-->

تحميل تطبيق دولينجو Duolingo النسخة المدفوعة لنظام للاندرويد

تحميل تطبيق دولينجو Duolingo النسخة المدفوعة  لنظام للاندرويد

Duolingo-في العصر الرقمي اليوم ، يفتقر الأشخاص إلى الرؤية والمعلومات الحديثة بلغة واحدة فقط ، خاصة في البلدان التي لا تستخدم اللغة الإنجليزية كلغة رسمية. ستجعلك تعود إلى العالم لفترة طويلة جدًا. لذلك ، هناك حاجة ملحة لتعلم لغة أجنبية. أسهل شيء تختاره هو العثور على معلم حتى يتمكن الناس من مشاركة معارفهم مع بعضهم البعض. ربما يكون الذهاب إلى مركز اللغة الإنجليزية ذي السمعة الطيبة أو العثور على مدرس أقدم في العمل أسهل قليلاً.

تطبيق Duolingo النسخة المدفوعة

اللغات الأجنبية هي المدخل إلى أجزاء كثيرة من العالم المسطح. إنه أيضًا السلاح النهائي لمستقبل مشرق مع عمل جيد ودخل ضخم وثروة خيالية. لكن ليس عليك الذهاب إلى مركز اللغة عدة مرات في الأسبوع. ولست مضطرًا إلى التعرق في نادي اللغة الممل في المدرسة. هناك طريقة أقصر وأسهل للشباب اليوم للوصول والتعود على اللغات الأجنبية التي يميلون إلى البحث عنها. هو تعلم لغة أجنبية من خلال التطبيق.

كل تطبيق لتعلم اللغة له ميزاته ونقاط قوته. وبغض النظر عما تفعله ، ستجد أن عقلك يجب أن يكون منفتحًا ومرتاحًا حقًا حتى تتغلغل المعرفة بعمق في رأسك. لذلك ، منذ أن كنت طفلاً ، كنت أعتقد دائمًا أن "اللعب أثناء التعلم" هو أفضل طريقة للذهاب. وبعد أشهر من الانتظار ، لدي الآن تطبيق لتعلم اللغات الأجنبية يلبي معياري.

Duolingo هو مشروع لتعلم اللغات الأجنبية تم تطويره من قبل اثنين من مبرمجي الكمبيوتر Luis von Ahn و Severin Hacker في جامعة كارنيجي ميلون (الولايات المتحدة الأمريكية) في يونيو 2012. التقى Duolingo بعشرات الملايين من الأشخاص في أول عامين بعد تحميله رسميًا على متجر التطبيقات. وحتى الآن ، تم التصويت لواحد من أكثر تطبيقات تعلم اللغة شيوعًا في العالم

لماذا  عليك إستخدام تطبيق تعلم اللغة Duolingo

بالنسبة للمبتدئين ، يعد Duolingo حاليًا أحد أفضل مواقع تعلم اللغة للأشخاص في جميع أنحاء العالم. هنا ، بفضل الدروس البسيطة ، يمكنك الوصول إلى العديد من الدروس التفاعلية والمفيدة مع تحقيق أقصى استفادة منها. ولتعزيز تجربة التعلم بشكل أكبر ، يمكن لمستخدمي Android الآن استخدام تطبيق دولينجو على منصاتهم المحمولة لتعلم لغات جديدة متى وأينما يحتاجون إليها.

بفضل تطبيق Duolingo سهل الاستخدام ، يمكن للمستخدمين المهتمين الاستمتاع بدروس لغة بديهية وتفاعلية على أجهزتهم المحمولة. هنا يقدم التطبيق للمستخدم مجموعة كبيرة من الدروس البسيطة التي يمكن الوصول إليها للتعود بسرعة على اللغة. في نفس الوقت ، يمكنك الوصول إلى أصعب الدروس متى كنت مستعدًا. يسمح هذا بتجربة تعليمية كاملة ويسمح لك بالبدء في التحدث بلغتك المستهدفة.
بالإضافة إلى ذلك ، لجعل التطبيق أكثر تشويقًا وملاءمة ، سيتعلم مستخدمو Android لغات متعددة باستخدام Duolingo. يوفر التطبيق حاليًا 30 لغة مختلفة لسهولة التعلم ، وسيستمر العدد في النمو مع تلقي التطبيق ترقيات جديدة.

ميزات  تطبيق دولينجو  Duolingo

إليك جميع الميزات الرائعة التي يقدمها تطبيق دولينجو :

إلى حد بعيد أفضل تطبيق لتعلم اللغة-ولكن ، كما ذكرنا سابقًا ، فإن هذا العصر يبقي الناس مشغولين للغاية وليس لديه وقت سوى وظيفتهم الرئيسية العثور على مركز صعب للغاية بالنسبة لكبار السن وأولئك الذين يذهبون إلى العمل دون الكثير من الوقت لتعلم اللغة. لذلك ، هناك حاجة ملحة لتعلم اللغة الإنجليزية على الفور ، والدراسة في المنزل ، والدراسة أينما كان لديك وقت فراغ.

