-->

تحميل افضل نسخة جوجل كاميرا 8.1 لهاتف نوكيا 5.4 | Google Camera for Nokia 5.4

تحميل افضل نسخة جوجل كاميرا 8.1 لهاتف نوكيا 5.4 | Google Camera for Nokia 5.4

 يعد إعداد الكاميرا أحد أحدث نقاط القوة . يحتوي نوكيا 5.4 على وحدة كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل على اللوحة الخلفية. هذا هو أول هاتف ذكي متوسط ​​المدى من الشركة بسعر معقول مع كاميرا نهائية بدقة 48 ميجابكسل. يحصل تطبيق الكاميرا الافتراضي الجديد Nokia 5.4 على وضع السينما جنبًا إلى جنب مع أدوات الكاميرا الأخرى. يتيح للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو رائعة من هواتفهم الذكية. إذا كنت تريد التقاط صور أفضل في الظلام ، فيمكنك استخدام تطبيق Pixel 5 Camera (المعروف أيضًا باسم GCam) مع نوكيا 5.4. هنا يمكنك تنزيل Google Camera for Nokia 5.4.

جوجل كاميرا 8.1 لهاتف نوكيا 8.1 | Google Camera for Nokia 5.4 [Best GCam]

كما قلت ، تطبيق الكاميرا Nokia 5.4 مفيد للغاية. يحتوي تطبيق الكاميرا أيضًا على وضع ليلي مخصص يقوم بإجراء معالجة لاحقة لتفتيح الصورة في الأماكن المظلمة. يلتقط Nokia 5.4 بعض الصور الرائعة مقارنةً بسابقه Nokia 5.3. لحسن الحظ ، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل تطبيق Google Camera على Nokia 5.4 لالتقاط الصور في وضع التصوير الفلكي ووضع الليل.

أحدث منفذ GCam على Pixel 5 متوافق مع الهاتف الذكي الجديد متوسط ​​المدى. يسمح GCam8.1 للمستخدمين بالتقاط صور مذهلة باستخدام وضع HDR + المحسن. تتضمن إصدارات تطبيق الكاميرا المخطط لها ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، والعرض الليلي ، والحركة البطيئة ، والصورة ، ووضع الجمال ، و HDR الممتد ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و (ملصقات AR) ، ودعم RAW ، و Google Lens. هناك. هذا دليل تفصيلي خطوة بخطوة لتنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على هاتف Nokia 5.4.

تنزيل Google Camera 8.1 لهاتف نوكيا Nokia 5.4

أحد الأشياء الرائعة في Nokia 5.4 هو دعمه لـ Camera2 API خارج الصندوق. تتيح لك هذه الميزة تحميل تطبيق Google Camera بدون عمل روت لهاتفك الذكي. نتيجة لأبحاثنا ، وجدنا أن أحدث GCam8.1 من BSG يعمل مع الهواتف الذكية Nokia 5.4. تعمل معظم الميزات مثل NightSight و Astrophotography بشكل جيد مع نوكيا 5.4. ومع ذلك ، إذا كنت تواجه مشكلة في استخدام GCam 8.1 ، فيمكنك استخدام Urnyx05's GCam 7.3. هذا هو رابط تنزيل التطبيق.

Download Google Camera 8.1 for Nokia 5.4

Download GCam 7.3 Mod for Nokia 5.4 

لا يتطلب تعديل GCam 8.1 أي تغييرات ، ولكن إذا كنت تستخدم GCam 7.3 مع Nokia 5.4 ، فيمكنك تطبيق الإعدادات التالية للحصول على أفضل النتائج.

ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها لـ GCam 7.3

  • أولاً ، قم بتنزيل ملف config هذا على هاتفك الذكي.
  • ثم أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • ثم الصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعدادات (باستخدام Nokia-53.xml) المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق الزر "استعادة".
  • ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.

كما ذكرنا سابقًا ، لا تحتاج إلى إجراء العديد من التغييرات على أحدث منافذ تعديل GCam 8.1 ، ولكن يمكنك إجراء بعض التغييرات حسب الحاجة في قسم الإعدادات.

المصدر