-->

تنزيل أحدث إصدار ToonMe Mod Pro (بدون إعلانات) للأندرويد

 يصبح رسما كاريكاتوريا في غمضة عين. قم بتنزيل ToonMe لنظام Android واختبر طرقًا مختلفة لتصبح شخصية كرتونية لطيفة.

أفلام الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والأنواع الأخرى التي تثير إعجاب المشاهد دائمًا هي تطوير الشخصية وتصميمها. تمثل الصور والصور دائمًا مشاعر حقيقية ، وكل حركة دقيقة وتضفي إحساسًا جديدًا على الشخصية الكرتونية. يتساءل الكثير من الناس كيف سيبدو إذا أعيد تصميمهم بهذه الأنماط. لهذا السبب تقدم هذه المقالة ToonMe بدون إعلانات وبدون علامة مائية  ، وهو تطبيق مشهور يساعد المستخدمين على رسم ضربات كارتونية مختلفة. يتم إعادة إنتاج جميع تصميمات عروض ديزني المفضلة بأمانة ، باستخدام الهياكل العظمية والألوان لإنشاء شخصيات كرتونية تشبه الإنسان.

في مشاركة لي ، قدمت PortraitAI ، وهو تطبيق يساعدك في إنشاء صور رمزية بأسلوب صور عصر النهضة. ومع ذلك ، إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن هذا التطبيق ، فجرب ToonMe Pro apk . 

ما هو ToonMe Pro APK؟

ToonMe Pro هو تطبيق محرر متكامل مع الذكاء الاصطناعي الذكي الذي يسمح للمستخدمين باستخدام التغييرات بشكل مريح مع ضربات فرشاة الكرتون. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق مع الكثير من أدوات تحرير الجمال ، مما يمنح المستخدمين المزيد من الميزات والخيارات لإنشاء ما يحلو لهم لشخصيتهم.

قبل إصدار إصدارات Android و iOS ، عمل ToonMe على موقع الويب toonme.com. ليس من الصعب أن ترى المشاهير ينشرون "نسخًا كرتونية" من صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت مهتمًا بمعرفة مصدر هذا الاتجاه ، فيمكنك أن تطمئن إلى أنهم يستخدمون ToonMe.

مميزات تطبيق ToonMe Pro

  • واجهة ودية وحيوية-ToonMe هو تطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء شخصيات متحركة ، لذا فإن واجهته ديناميكية ونابضة بالحياة. إنه ينقل المشاعر الودية والمسلية ، فقط للغرض الذي يقوم به الكارتون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميزاته ومحتوياته منظمة تمامًا ، بحيث يمكن للمستخدمين العثور بسرعة على الميزات التي يحتاجون إليها. يصبح المكتب مكان عمل المستخدم ، حيث يمكنك استيراد الصور الشخصية وإنشاء شخصيات متحركة. يوجد بالفعل عدد لا يحصى من التطبيقات التي يمكن أن تساعد المستخدمين في إنشاء شخصياتهم الخيالية. يقدم ToonMe تجربة رائعة مع واجهة سهلة الاستخدام ومخصصة بحرية.

  • مجموعة من القوالب شخصيات الأنيمي-تترك شخصيات الأنيمي دائمًا انطباعًا عميقًا لدى المشاهد من خلال تصميمها ومظهرها. مع ToonMe ، يتمتع المستخدمون بفرصة أن يصبحوا الشخصية التي طالما حلموا بها. يأتي التطبيق مع مئات الأنماط المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها ، أو يمكنك الرسم بنفسك باستخدام القوالب المتاحة. يعد الإبداع والشعور الذي يأتي من التطبيق رائعًا لأنه يسمح لك برسم المستخدم في أقصر وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، يتم مساعدة المستخدمين من خلال العديد من الميزات الأخرى ، فضلاً عن الأدوات اليدوية ، بحيث يمكن تخصيصها بسهولة باستخدام ضربات الكرتون.

  • العب مع العديد من الأجهزة-يعد Layout خيارًا إضافيًا لجعل صورتك أكثر متعة وإبهارًا. على وجه التحديد ، تأتي التأثيرات والخلفيات بأنماط مختلفة من الرسوم المتحركة. على عكس القوالب ، لا تؤثر التخطيطات على المستخدم ، لكنها تغير المناظر الطبيعية المحيطة وتخلق مظهرًا جديدًا للصور الشخصية الجديدة. يمكن للمستخدمين أيضًا الاختيار من بين العديد من الألوان اللافتة للنظر في تخطيطهم لجعلها أكثر وضوحًا وحيوية من الخلفيات الأخرى.

