-->

تحميل خلفيات شاومى مي ميكس فولد (Mi Mix Fold) الأصلية بدقة عالية

تحميل خلفيات شاومى مي ميكس  فولد (Mi Mix Fold) الأصلية  بدقة عالية.

 سلسلة من أحداث إطلاق شاومى تجلب Mi Mix Fold الجديد. كما يمكنك التخمين بسهولة ، هذا هاتف قابل للطي وجزء من سلسلة Mi Mix الشهيرة. تشتهر هذه السلسلة بتصميماتها الشهيرة والفريدة من نوعها. ولا يعد Mi Mix Fold الجديد استثناءً. يأتي بتصميم لامع ، نفس الشركة تتباهى بالتصميم بخلفيات رائعة تجعل الهاتف أكثر جاذبية. هنا يمكنك تنزيل خلفيات مي ميكس  فولد بدقة عالية.

مواصفات مي ميكس  فولد Mi Mix Fold

لم يكن يومًا كاملاً عندما أعلنت شاومى عن Mi11 Ultra و Mi11 Pro. واليوم ، شاومي هنا بهاتف خلفيات شاومى مي ميكس  فولد جديد. لا يمكنني الحديث عن نجاحه ، لكن الهاتف يبدو رائعًا ويمكنه منافسة الهواتف القابلة للطي الأخرى. نشارك هنا بعض المواصفات المهمة للهاتف القابل للطي.

يأتي Mi Mox Fold مزودًا بشاشة مزدوجة مثل أي هاتف آخر قابل للطي. الشاشة الداخلية أكبر حجمًا وتتميز بلوحة OLED كبيرة مقاس 8.01 بوصة للحصول على رؤية غامرة. تدعم الشاشة الرئيسية أيضًا Dolby Vision. تقيس شاشة خلفيات شاومى مي ميكس  فولد الثانوية شاشة AMOLED مقاس 6.52 بوصة للتحكم المرن. تدعم الشاشة الثانوية أيضًا معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

يتضمن Mi Mix Fold أحدث معالج رائد ، Snapdragon 888 ، مع أفضل وحدات معالجة الرسومات Adreno. متوفر في متغيرات ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت و 16 جيجابايت ، وخيارات تخزين UFS 3.1 بسعة 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. إنه جاهز للتشغيل مع MIUI استنادًا إلى Android 11.

الآن وصلنا إلى قسم الكاميرا ، الجهاز مثير للإعجاب مثل المعالج. هناك أربع كاميرات خلفية تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر بزاوية عريضة 13 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو. وعلى الجبهة كاميرا بدقة 20 ميجابكسل. يحتوي على بطارية 5020 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 67 واط. كما تعلم ، يحتوي خلفيات شاومى مي ميكس  فولد على مجموعة رائعة من الخلفيات.

خلفيات شاومى مي ميكس  فولد (Mi Mix Fold)

إذا كنت تحب مجموعة من الخلفيات من ماركات مختلفة ، فربما تعلم أن شاومى  يمكن أن تفاجئ المستخدمين بخلفيات رائعة مثل  خلفيات سوبر MIUI 12 . يأتي Mi Mix Fold أيضًا بخلفيات جذابة مصممة خصيصًا للأجهزة القابلة للطي. لكنها تبدو رائعة أيضًا على الأجهزة غير القابلة للطي. لحسن الحظ ، يمكن استخراج الخلفيات الرئيسية المستخدمة أثناء حدث الإطلاق وإتاحتها أيضًا على الهواتف المحمولة. إذا كنت ترغب في رؤية تصميم خلفيات Mi Mix Fold قبل التنزيل ، فيرجى مراجعة قسم المعاينة.


ملاحظة: ما يلي هو صورة معاينة للخلفيات وهي لأغراض التمثيل. يرجى عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة  خلفيات Mi Mix Fold الأصلية 

تحميل خلفيات شاومى مي ميكس  فولد Mi Mix Fold الأصلية 

إذا كنت تحب خلفيات Mi Mix وترغب في تنزيلها ، فيمكنك تنزيلها من هذا القسم. لدي حاليًا خلفية Mi Mix ، ولكن إذا كان لدي المزيد ، فسأضيف الخلفية إلى الرابط. تتوفر الخلفيات بدقة عالية 1860 × 2480 بكسل. ولأنه متوفر بدقة عالية ، فلا داعي للقلق بشأن الجودة. يمكنك استخدام رابط Google Drive لتنزيل خلفيات Mi Mix Gold. 

Download Mi Mix Fold Wallpapers