-->

تحميل تطبيق Symbolab Pro لحل المعادلات الرياضية-أحدث إصدار

تحميل تطبيق Symbolab Pro لحل المعادلات الرياضية-أحدث إصدار

 لطالما كانت الرياضيات واحدة من أهم الموضوعات في كل بلد في العالم لأنها تساعد في حل أسرار وتقنيات ونظريات العالم. بالإضافة إلى ذلك ، للرياضيات فنها الخاص في جعل الناس يستخدمونها كل يوم ، مما يجعل عملنا أسهل من أي وقت مضى. في كل مجال من مجالات التعليم ، يتم تقسيم الرياضيات إلى مستويات مختلفة حسب العمر وهناك العديد من أدوات الحساب المعقدة التي يمكن أن تساعدك في حل المشكلات بشكل أسرع. وعلى نظام أندرويد الأساسي ، يعد Symbolab أقوى أداة لحل الرياضيات للمستخدمين. إنه سهل الاستخدام وسريع وله واجهة سهلة الاستخدام لمساعدتك في حل المشكلات التي تواجهها. لا تعرف درجاتك في الرياضيات؟ ثم سيساعدك هذا التطبيق في الإجابة على جميع واجباتك المدرسية في الرياضيات.

تطبيق Symbolab Pro apk 

Symbolab Pro apk   لنظام Android يساعدك في العثور على إجابات فورية لمشاكل الرياضيات. هذا التطبيق هو الحل النهائي لجميع المعادلات الرياضية المتعلقة بموضوعات مثل الجبر وحساب التفاضل والتكامل وعلم المثلثات والمقاييس والإحصاءات.
Symbolab Math Solver APK عبارة عن نظام أساسي متكامل يعمل كمحرك استجابة لحل جميع أنواع المعادلات الرياضية. هذه هي نسخة أندرويد من المعادلة الأكثر اكتمالا من خلال اكتشاف معناها ورموزها.
يحتوي الإصدار المتصدع Symbolab Math Solver Pro mod apk لنظام Android المتوفر في هذه الصفحة على جميع ميزات Pro غير مقفلة بالكامل مجانًا ، دون دفع مقابل الاشتراكات أو عمليات الشراء داخل التطبيق.

متطلبات تطبيق  Symbolab Pro apk 

كل ما تحتاجه لاستخدام التطبيق هو جهاز يعمل بنظام أندرويد يعمل بإصدار  أندرويد 5.0 او اعلى  ، مما يضمن التوافق التام مع جميع الميزات الموجودة في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إجراء جميع العمليات الحسابية على موقع الويب عبر الإنترنت ويتم عرض النتائج في تطبيق الهاتف المحمول ، لذلك تحتاج أيضًا إلى الاتصال بالإنترنت على هاتف أندرويد الخاص بك.

وأخيرًا ، يمكن للمهتمين فقط الاستمتاع بإصدار التطبيق المعدل بالكامل .على أي حال ، يوفر Symbolab معظم الخيارات داخل التطبيق التي يمكنك استخدامها مجانًا متى احتجت إليها.

ميزات Symbolab Math Solver Pro

إليك جميع الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:
  • لديك حل شخصي ومعلم-يوفر Symbolab للمستخدمين أفضل محلل ومعلم للرياضيات يمكنه حل جميع المشكلات المتعلقة بالرياضيات ، بحيث يمكن لأولئك الذين يكافحون لدراسة الرياضيات الجلوس والاسترخاء. هنا يمكنك بسهولة الحصول على إجابات لجميع واجباتك المدرسية والكلية والكلية والواجب المنزلي والمحاضرات. في نفس الوقت ، ستتلقى تعليمات سهلة الاستخدام. هذا يجعل التعلم أكثر كفاءة.

  • استمتع بشروحات مفصلة لمختلف مشاكل الرياضيات-بالمناسبة ، بالنسبة لجميع مشاكل الرياضيات ، يمكن لمستخدمي أندرويد دائمًا العثور على الإجابة الصحيحة في Symbolab. والأهم من ذلك ، يوفر التطبيق وصفًا تفصيليًا لكل خطوة تحتاج إلى القيام بها. لذلك ، فهي تتيح للمستخدمين الانغماس التام في الدرس وزيادة جهودهم.

  • حل جميع المسائل في جميع مستويات الرياضيات-يوفر Symbolab لجميع المستخدمين مستوى كاملًا من الرياضيات ، اعتمادًا على المراحل المختلفة التي يجب على الطالب اجتيازها. لذلك ، ستجد نفسك مرتاحًا وفعالًا في جميع مسائل الرياضيات الصعبة. بالإضافة إلى ذلك ، في جميع مستويات الرياضيات المتاحة ، يمكن للمستخدمين دائمًا الوصول إلى إحدى مشكلاتهم.

