القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محاكيات الألعاب لأجهزة أيفون وأيباد لسنة 2021


على مدى السنوات القليلة الماضية ، وصلت اللعبة إلى آفاق جديدة. يبدو أن المزيد والمزيد من مستخدمي iPhone مهتمون بلعب ألعاب متعددة على أيفون  بدون جيلبريك  أيفون . كان الأمر يبدو مستحيلًا ، ولكن باستخدام محاكي ألعاب أيفون ، يمكنك تحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى وحدة تحكم في الألعاب. في مقال اليوم ، سنقوم بتحديث قائمة أفضل 10 محاكيات لألعاب لأجهزة أيفون وأيباد iPhone.

أفضل محاكي لممارسة الألعاب على iPhone و iPad

أفضل محاكيات الألعاب لأجهزة أيفون وأيباد لتشغيل ألعاب وحدة التحكم على هواتف  أبل  هي:

1. محاكي دلتا (Delta Emulator)



يعد Delta Emulator أحد أفضل برامج المحاكاة لعشاق Nintendo. يدعم هذا المحاكي المجاني Nintendo 64 و Game Boy Color و Super Nintendo والمزيد على جهاز iPhone الخاص بك. يسمح محاكي Delta لمستخدمي iPhone بالاتصال لاسلكيًا بجهاز PS4 و Xbox One باستخدام الكلمات الأساسية اللاسلكية.

ما عليك سوى تنزيل برنامج Delta emulator من متجر Alt واستيراد ملفات اللعبة إلى المحاكي والبدء في الاستمتاع بألعابك المفضلة. يدعم المحاكي Dropbox و Google Drive لتجربة مزامنة سلسة للعبة.


2. محاكي iNDS



هناك اعتبار آخر مفضل لعشاق Nintendo وهو محاكي iNDS. تم تجهيز المحاكي بمترجم ARM مترابط من DeSmuME ويعمل بشكل جيد مع طرز iPhone و iPhone المذكورة أعلاه.

INDS Emulator يأتي محاكي iOS بالعديد من الميزات المفيدة مثل الاستضافة السحابية ودعم Dropbox والتخصيص داخل التطبيق. يمكن استخدام هذا المحاكي في الوضعين الرأسي والأفقي.


3. محاكي HappyChick



HappyChick هو محاكي قوي آخر لأجهزة iOS يوفر أكثر من 18 وحدة تحكم في الألعاب. من خلال الوصول السهل الاستخدام بنقرة واحدة ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب من منصات مختلفة مثل Nintendo و PlayStation. يعمل المحاكي بشكل جيد على جميع طرز iPhone ، ولكن للحصول على تجربة ألعاب أكثر سلاسة ، تحتاج إلى تثبيت المحاكي على iPhone مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت.


4. محاكي PPSSPP


يسمح محاكي PPSSPP للمستخدمين بلعب معظم ألعاب PlayStation المحمولة. لا يتطلب المحاكي كسر الحماية. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه على جهاز iPhone الخاص بك مكسور الحماية للاستمتاع بتجربة ألعاب محسّنة.
يسمح لك المحاكي أيضًا بتخصيص عناصر التحكم باللمس على الشاشة وتوصيل لوحة مفاتيح خارجية لاسلكيًا بجهاز iPhone الخاص بك لحفظ واستعادة عملية اللعب في أي وقت.

5. محاكي  GBA4iOS


GBA4iOS هو محاكي GBA كامل متاح لمستخدمي iPhone. يحتوي المحاكي على بعض الميزات الرائعة مثل خيارات شاشة العرض الأفقية والعمودية والتقديم السريع والتسجيل التقدمي.
يحتوي المحاكي أيضًا على ميزة متعددة اللاعبين تتيح لك دعوة الأصدقاء للعب معك. ومع ذلك ، للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك اتصال كبل ويجب توصيل جميع الأجهزة بنفس اتصال الشبكة.
يدعم GBA4iOS أيضًا ميزة iPhone AirPlay. يتيح لك AirPlay عرض لعبتك على شاشة ثانية.


6. محاكي RetroArch



RetroArch هو خيار رائع لمستخدمي iPhone الذين يرغبون في ممارسة الألعاب الكلاسيكية. باستخدام هذا المحاكي ، يمكنك لعب مجموعة متنوعة من الألعاب الكلاسيكية مثل Amstrad CPC و Atari و Commodore 128 و ZX Spectrum.

يعمل RetroArch مع قائمة طويلة من وحدات التحكم في الألعاب ويستخدم نفس الواجهة لجميع المحاكيات المختلفة. بهذه الطريقة ، يمكنك التعود بسرعة على طريقة اللعب.

7. محاكي Dolphin iOS



يعد محاكي Dolphin iOS أحد المحاكيات الرائعة الأخرى لـ iPhone ، والذي يمكن تثبيته على كل من أجهزة iPhone التي لا تحتوي على جيلبريك وأجهزة iPhone التي لا تحتوي على جيلبريك. المحاكي هو الخيار الموصى به للعب ألعاب Nintendo Wii و GameCube على جهاز iPhone الخاص بك. أفضل شيء في المحاكي هو أنه مجاني للتنزيل.


8. محاكي Provenance


يدعم محاكي Provenance العديد من Atari و Bandari و NEC و Nintendo و Sony Console والمزيد. تشمل الميزات الرئيسية لمحاكي Provincial حفظ التقدم وتخصيص أزرار التحكم ولعب الألعاب في الوضعين الأفقي والعمودي.

يمكنك استخدام إعدادات المحاكي للتحكم في العديد من الأشياء ، مثل تشغيل / إيقاف تشغيل الحفظ التلقائي ، وتشغيل / إيقاف القفل التلقائي ، وعد FPS ، والتحكم في مستوى الصوت ، وغير ذلك الكثير.

9. محاكي NDS4iOS



كما يوحي الاسم ، تم تصميم NDS4iOS خصيصًا لجهاز Nintendo DS. لم يتم تثبيت العديد من الألعاب مسبقًا ، ولكن يمكنك بسهولة تنزيل الألعاب من الويب وتحميلها في المحاكي.

يحتوي NSD4iOS على العديد من الميزات التي يقدمها للمستخدمين ، بما في ذلك المزامنة السحابية ومزامنة Dropbox والعديد من خيارات التخصيص. المحاكي مجاني لمستخدمي iPhone.

10.محاكي  GC4iOS


GC4iOS هو المحاكي الوحيد الذي يسمح لك بلعب ألعاب محاكاة GameCube و Wii على جهاز أيفون الخاص بك. هذا مستودع لا يحتوي على ألعاب مثبتة ، لذا يمكنك العثور على ألعابك المفضلة عبر الإنترنت وتحميلها في المحاكي.

احكام نهائية 

بفضل المطورين الذين وضعوا تأثيرات قوية على تطوير محاكي ألعاب iPhone / iPad وجعلوا من الممكن لعب ألعابك المفضلة على جهاز iPhone الخاص بك دون كسر حماية جهاز iPhone الخاص بك. لقد بذلت قصارى جهدي لتضمين أفضل محاكي ألعاب iPhone في هذه المقالة. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تعتقد أنك نسيت إضافة شيء مهم ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات.


تعليقات

 


لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  والتقنيات و الشروحات ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.