-->

تحديث Android 11(ColorOS 11.1) الثابت لـهاتف اوبو Oppo F15


 قد يكون لدى أوبو العديد من الأجهزة في مجموعتها ، لكنها تجد دائمًا طريقة لإصدار آخر التحديثات. و أوبو اف F15 هو أحدث هاتف أوبو يتلقى تحديثًا مستقرًا لنظام أندرويد 11 بعد شهر من الاختبار التجريبي. تلقى الجهاز لأول مرة إصدارًا تجريبيًا من أندرويد 11 في نهاية شهر يناير لعدد محدود من المستخدمين. هنا يمكنك التعرف على تحديث أوبو اف F15 لأندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1 .

هذا الأسبوع وحده ، هناك الكثير من هواتف Oppo تتلقى تحديثات تجريبية ثابتة لنظام أندرويد 11. حتى الآن ، تحصل أوبوReno2F و Reno 10X Zoom و Oppo A93 و Reno4 5G وبعض أجهزة أوبوالأخرى على تحديثات مستقرة لنظام أندرويد 11. والآن وبعد انتظار بضعة أشهر ، انضم Oppo F15 إلى القائمة.

كما تعلم ، تعمل هواتف Oppo على نظام تشغيل مخصص يسمى ColorOS ، ويعد (ColorOS 11.1) حاليًا آخر تحديث يعتمد على Android 11. إذا لم تكن تعرف ، فقد شارك أوبو بالفعل خريطة الطريق للتحديث إلى Android 11. كان من المقرر أن تتلقى خارط ة الطريق الرسمية ، Oppo F15 ، تحديثات بدءًا من 17 مارس. لكنها كانت مفتوحة بالفعل للجمهور قبل بضعة أيام.

تحديث Android 11 الثابت لـ Oppo F15

يتوفر تحديث Android 11 الثابت لـ Oppo F15 في رقم الإصدار CPH2001_11_F.10. مثل التحديثات الرئيسية الأخرى ، يزيد وزنه عن 1 جيجابايت. لا أعرف تصحيح الأمان الذي يأتي مع التحديث ، ولكن من المتوقع أن يكون إما فبراير 2021 أو مارس 2021.

الحديث عن الميزات الجديدة للتحديث يجلب الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة. لا يوجد سجل تغيير رسمي في الوقت الحالي ، ولكن يمكنك توقع فقاعات الدردشة وتحسين أمان النظام وسجل الإشعارات ولوحات الإشعارات الجديدة وبعض الميزات الأخرى.

تم نشر Android 11 لـ Oppo F15 في الهند وتم تأكيده من قبل بعض مستخدمي Twitter. ربما تكون هذه بداية طرح رسمي ، حيث رحبت شركة Oppo Care India أيضًا بالمستخدمين في التعليقات.

سيكون ColorOS 11.1 المستقر متاحًا للمستخدمين على دفعات. لذلك ، قد تضطر إلى الحصول على التحديثات في الدفعة الأولى أو انتظار دفعة أخرى. قد لا يتلقى المستخدمون إخطارات بالتحديثات الحية. لذلك ، تحقق دائمًا من التحديثات يدويًا في الإعدادات. يتم عرض آخر التحديثات. انقر فوق تنزيل وتثبيت للحصول على آخر التحديثات.