  • مشاكل الرياضيات المختلفة بأساليب مختلفة-في نفس الوقت ، يوفر Symbolab مجموعة كاملة من جميع مشاكل الرياضيات الحالية التي تحدث في أنماط مختلفة. حل مسائل التفاضل والتكامل والجبر والجبر وما قبل الجبر والدوال المثلثية والوظائف والمصفوفات والمتجهات والهندسة ومشكلات الإحصاء في تطبيقك متى احتجت إليها. يجعل خادم الاستجابة السريعة المحسّن من السهل على المستخدمين حل مشكلات الرياضيات.

  • خيارات إدخال بسيطة وبديهية-كما يسمح لمستخدمي أندرويد بإدراج مشاكل الرياضيات باستخدام العديد من خيارات الإدخال المريحة. ابدأ بطريقة الإدخال اليدوي الشائعة مع جميع واجهات مستخدم الإدخال المريحة. يمنحك هذا الوصول الكامل إلى جميع مشاكل الرياضيات. في الوقت نفسه ، يمكن لمستخدمي Symbolab مسح وحل مشاكل الكتب المدرسية والرياضيات بسهولة لإدخال البيانات بسرعة وسهولة. هذا هو لطيف جدا.

  • رسومات بديهية لفهم المشكلة بشكل أفضل-لفهم وصف التطبيق وخطواته بشكل أفضل لحل مشاكل الرياضيات ، سيجد مستخدمو Symbolab Android أنهم يستكشفون رسومات بديهية. هنا ، يمكن للمستخدمين دائمًا توقع شرح كامل للمشكلة التي واجهوها من خلال الرسومات التي يمكن الوصول إليها. هذا يجعل المعرفة متاحة بسهولة.

  • حاسبات مختلفة يمكن استخدامها-بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مهتمًا بالتطبيقات ، فستجد أن المجموعة الكاملة من حاسبات Symbolab مريحة للغاية وفعالة. هنا يمكنك استخدام الميزات الرائعة للتطبيق لحل جميع مشاكل الرياضيات الخاصة بك. استمتع بحاسبات المعادلات ، والآلات الحاسبة التفاضلية ، وحاسبات الدوال المثلثية ، والآلات الحاسبة العلمية ، وحاسبات السلاسل والمزيد. هذه الميزات المدهشة تجعل التطبيق الأداة المثلى لمحبي الرياضيات.

  • الدعم المستقبلي للموضوعات الجديدة المتعلقة بالرياضيات-ولجعل تطبيقك أكثر تشويقًا ، سيكون لديك دائمًا دعم مفيد لجميع الموضوعات المستقبلية المتعلقة بالرياضيات. يوفر Symbolab النسخة المدفوعة بالفعل الكيمياء ، ويمكنك بسهولة حل جميع المشكلات المتعلقة بالتطبيق. وفي المستقبل ، يمكنك أن تظل جائعًا للفيزياء وأنواع أخرى من الموضوعات المتعلقة بالرياضيات.

  • استمتع بالتطبيق مفتوح تمامًايسهِّل أحد التطبيقات التي تقدم إصدارًا مجانيًا على متجر Google Play على مستخدمي أندرويد  تنزيل الإصدار المجاني من Symbolab وتثبيته على أجهزتهم المحمولة. لا تتردد في الاستفادة من معظم ميزات التطبيق دون دفع أي شيء.ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالتجربة الكاملة لـ Symbolab ، فيمكنك دائمًا الوصول إلى Symbolab Mod APK على موقعنا. اتبع التعليمات المقدمة. بالطبع ، يمكنك الاستمتاع بتطبيق مفتوح بالكامل مع العديد من الميزات على جهازك المحمول.

معلومات إضافية حول تطبيق Symbolab

الاسم: Symbolab Math Solver
  المطور: Symbolab
  التصنيف: فائدة
  الحجم: 15.35 ميجا بايت
  اسم الحزمة: com.devsense.symbolab
  الإصدار: .8.10.0
  مجاني
  التوفر: في جميع أنحاء العالم
  الأمان: آمن
  المتطلبات:5.0 أو أعلى

لقطات الشاشة لتطبيق Symbolab Pro apk


تنزيل Symbolab  Pro Apk أحدث إصدار مجاني لنظام الأندرويد

قم بتنزيل Symbolab Mod Apk أحدث إصدار مجاني لنظام أندرويد لبدء حل مشكلات الرياضيات المختلفة. هذا مدرس رياضيات خاص لك. استمتع بالميزات الموجودة في إصدار التعديل.