-->

تحميل برنامج ADM Pro Apk آخر إصدار (النسخة المدفوعة )

تحميل ADM Pro Apk آخر إصدار (النسخة المدفوعة )

تحميل برنامج adm pro للاندرويد- اليوم ، توفر سرعات التنزيل على مواقع الويب الكبيرة مثل جوجل كروم  تجربة أكثر سلاسة. على سبيل المثال ، لتنزيل فيلم طويل لساعات أو تطبيق كبير ، يتعين على المستخدمين الانتظار لفترة طويلة لإكمال عملية التنزيل. لم يكن الأمر صعبًا كما كان من قبل. لكن هذه مجرد مشكلة في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. بالنسبة للهواتف المحمولة ، يعتبر كابوسًا للكثيرين إذا لم تتمكن من تنزيل الملفات باستخدام كروم عبر تطبيق تابع لجهة خارجية أو عن طريق توصيل مقبس مخصص على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر. ولكن من الآن فصاعدًا ، ستجعل التطبيقات الرائعة الأمور أكثر راحة - يتم توفيربرنامج  Advanced Download Manager بواسطة المطور الموهوب Advanced App.

 ما هو برنامج Advanced Download Manager؟

إذا كنت معتادًا على دعم IDM (Internet Download Manager) عند استخدام كمبيوتر سطح المكتب وترغب في العثور على تطبيق مشابه على أندرويد ، فإن Advanced Download Manager هو مرشح جيد. وفقًا لإحصائيات Google Play ، وصلت تطبيقات AdvanceApp بسرعة إلى 50 مليون مستخدم ، وهو رقم ينمو بسرعة كل يوم. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات القوية التي تساعدك على تنزيل الملفات بسرعة من الإنترنت.

شروط إستخدام تطبيق Adm Pro apk 

لبدء الاستمتاع بتحميل برنامج adm pro اخر اصدار للاندرويد المذهل للهاتف المحمول ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق المجاني وتثبيته من متجر Google Play. لا يوجد دفع مطلوب. انضم إلى العديد من ميزاته واعمل مع التطبيق المجاني. ومع ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق ، لذلك سيتعين على مستخدمي Android الدفع بأموال حقيقية لإلغاء قفل التطبيق بالكامل.
في الوقت نفسه ، مثل العديد من التطبيقات على أنظمة الأندرويد، يجب على المستخدمين تشغيل أجهزتهم بأحدث إصدار ممكن من البرامج الثابتة لضمان توافق التطبيق. لا تنس أيضًا تقديم الأذونات المحددة اللازمة لتنشيط تطبيق كامل وقابل للاستخدام.

ميزات تحميل برنامج adm pro للاندرويد

فيما يلي الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

زيادة سرعة التنزيل ثلاث مرات-تتمثل إحدى الميزات الأكثر تأثراً في تحميل برنامج adm pro للاندرويد  هي دعم  التنزيل المتزامن لما يصل إلى ثلاثة ملفات من الإنترنت. في هذه المرحلة ، ربما أساء الكثير من الناس فهم كيفية عمل هذا التطبيق. لا يمنحك تنزيل ثلاثة تطبيقات في نفس الوقت نتائج بالسرعة التي يعتقدها الكثير من الناس. يتم تنفيذ عملية تسريع التنزيل من خلال تقسيم الملف إلى ما يصل إلى 9 أجزاء صغيرة. بهذه الطريقة ، يمكن أن تصل سرعة تنزيل الملف إلى 2-3 مرات أسرع من متوسط ​​السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق أيضًا الحصول على روابط من المتصفح أو الحافظة أو روابط الفيديو MP4 من مواقع الويب المختلفة. ليس ذلك فحسب ، بل يعمل التطبيق أيضًا مع المتصفحات المتوفرة على المواقع التي تتطلب التسجيل.


قياس سرعة تنزيل البيانات-أثناء عملية التنزيل ، قد يتم عرض تقدم العملية في جدول الإشعارات أو بشفافية عند استخدام تطبيق آخر. كل هذه يمكن تثبيتها وتخصيصها داخل التطبيق. يمكن للتطبيق أيضًا قياس سرعة تنزيل البيانات لاتصال الإنترنت الذي تستخدمه أثناء عملية التنزيل. عند اكتمال التنزيل ، سيُعلمك التطبيق تلقائيًا عن طريق الاهتزاز أو الإخطار الصوتي. علاوة على ذلك ، يبدو أنه أكثر تنوعًا بفضل القدرة على حفظ قوائم التنزيل والإعدادات على بطاقة الذاكرة ، فضلاً عن كونه مقيدًا بميزات تنزيل البيانات المتوفرة بالفعل على موقع الويب. حفظ أنواع مختلفة من الملفات في مجلدات منفصلة. أو ، الأكثر ملاءمة ، يمكنك ضبط وقت التنزيل عند الاتصال بشبكة wifi أو شبكة إنترنت متاحة. هذا يقلل من فرصة فقدان البيانات إذا وضعت هاتفك بطريق الخطأ في حالة استعداد 3G / 4G.


واجهه المستخدم-بالنسبة للواجهة ، لا يلزم مناقشة تطبيق Advanced Download Manager هذا. هو نفسه يوفر واجهة سهلة الاستخدام للغاية. لا يمكنك فقط تخصيص الواجهة والموضوع في الإعدادات. يعرف مصنعو "التطبيقات المتقدمة" كيفية إجراء تغييرات في واجهات مختلفة لتحقيق فوائد من خلال منع المستخدمين من أن يصبحوا مكتئبين أو رتيبين أثناء استخدام التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنظيم الوظائف المطلوبة بطريقة منطقية للغاية. يمكن للمستخدمين استخدام مهاراتهم بسهولة خلال عملية التجربة والخطأ وفي غضون دقائق. إنه التطبيق المثالي للاستخدام عند معالجة أو تنزيل كميات كبيرة من البيانات. لا مزيد من الانتظار طويلاً لتنزيل أفلامك المفضلة أو تنزيل تطبيق الصور ببيانات كاملة. كل شيء ممكن بفضل هذا التطبيق المجزي.


لقطات الشاشة لتطبيق  Advanced Download Manager (ADM)



معلومات إضافية حول تطبيق  Advanced Download Manager (ADM) 

Advanced Download Manager (MOD ، PRO مفتوح)
اسم التطبيق Advanced Download Manager (ADM)
الناشر AdvancedApp
 النوع ;أدوات 
الحجم 39 ميغا 
أحدث إصدار 12.3.1
MOD Info PRO مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل ADM Pro ( MOD, PRO ) آخر إصدار

تحميل ADM pro من ميديا فاير

Advanced Download Manager APK Pro [Lite]