-->

كيفية تغيير خلفية أندرويد اوتو (Android Auto)على سيارتك

كيفية تغيير خلفية أندرويد اوتو  (Android Auto)على سيارتك

أضافت جوجل خيارًا لتغيير خلفية Android Auto. بالإضافة إلى بعض التحسينات وبعض الميزات الجديدة ، يوفر Android Auto 6.1 15 خلفية جديدة لتخصيص شاشتك الرئيسية. إذا كنت لا تعرف كيفية تغيير خلفية Android Auto لسيارتك ، فاتبع هذا الدليل.
لا يدعم Android Auto الخلفيات المخصصة. ولكن مع الخلفية المدمجة الجديدة ، يمكنك تغيير وجه شاشتك الرئيسية في أندرويد أوتو Auto. تتيح لك خيارات الخلفية الجديدة على شاشة الإعدادات تحديد سيارة ونقل 15 خلفية مختلفة إلى شاشتك الرئيسية.

تحتوي خلفيات Android Auto على مواد وأنماط وطبيعة. وهي متوفرة تحت أسماء مختلفة مثل الجبال (افتراضي) ، الألياف ، Amp ، Stitches ، Cordoba ، Pleats ، Dusk ، Waves ، Ether ، Forest ، Wind ، Trail ، Rotor ، Grille ، Black.


خطوات لتغيير خلفية شاشة  الرئيسية على أندرويد اوتو Android Auto

  • قم بتحديث Android Auto إلى أحدث إصدار (v6.1) من متجر Play (رابط). إذا كنت لا ترى الإصدار 6.1 بالفعل ، فيمكنك تنزيل ملف APK المستقل (رابط) وتحميله على هاتفك.
  • قم بتوصيل هاتفك بوحدة رأس السيارة.
  • بالسيارة ، انتقل إلى شاشة Android Auto الرئيسية وانقر فوق رمز الإعدادات.
  • قم بالتمرير لأسفل قليلاً واضغط على خيار Select Wallpaper.
  • من قائمة الخلفيات ، حدد الصورة التي تريدها. تطبيق الخلفية على الفور.

بالإضافة إلى دعم الخلفية ، يضيف تحديث Android Auto 6.1 ميزات جديدة مثل اختصارات Google Assistant واختصارات الاتصال.
تتيح لك ميزة "اختصارات المساعد" تشغيل الأوامر بسرعة من الشاشة الرئيسية بنقرة واحدة دون استخدام الأوامر الصوتية. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة اختصار مساعد لبدء التنقل إلى موقع معين دون استخدام الأوامر الصوتية.
تعد اختصارات الاتصال الجديدة ميزة مفيدة عند قيادة السيارة. يمكنك إضافة اختصار لرقم معين على الشاشة الرئيسية. ونتيجة لذلك ، فإن الاتصال برقم أسهل بكثير من استخدام الأوامر الصوتية لمساعد Google.