إن تطبيق قوة التصوير الفوتوغرافي في الإلكترونيات اليوم التي يحملها الناس طوال اليوم يجعل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ممكنة. استخدم هذه التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية منها. سيجد المصنعون طرقًا لتصميم الدروس الأكثر ملاءمة التي يمكن دمجها في الهاتف حتى يتمكنوا من أخذ الدروس الأكثر فاعلية في أقصر فترة زمنية. مع Duolingo ، يتذكر المتعلمون بانتظام المفردات التي يحتاجون إلى تعلمها كل يوم. عند تنشيط التطبيق ، سيتم إخطارك بهذه الكلمات بشكل منتظم.

تطبيق شامل للمهارات اللغوية وتحسين الذات-من بين آلاف التطبيقات التي تقوم بذلك أيضًا ، فإن تطبيق Duolingo يجعل المتعلمين يشعرون وكأنهم يلعبون لعبة بسيطة بدلاً من محاولة تعلم شيء ما. Simple هو تطبيق يسمح للمستخدمين بممارسة لغتهم من خلال التدريبات التفاعلية ، من البسيطة إلى المجزية. في هذه التمارين ، يتم دمج محتويات متنوعة مع وظائف القراءة والكتابة في نفس الوقت. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء استجابات أسرع للغة التي يتعلمونها.

جودة خطط الدروس والمستويات -من حيث جودة الدرس ، يجلب هذا التطبيق أحد البرامج الحديثة والجديدة اليوم. خطط الدروس والمستويات التي يوفرها للمستخدمين تستحق أن يتم التعرف عليها كواحدة من أحدث البرامج. يمكنك أن ترى أن الجودة وصلت إلى مستوى فئة الجامعة. بمعنى آخر ، إذا كنت تدرس بجد وتتدرب بجدية ، يمكنك الوصول إلى مستوى طالب جامعي بعد التخرج من هذه المدرسة بعد فترة. حاليًا ، من السهل استخدام اللغة نيابةً عنك.

اكتساب معرفة تشبه الفصل الدراسي في الكلية-تم إثبات ذلك في مجموعة متنوعة من الدراسات التي سمحت للمستخدمين الذين استخدموا Duolingo لمدة 34 ساعة فقط باكتساب معرفة تشبه الفصل الدراسي في الكلية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بتعلم اللغة من خلال الألعاب المصغرة. تم تصميمه باستخدام صور صوتية ومفردات ذات صلة بالحياة الواقعية ، وهو سهل الفهم والتخيل. يطلقون سراح أطفالهم نفسياً عندما يدركون أن المنهج الدراسي ليس مثالياً ، لذلك يقومون باستمرار بتحديث منشوراتهم لتقديم دروس جديدة. يرجى ملاحظة أن هذا تطبيق لتعلم اللغة. هذا يعني أنه إذا كنت تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، فيمكنك تعلم لغات أخرى مثل الإسبانية والصينية والألمانية والروسية والفرنسية. يمكن عمل كل ما يتعلق بالكتابة باستخدام هذا التطبيق.

بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام دولينجو

ليس فقط Duolingo ، ولكن تطبيقات تعلم اللغة الأجنبية الشائعة اليوم لديها بعض النقاط التي قد لا ترضي الجميع. يمكن تسمية أحدهم على النحو التالي:

  • إذا كنت معتادًا على اللغة ، فمن السهل أن تبدأ. Duolingo سهل الاستخدام للغاية وسهل الفهم ، ولكن بمجرد وصولك إلى مستوى معين ، قد لا تحب المعرفة وطرق التدريس في Duolingo. التضاريس العامة جيدة ، لكن المسوحات واسعة النطاق جيدة.

  • لا يحتوي Duolingo على وصف لقواعد النحو حتى الآن. يمكنك استخدامه في الملاحظات النحوية لربط معرفتك. في المستقبل ، قد تضيف التحديثات هذه الميزة ، لكنها مريحة للغاية للجميع.

  • لا يزال تبديل اللغات في Duolingo صعبًا بعض الشيء. هذا يعني أنه يجب قراءة جميع كلمات الجملة افتراضيًا حتى يتم عرض الجملة بشكل صحيح.

لقطات الشاشة لتطبيق دولينجو Duolingo 



معلومات إضافية حول تطبيق Duolingo 

دولينجو برو Duolingo (MOD ، الكل مفتوح)
اسم التطبيق Duolingo
الناشر Duolingo
النوع التعليم
الحجم 15 ميغا
أحدث إصدار 5.2.4
MOD معلومات جميع مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تنزيل Duolingo MOD APK مجانا لنظام للاندرويد 

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتعلم اللغة من المحتمل أن يحتوي على مجموعة متنوعة من الكلمات ، وشركات ناشئة رائعة ، ونماذج تعليم مرئية سهلة الفهم ونابضة بالحياة ، يوصى بشدة باستخدام دولينجو برو. أتمنى أن أتمكن من تحسين لغتي بسرعة وكفاءة واقتصادية من خلال التعلم من خلال هذا التطبيق.