  • صانع الكرتون كامل-تتجاوز قدرات ToonMe في النحت جميع توقعات المستخدم وتنطبق على الجسم بالكامل بالإضافة إلى الصور الشخصية. هذه وظيفة مناسبة لتحويل جسدك بالكامل إلى شخصية كرتونية. ليس ذلك فحسب ، يمكن للمستخدمين الظهور على التطبيق لإعادة محاكاة وتطبيق أنماط رسوم متحركة مختلفة. مع هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين أن يصبحوا أجمل الشخصيات الكرتونية. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو قدرة المستخدمين على إدراج خلفيات وتخطيطات مختلفة في صورهم ، وتحويلها إلى شخصيات متحركة ، ثم استكشاف العديد من العناصر الأخرى.

  • تخصيص المؤثرات المفضلة لديك-الشخصيات الكرتونية وعالمهم مفعم بالحيوية ويتكون من تأثيرات بصرية مثيرة للاهتمام. سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على إنشاء شخصيات الرسوم المتحركة الخاصة بهم وإضافة تأثيرات على الرسوم المتحركة للجسم بالكامل. بفضل ذلك ، يمكن للمستخدمين أن يكونوا مثل الأبطال الخارقين والمشاهير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخصيص التأثيرات لتناسب أسلوب الرسوم المتحركة لكل مستخدم. من خلال هذا التطبيق ، يتم تحفيز إبداع المستخدمين وإنشاء شخصيات متحركة مطابقة بسهولة.

  •  الإصدار المميز مع ToonMe Pro-يمكنك المضي قدمًا مع المزيد من الميزات مع ToonMe Pro المدفوع . يمكن أن يكون هذا الاشتراك لك مقابل 4.99 دولارًا شهريًا فقط. ومع ذلك ، ستتمكن من تجربتها بنفسك مع الإصدار التجريبي المجاني لمدة 3 أيام. اختبر كل الميزات الإضافية ، ثم قرر ما إذا كان هذا هو السبيل للذهاب.من ناحية أخرى ، لا تزال هناك طريقة واحدة يمكنك من خلالها الوصول إلى إصدار Pro دون الحاجة إلى دفع فلس واحد. وهذا ما يقودنا إلى النقطة التالية.

لقطات الشاشة من داخل تطببق ToonMe



معلومات إضافية عن تطببق  ToonMe Pro

ToonMe (MOD ، Pro مفتوح)
ToonMe
اسم التطبيق ToonMe
الناشر Linerock Investments LTD
النوع الفن والتصميم والتصوير الفوتوغرافي
الحجم 22 م
أحدث إصدار 0.5.14.1
ميزات MOD Info PRO غير مقفلة

 تنزيل أحدث إصدار ToonMe Mod APK 

كل ما عليك فعله هو تنزيل أحدث إصدار من Toon ME Mod APK من موقعنا . سيؤدي هذا تلقائيًا إلى فتح الإصدار المتميز من التطبيق مجانًا. لا توجد طريقة أفضل للاستمتاع بالتطبيق.
ومع ذلك ، انقر فوق الرابط للوصول إلى ToonMe Pro لنظام Android. احصل على وظائف إضافية وقم بإزالة العلامة المائية من. انظر الرابط لتنزيل التطبيق الآن.



كيفية تنزيل وتثبيتToon ME Mod APK؟

  • أولاً ، قم بإلغاء تثبيت الإصدار الأصلي من ToonMe APK.
  • ثم قم بتنزيل ToonMe Mod Apk بالنقر فوق زر التنزيل.
  • انتقل إلى إعدادات جهازك واسمح بمصادر غير معروفة.
  • ارجع إلى منطقة التنزيل واضغط على زر "تثبيت" في برنامج التثبيت.
  • ستكون عملية التثبيت الخاصة بك مشبعة.
  • بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق  واستمتع.

خاتمة

ToonMe Pro Apk هو أفضل تطبيق في فئة تحرير الصور. يمكنك بسهولة تحويل صورتك إلى رسوم متحركة وإضافة تأثيرات متنوعة وتعديل صورتك. إنه تطبيق آمن لأجهزة الأندرويد. تم بالفعل اختبار هذا التطبيق. قم بتنزيل هذا التطبيق وتشغيله ومشاركته مع أصدقائك وعائلتك.