-->

تحميل تطبيق 1DM+ mod apk للاندرويد احدث إصدار

تحميل تطبيق 1DM+ mod apk للاندرويد احدث إصدار

اليوم ، مع نمو الإنترنت ، هناك العديد من الموارد المتاحة للبحث والتنزيل والاستخدام. IDM + هو أحد معالجات التنزيل التي تتيح لك تنزيل الملفات بشكل أسرع. قام IDM + بإعادة تسميته إلى 1DM +. موصى به في هذه المقالة.

وصف تطبيق 1DM+ [formerly IDM+] apk

1DM + [IDM + سابقًا] هو مدير التنزيل الأسرع والأكثر تقدمًا المتاح على Android مع دعم تنزيل التورنت. ما يصل إلى 500٪ أسرع من التنزيلات العادية. أيضًا ، إذا لم يكن هناك شيء لتنزيله وتم إيقاف تشغيل خيار التنزيل الذكي ، فلن تعمل خدمات الخلفية وسيصبح عمر البطارية أطول. نحن لسنا مسؤولين عن سوء استخدام التطبيق.

 مميزات تطبيق 1DM+ [formerly IDM+] apk:

تنزيل الملفات أسرع بخمس مرات من المعتاد-تعتمد سرعات التنزيل عادةً على النطاق الترددي للشبكة وقدرة جهازك على استقبال الملفات. يدعم بروتوكول التنزيل الافتراضي التنزيلات عبر منفذ واحد فقط. هذا هو أحد العوامل المقيدة التي تؤدي إلى إبطاء التنزيلات بشكل كبير. يمكن أن يساعد 1DM + في حل هذه المشكلة. يدعم ما يصل إلى 32 منفذ تنزيل متزامن لتحسين النطاق الترددي للشبكة وتنزيل الملفات بشكل أسرع. 32 منفذ تنزيل يدعم 32 تنزيلًا في نفس الوقت. في هذه المرحلة ، سيتم إنشاء 32 ملفًا صغيرًا.
عند اكتمال التنزيل ، سيتم دمج الملفات الصغيرة في ملف كامل. نتيجة لذلك ، يمكن تنزيل ملفات تصل إلى مئات الميجابايت أو الجيجابايت في غضون دقائق.

إذا كنت تريد الحد من سرعة التنزيل ، فيمكنك ضبط النطاق الترددي يدويًا لهذا التنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم 1DM + أيضًا التنزيل من الروابط. لبدء التنزيل ، ما عليك سوى لصق الرابط في مربع العنوان. تحظر بعض مواقع الويب أو التطبيقات هذه الميزة ، ولكن لدى 1DM + خيار إعادة الاتصال وتحديث الرابط تلقائيًا حتى ينجح الاتصال.

التورنت-أصبح بروتوكول التورنت أكثر شيوعًا. يمكنك حفظ ملفات التورنت والملفات المصدر بشكل منفصل ومشاركتها نظير إلى نظير. µTorrent Pro هو بروتوكول لتنزيل ملفات التورنت ، لكن 1DM + يدعم أيضًا تنزيلات ملفات التورنت ، لذا لن تحتاجها بعد الآن.

كما أنه سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى النقر فوق رمز علامة الجمع في الزاوية السفلية من الشاشة ثم اختيار استيراد الملف من جهازك. يمكنك بعد ذلك التصفح للعثور على ملف التورنت واستيراده إلى تطبيقك وبدء عملية التنزيل. بالطبع ، يوفر 1DM + واجهة مفصلة لمراقبة سعة التنزيل والوقت المقدر.

منع الإعلانات-يعد الإعلان إحدى المشكلات التي تزعج المستخدمين عند تصفحهم الويب. يقوم بعض المستخدمين الخبثاء بإدخال شفرة ضارة في الإعلانات المنبثقة ، والتي يمكن أن تصيب جهازك إذا نقر المستخدم عليها. 1DM + لديه وظيفة متكاملة لمنع الإعلانات. تمت إزالة جميع مقتطفات JavaScript ، بما في ذلك مكتبات الإعلانات ، للحصول على تجربة تصفح أفضل وأكثر أمانًا.

واجهة بديهية-يحتوي 1DM + على العديد من الميزات مثل استيراد الملفات وتنزيل ملفات التورنت وتنزيل الملفات عبر عناوين URL وتصفح الويب وحظر الإعلانات وغير ذلك الكثير. كل هذه الميزات مرئية بشكل مرئي على صفحتك الرئيسية. إذا كنت ترغب في رؤية معلومات أو ميزات أكثر تفصيلاً ، فستظهر قائمة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. يتم تضمين إعدادات التنزيل أيضًا. فقط اضغط عليه لتشغيله / إيقاف تشغيله.

الواجهة الرئيسية لـ 1DM + هي قائمة بالملفات التي تمت معالجتها أو تنزيلها أو استيرادها بواسطة التطبيق. يمكنك الفرز حسب الاسم ، وتاريخ الإنشاء ، والحجم ، ونوع الملف ، وما إلى ذلك ، أو البحث عن طريق الكلمات الرئيسية. إذا كنت تريد الاحتفاظ بالسرية ، فيمكنك إخفاء الملف أو تعيين كلمة مرور لحمايته.

عيوب تطبيق  1DM +

بعض القيود-بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، فإن 1DM + لديها أيضًا قيود على أنه لا يمكنك تنزيل الملفات من Youtube. يتوافق هذا التطبيق دائمًا مع سياسات وشروط الاستخدام المحددة على Youtube. بعض الناس ليسوا سعداء بهذا ، لكن القواعد هي القواعد.

لقطات الشاشة لتطبيق  1DM+ [formerly IDM+]



معلومات إضافية لتطبيق IDM+ mod apk

1DM+ [Pro-mod ]
اسم التطبيق 1DM+ [formerly IDM+]
الناشر فيكي بونيك
أدوات النوع
الحجم ٨ ٫ ٤ م
أحدث إصدار 13.0.2
MOD 
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل تطبيق 1DM+ [formerly IDM+] احدث إصدار 

1DM + هو تطبيق مفيد جدا للأندرويد. يدعم تنزيل أنواع مختلفة من الملفات ، مما يؤدي إلى تسريع التنزيلات وتوفير الوقت. تم تصنيف التطبيق أكثر من 10000 مرة ، وبفضل فائدته ، فقد بلغ متوسطه 4.6 من 5 نقاط على Google Play.