إليك نظرة خاطفة على مواصفات وتفاصيل الهاتف الذكي Galaxy F62 القادم ، تتوفر الخلفيات في القسم التالي.

 مواصفات هاتف  Samsung Galaxy F62 

هذه نظرة عامة على مواصفات وتفاصيل هاتف Galaxy F62 الذكية المستقبلية. تتوفر الخلفيات في القسم التالي. من الأمام ، يتم تشغيل الهاتف الذكي بلوحة Infinity-O مقاس 6.7 بوصة ، وهي عبارة عن لوحة Full HD بدقة 1080 × 2400 بكسل. من حيث القوة ، قد يحتوي Galaxy F62 على معالج Exynos 9825. يتم تضمين نفس المعالج في هواتف سلسلة Galaxy Note 10. سيتم تشغيل الهاتف الذكي على نظام التشغيل One UI 3.1 المستند إلى Android. 11.


عندما يتعلق الأمر بالبصريات ، قد يأتي هاتف Galaxy F62 التالي بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل. سيتوفر الجهاز في وحدة كاميرا رباعية مع مستشعر رئيسي رباعي 64 ميجابكسل من Bayer وعدسة فائقة الزاوية وكاميرا ماكرو ومستشعر عمق. يقال أن الهواتف الذكية مزودة بكاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل. يشير التسرب أيضًا إلى أن الجهاز قد يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين الداخلي مع خيارات التوسيع.


تعد البطارية التي تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة أهم ما يميز الهاتف الذكي Galaxy F62 القادم ويمكن أيضًا شحنها بسرعة. في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات عن سعر وتوافر Samsung Galaxy F62. ولكن هنا يمكنك تنزيل خلفيات لجهاز Galaxy F62 القادم.

خلفيات سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy F62

تأتي هواتف Galaxy F-series الأولى من سامسونج مع مجموعة من الخلفيات الإبداعية. يحتوي Galaxy F41 على خلفيات  الخاص به مع شعار FullOn. عند الحديث عن Galaxy F62 القادم ، هناك أيضًا قائمة بالخلفيات الفريدة والملونة والإبداعية التي تريد استخدامها على هاتفك الذكي. يأتي هذا الجهاز مزودًا بـ 11 خلفية جديدة يمكنك تنزيلها قبل الإطلاق. تتوفر هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 و 2400 × 2400 بكسل. هنا يمكنك رؤية معاينة منخفضة الدقة لخلفيات Galaxy F62.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي لأغراض تمثيلية فقط. الرجاء عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.

  • نظرة عامة على خلفيات Samsung Galaxy F62 الأصلية 

تنزيل خلفيات سامسونج كالاكسي اف  F62

الآن بعد أن تعرفت على صور الخلفيات المدمجة في جالاكسي F62 ، إذا كنت تحب الصور أعلاه ، يمكنك تنزيل هذه الصور باستخدام الرابط أدناه واستخدامها على شاشتك الرئيسية أو شاشة قفل هاتفك الذكي. فيما يلي الرابط المباشرةGoogle Drive. هذا يجعل من السهل تنزيل الصور أعلاه بدقة كاملة.

تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي F62 من (جوجل درايف )