-->

تحميل لعبة Very Little Nightmares للاندرويد أحدث إصدار

 لا يزال العديد من الأشخاص يجدون ألعاب الألغاز سهلة بشكل عام وسهلة اللعب. كما أنه لا يعتبر مختارًا لبناء قطع أراضي عميقة. هذا اختبار لتحدي عقل اللاعب ويمكن شرحه بسرعة وبسرعة. ولكن بالنسبة للاعبين اليوم ، فإنهم يعتقدون أن ألعاب الألغاز تحتاج أيضًا إلى محتوى. هذا يحفز إبداعهم وفضولهم. Very Little Nightmaresهي لعبة من الناشر Bandai Namco Entertainment Europe. إنها لعبة جديدة بالكامل مع اتجاه تطوير مثل لعبة الرعب. ستشعر بالتأكيد بالراحة مع الألغاز التي يقدمها.

تحميل لعبة Very Little Nightmares  للاندرويد أحدث إصدار

تتمتع اللعبة بأجواء آسرة ستجذبك إلى عالم اللعبة برأسك ولن تتركها حتى النهاية. تحدى نفسك واكتشف ما إذا كان بإمكانك البقاء على قيد الحياة في منزل خطير ، والتغلب على الأخطار والفخاخ ، وحل الألغاز والوصول إلى نهاية القصة؟ يتم نقل جو الحكاية الخيالية المخيفة تمامًا من خلال الموسيقى التصويرية المتوترة والمواقع التفصيلية ومجموعة متنوعة من الوحوش والاختبارات غير التافهة.

 لعبة  الهروب ومغامرة Very Little Nightmares 

يتم تعريف Very Little Nightmares على أنها لعبة مغامرة ذات قصة مبنية بشكل غامق. الشخصية في اللعبة هي أن تكون طفلة ، بدون أي أسلحة في متناول اليد ولكنها عالقة في عالم مليء بالمشاهد المظلمة والمخيفة. يجب أن تستهلك كل ذكائها ومنطقها للهروب من الأخطار الكامنة. سيتم دفع اللاعبين في حالات خطيرة وحبسهم في غرف غامضة. ابذل قصارى جهدك لحل الألغاز المغلقة. إذا كنت تستطيع حلها ، يمكنك الهروب. إذا لم تتمكن من حلها ، فسوف تموت في الغرفة. لم يتم إصدار هذه اللعبة رسميًا على أي منصة ولكن فقط في مرحلة الطلب المسبق. يمكنك شرائه مقابل 6.99 دولار من متجر التطبيقات، سوف تستمتع به.

ستكون الفتاة ذات المعطف الأصفر هي الشخصية الرئيسية في اللعبة ، لكنها ستقع في منزل معاد. سيكون عليك إرشادها خلال كل غرفة في هذا القصر ، وتجنب كل الأشياء الخطرة. الهدف النهائي هو الهروب من الغرفة ، وليس محاربة الوحوش. سيؤدي هذا إلى إنشاء قصة محددة مسبقًا تستند إلى العلامة التجارية الشهيرة Little Nightmares. إذا كنت من محبيها ، فسوف تتعرف على العديد من النقاط المألوفة. لكن لا تعتقد أن الأمر على ما يرام لأنه سيكون هناك العديد من التحديات التي يصعب للغاية تخمينها. إذا لم تكن مستعدًا ، فسوف تشعر بالخوف.

غرف هروب مختلفة ، وتحديات مؤذية

في اللعبة ، يتعين على اللاعب اكتشاف أشياء كثيرة من العديد من الوجهات المخفية خلف القصر. المتاهة التي عليك التغلب عليها تسمى العش ، الذي يوضع في العديد من الفخاخ المميتة. تحدث التحديات باستمرار وتعيق التقدم. إذا لم يفلح ذلك ، فستتعطل هناك وهناك بعض القيود على اللعبة. على سبيل المثال ، وحش غامض من الظلام. يقفزون فجأة ويخلقون أكثر المشاهد إثارة للصدمة التي لا يمكنك تخيلها.

تم تصميمه ليكون ناجحًا جدًا في أسلوب أفلام الرسوم المتحركة. سيجد اللاعبون الجو المظلم والمحبط لكل مشهد. الموضوع الرئيسي للعبة هو الأسود والبني. تم تصميم المشهد بتنسيق ثلاثي الأبعاد كامل ، ولكن يتم تقليل الضوء إلى الحد الأدنى ويكون التركيز فقط على المكان الذي تمر فيه الشخصية. يساعد اللعبة على التخلص من الألغاز والتهديدات.

رعب عميق ومظلم يمكن أن يكسر قلب أي شخص

يركز Very Little Nightmares أيضًا على أعمق رعب في عقل أي شخص ، ومن الواضح أنه عالق في مكان مغلق. كما ذكرنا أعلاه ، تعطي اللعبة للاعب جملة نهائية إذا فشل اللاعب في التغلب على اللغز الذي يوقعه في الفخ. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تدع اللعبة تعرف أن اللاعب عالق ، فإن Very Little Nightmares ستخرج أكثر الوحوش رعباً من الظلام وتساعد على تقدم اللعبة. إذا لم يستطع اللاعب ذلك ، فهناك عدة مرات. تحتاج إلى منع الذعر. واجه الوحوش التي تجنبوها لبقية حياتهم.

رسومات متحركة غربية بتصميم نابض بالحياة

يوفر Very Little Nightmares رسومات متحركة غربية بتصميم نابض بالحياة داخل اللعبة. لا يبدو أن مطوري الألعاب يبثون الحزن في كل مشهد يجب على اللاعب تجربته. الألوان الرئيسية لرسم Very Little Nightmares هي الأسود والبني والرمادي والأصفر. كل هذه الألوان الداكنة (باستثناء الأصفر) يمكن أن تكون مصدر الشعر المسيل للدموع. تستفيد اللعبة أيضًا من تأثيرات التراص على العناصر والعناصر في أكثر البيئات روعة. اللاعبون الذين يكافحون من أجل البقاء قبل أن تخرج المخلوقات المظلمة من الزاوية يختبرون أحيانًا الإحساس بأنهم في أعمق حزنهم.

لقطات الشاشة من داخل لعبة Very Little Nightmares




معلومات إضافية حول لعبة Very Little Nightmares

Very Little Nightmares (mod ، كامل / مدفوع)
اسم التطبيق Very Little Nightmares
الناشر بانداي نامكو
النوع ألعاب العقل 
الحجم 550 ميغا بايت
أحدث إصدار 1.2.0
MOD معلومات كاملة / مدفوعة

تنزيل لعبة Very Little Nightmares APK مجانا لأجهزة الأندرويد

لا تحتوي لعبة Very Little Nightmares Mod Apkعلى مشاهد مرعبة مثل ألعاب الرعب. ومع ذلك ، فإن الجو البارد والمتوتر والمخيف إلى حد ما سيجعلك تحبس أنفاسك دائمًا. عدد قليل جدًا من الألعاب يمكنها القيام بذلك ، ولكن من الصعب إنكار أن لعبة الألغاز الخاصة بانداي نامكو قد نجحت في ذلك.  و يمكنك تنزيل لعبة  لعبة ليتل نايتميرز  عبر الرابط ادناه .



Very Little Nightmares APK+OBB