-->

تحميل خلفيات ريلمي 8 و ريلمي 8 برو الأصلية بجودة عالية الدقة |Realme 8 (Pro) Stock Wallpapers

تحميل  خلفيات ريلمي 8 و ريلمي 8 برو الأصلية بجودة عالية الدقة |Realme 8 (Pro) Stock Wallpapers


 قم بتنزيل خلفيات الأصلية لهاتف ريلمي  Realme 8 و 8 Pro بدقة FHD +
أعلنت شركة Realme عن أحدث هاتف ذكي في سلسلة الأرقام. تم تسمية أحدث الإضافات باسم Realme 8 و Realme 8 Pro. وتعد الكاميرا التي تبلغ دقتها 108 ميجابكسل ميزة تستحق لقب Realme 8 Pro الجديد. عند الحديث عن المواصفات الأخرى ، تتميز تشكيلة Realme الجديدة بميزات مثل لوحات سوبر أموليد  وشحن SuperDart بقوة 30 وات / 50 وات وإعداد كاميرا رباعية. تأتي أحدث هواتف سلسلة Realme 8 أيضًا بخلفيات جديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Realme 8 و Realme 8 Pro لهاتفك الذكي.

موصفات هاتف ريلمي 8 برو Realme 8 (Pro) 

Realme 8 Pro هو أول هاتف ذكي للشركة مزود بمستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابكسل. قبل الانتقال إلى قسم التنزيل ، سنقدم لك نظرة عامة على تفاصيل ومواصفات سلسلة Realme 8. تتم محاسبة كل من Realme 8 ومحافظاته بلوحة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة. هذه لوحة 60 هرتز. بدقة 1080 × 2400 بكسل. تأتي أحدث هواتف سلسلة أرقام Realme بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت وتعمل بنظام التشغيل Android 11 استنادًا إلى Realme UI 2.0.

من حيث القوة ، يحتوي Realme 8 الكلاسيكي على معالج ميديا تك هيليو G95 وريلمي 8  برو يحتوي على سناب دراجون 720G . عند الحديث عن الكاميرات ، فإن أحدث إصدار من Realme 8 رسمي مع وحدة الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل. يحتوي Realme 8 Pro على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل ، ولكنه مستشعر سامسونج GM2 الذي يدعم فتحة f / 1.88 وعدسة 6P و PDAF. كما أن لديها عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 2 ميجابكسل وكاميرا 2 ميجابكسل بالأبيض والأسود. يوجد في المقدمة كاميرا IMX47116MP من سوني مع فتحات f / 2.45 على كلا الهاتفين.

يعد ريلمي 8 القياسي رسميًا بثلاثة خيارات مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي ، 4 جيجابايت / 6 جيجابايت / 8 جيجابايت ، بينما يتوفر ريلمي 8 برو في أشكال مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت / 8 جيجابايت. من حيث البطارية ، يحتوي ريلمي 8 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم 30 وات ، ويدعم الإصدار Pro بطارية 4500 مللي أمبير مع تقنية الشحن SuperDart بقوة 50 وات. خيارات اللون الأزرق اللامتناهي والأسود اللامتناهي والأصفر المضيء وتبدأ أحدث سلسلة ريلمي 8 بسعر 14999 جنيهًا إسترلينيًا (206 دولارًا) في الهند. دعونا نلقي نظرة على خلفيات ريلمي 8 برو Realme 8 Pro.

خلفيات ريلمي 8 وخلفيات ريلمي 8 برو|  Realme 8 Pro Wallpaper

يجمع ريلمي المنفصل عن أوبو بين أحدث الهواتف الذكية مع الكثير من الخلفيات الرائعة. تمتلئ أحدث هواتف سلسلة ريلي 8 بخلفيات مجردة. حتى الآن ، عثرت على جميع الخلفيات الثمانية الجديدة من أحدث إصدارات ريلمي 8 برو . سنضيف خلفيات معلقة عندما تصبح متاحة. إذا كنت قلقًا بشأن جودة صورك ، فسنخبرك أن هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل. هنا يمكنك رؤية صورة المعاينة قبل تنزيل الصورة كاملة الدقة.

ملاحظة: ما يلي هو صورة معاينة للخلفيات  وهي لأغراض التمثيل. يرجى عدم التنزيل من الصور حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة  على خلفيات ريلمي 8 و ريلمي 8 برو  Realme 8 Pro Stock Wallpapers

تنزيل خلفيات ريلمي 8 وريلمي 8  برو (Realme 8 Pro)

كما قلت من قبل ، تقوم Realme بتجميع بعض الخلفيات الرائعة في أحدث هواتفها. إذا كنت تبحث عن خلفيات فنية جديدة ، فيمكنك تنزيل هذه الخلفيات على هاتفك الذكي باستخدام الرابط أدناه. فيما يلي رابط مباشر إلى Google Drive ، يمكنك بسهولة تنزيل هذه الصور.


Download Realme 8 Pro Wallpapers