-->

تحميل CCleaner Pro للاندرويد أحدث إصدار مجانًا

تنزيل CCleaner Pro APK أحدث إصدار مجانًا للأندرويد. احصل على أفضل أداة تنظيف لنظام الأندرويد . حافظ على هاتفك المحمول يعمل بسرعة وأمان.
تحميل CCleaner Pro للاندرويد

يشيع استخدام المعدات التقنية الحديثة ويمتلكها معظم الناس. أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية هي كل ما يمكنك اصطحابه إلى أي مكان وتلبية جميع احتياجاتك للعمل والدراسة والترفيه وما إلى ذلك ... خاصة وأن الهواتف الذكية تتمتع تدريجيًا بقوة أجهزة الكمبيوتر ، ويواجه المستخدمون مشكلة ، إنه أمر يصادفه مستخدمو أجهزة الكمبيوتر غالبًا. والمشكلة هي أن هناك العديد من التطبيقات التي تعمل تحت الأرض والعديد من الملفات غير المرغوب فيها التي تجعل الهاتف ثقيلًا للغاية. تقوم Piriform أيضًا بإنشاء نسخة محمولة من CCleaner Pro تخدم العديد من المستخدمين حول العالم.
 أحدث إصدار من برنامج CCleaner الشهير جدًا لنظام الأندرويد 
قم بتسريع هاتفك باستخدام إصدار CCleaner Pro APK 

برنامج  CCleaner Pro APK

يعد CCleaner أحد برامج التحسين الأكثر شعبية وقوة التي تم إصدارها مسبقًا للكمبيوتر الشخصي وقد تم استخدامه لفترة طويلة في إصدار Android من هذا البرنامج. إذا نفدت الذاكرة لديك وتواجه مشاكل في ملء ذاكرة الوصول العشوائي بهاتفك بملفات إضافية ، فقم بتثبيت هذا البرنامج.


يتمتع برنامج CCleaner بالقدرة على حذف الملفات الزائدة عن الحاجة وغير المستخدمة على هاتفك. سيزيد بشكل كبير من سرعة هاتفك المحمول. القدرة على مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات والمجلدات التي تم تنزيلها وسجل المتصفح والنص المخزن في الحافظة وما إلى ذلك. يتم توفيره أيضًا لتسريع استخدام التطبيق من قبل المستخدمين. يمكن لبرنامج C-Cleaner أيضًا حذف سجل المكالمات والرسائل القصيرة.

ميزات CCleaner Pro Android Cleaner

  • احذف الملفات غير المرغوب فيها لتسريع هاتفك وتقليل استهلاك البطارية
  • القدرة على مسح وحذف ذاكرة التخزين المؤقت للبرامج والألعاب والمتصفحات والمحفوظات
  • القدرة على حذف سجل المكالمات والرسائل القصيرة
  • إمكانية التثبيت على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية
  • القدرة على إخلاء مساحة على هاتفك المحمول عن طريق حذف الملفات غير المرغوب فيها
  • قم بتحسين هاتف أندرويد الخاص بك بنقرة واحدة فقط
  • خالية تمامًا وخالية من الإعلانات
  • القدرة على التحقق من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية ودرجة حرارة البطارية وإبلاغ المستخدم

تطبيق C-Cleaner  أداة احترافية لتنظيف لأندرويد

يمكن لـ CCleaner توفير معلومات كاملة حول حالة ذاكرة هاتفك ومقدار المساحة التي يشغلها. يمكنك إزالة العديد من البرامج التي لا تستخدمها في نفس الوقت. يتضمن البرنامج أيضًا القدرة على تنظيف مساحة الهاتف من الملفات غير المرغوب فيها غير المستخدمة.

تعد القدرة على مراقبة الأجهزة ومراقبتها ميزة أخرى لبرنامج C-Cleaner القوي. يمكنك استخدام هذا البرنامج لعرض استهلاك وحدة المعالجة المركزية. يتضمن البرنامج أيضًا إمكانية مراقبة مقدار الضغط على ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز. من ناحية أخرى ، يمكنك مراقبة حالة البطارية ، مثل الشحن المتبقي.

يتيح لك برنامج C-Cleaner  النسخة المدفوعة تحسين هاتفك بشكل كامل ببضع نقرات فقط. تم تصميم هذا البرنامج بمظهر بسيط وسهل الاستخدام للغاية. شيء آخر حول CCleaner هو أنه يستخدم القليل جدًا من موارد أجهزة الهاتف. يمكنك بعد ذلك تنزيل أحدث إصدار من برنامج CCleaner باستخدام الرابط المباشر 

لقطات الشاشة  لبرنامج C-Cleaner


معلومات  إضافية من CCleaner Pro Mod APK 

CCleaner Pro (MOD, Professional)
اسم التطبيق CCleaner Pro
الناشر Piriform
 النوع أدوات
الحجم 26 ميغا بايت
أحدث إصدار 5.4.1 بناء 800007884

تنزيل تطبيق تطبيق CCleaner  APK  

لذا ، هل تريد الوصول إلى كل ميزة مميزة بدون تكلفة؟ حسنًا ، هذا ممكن عندما تختار تنزيل أحدث إصدار من CCleaner Pro APK لنظام الأندرويد مفتوح ، بدون إعلانات الآن. بهذه الطريقة ، تأتي جميع الجوانب الاحترافية بدون تكلفة على الإطلاق. تجاهل أي جدار دفع وانتقل مباشرة إلى التطبيق واستفد من الفوائد بنسبة 100٪.