-->

طريقة عمل نسخة احتياطية للايفون على الويندوز باستخدام iTunes او iMazing

طريقة عمل نسخة احتياطية للايفون على الويندوز باستخدام  iTunes او iMazing

 أحد الأشياء القليلة التي أوصي بها دائمًا للناس هو نسخ أجهزتهم احتياطيًا. هذا مهم لأنك لا تعرف متى سيتعطل الجهاز. يعد فقدان جميع البيانات بمثابة كابوس للجميع. لا تعاني أجهزة iPhone عادةً من مشاكل لا يمكن إصلاحها ، ولكن من الجيد دعمها. إذن هذه هي كيفية عمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

قم بعمل نسخة احتياطية من iPhone إلى Windows 10

قبل بضعة أشهر ، عندما كنت أستخدم جهاز Mac بشكل أساسي يومي ، كان إنشاء النسخ الاحتياطية لـ iPhone وحذفها أمرًا يبعث على السخرية. ومع ذلك ، فهو أكثر تعقيدًا قليلاً من macOS لأنني أستخدم بشكل أساسي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows الآن.
لا تقلق إذا كنت على نفس السفينة مثلي. اتبع هذه المقالة لترى كيف يعمل النسخ الاحتياطي للايفون على الويندوز . 

قم بعمل نسخة احتياطية من iPhone على Windows باستخدام iTunes

إذا لم يكن iTunes موجودًا على macOS وكانت ميزة النسخ الاحتياطي مضمنة في تطبيق Mac Finder ، فسيستمر البرنامج في العمل على Windows. في الواقع ، هذه هي الطريقة الموصى بها لإدارة iPhone أو iPad على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إليك كيفية استخدام iTunes على Windows لعمل نسخة احتياطية لجهاز iOS الخاص بك.

  • قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows باستخدام كابل Lightning المضمن. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يحتوي على كابل USB-C-Lightning ولم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك به منفذ USB-C ، فقد تحتاج إلى دونجل.
  • انقر فوق رمز الهاتف في الشريط العلوي في iTunes. سيؤدي هذا إلى فتح شاشة إدارة الهاتف الرئيسية للبرنامج.
  • حدد "هذا الكمبيوتر (This Computer)" لعمل نسخة احتياطية من iPhone على محرك الأقراص المحلي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا تمكين / تعطيل النسخ الاحتياطية المشفرة هنا.


ملاحظة: إذا قمت بتعطيل النسخ الاحتياطية المشفرة ، فلن يتم نسخ كلمات المرور الخاصة بك وكذلك بيانات Health و HomeKit الخاصة بك احتياطيًا.
  • انقر فوق "النسخ الاحتياطي الآن" لبدء النسخ الاحتياطي لجهاز أيفون الخاص بك.

قم بعمل نسخة احتياطية من iPhone على Windows باستخدام iMazing

إذا كنت لا تريد استخدام iTunes لسبب ما ، فيمكنك أيضًا تجربة التطبيق الأكثر ثراءً بالميزات iMazing لنسخ iPhone احتياطيًا إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
  • قم بتنزيل iMazing
  •  قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows باستخدام كابل Lightning المضمن. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يحتوي على كابل USB-C-Lightning ولم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك به منفذ USB-C ، فقد تحتاج إلى دونجل.
  • قم بتشغيل iMazing على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق حفظ.
  • يمكنك ضبط إعدادات النسخ الاحتياطية الخاصة بك هنا ، بما في ذلك النسخ الاحتياطية المشفرة وموقع النسخ الاحتياطي والمزيد. بمجرد إعداد كل شيء بالطريقة التي تريدها ، ما عليك سوى النقر على "نسخ احتياطي".
  • سيبدأ iMazing الآن في نسخ iPhone احتياطيًا إلى الموقع الذي تختاره.

بسهولة نسخ احتياطيًا لجهاز أيفون إلى كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 

هذا كل ما تحتاج إلى معرفته لعمل نسخة احتياطية لجهاز ايفون  على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز محليًا. إذا كنت لا ترغب في الاعتماد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك أيضًا استخدام النسخ الاحتياطي على iCloud. ومع ذلك ، من الواضح أن سعة 5 جيجابايت المجانية لا تكفي لعمل نسخة احتياطية من جهاز أيفون بالكامل ، لذلك ستحتاج إلى شراء مساحة تخزين إضافية على iCloud للقيام بذلك.

أنا شخصياً أفضل عمل نسخة احتياطية من جهاز أيفون محليًا. أسهل طريقة للقيام بذلك هي استخدام iTunes أو iMazing. إذا تلقيت خطأ أثناء محاولة نسخ iPhone احتياطيًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. سوف ندعمك.