-->

تحميل و تثبيت Google Camera 8.1 لهاتف OnePlus 9R

 إذا كان لديك OnePlus 9R ، فيمكنك الآن تنزيل وتثبيت أحدث منفذ تشغيل لكاميرا جوجل (GCam). أصبح Google Camera (GCam 8.1) ممكنًا بواسطة مطورين مثل Arnova 8G2 و BSG.
تحميل و تثبيت Google Camera 8.1 لهاتف OnePlus 9R

جوجل كاميرا (Google Camera 8.1) لهاتف OnePlus 9R

أحدث منفذ لكاميرا Google لهاتف OnePlus 9R هو GCam8.1. تم إصدار هذا الإصدار بواسطة Google على نظام Android 11 ويمكن الآن تثبيته على OnePlus 9R. تحتوي جوجل كاميرا 8.1 لجهاز OnePlus 9R على العديد من الميزات مثل المقلاة السينمائية ووضع الصورة الليلية والتكبير السريع والتكبير الفائق الدقة. وهي تحتفظ بجميع ميزات GCam7.4 و GCam7.3 ، بما في ذلك الليل ووضع التصوير الفلكي وتحسينات HDR + والمزيد.

GCam 8.1 هو أحدث تعديل جوجل كاميرا استنادًا إلى تطبيق كاميرا Android 11. لا تتوفر ميزات التطبيقات المهمة إلا على أجهزة Pixel. لقد قام المطورون بعمل رائع في إتاحة التطبيق على العديد من أجهزة Android.
يمكنك أدناه تنزيل جميع ملفات GCam التي تعمل مع وان بلس 9R. وفقًا للمطورين ، يجب أن تعمل التطبيقات على إصدارات Android 11.

تنزيل Google Camera (GCam 8.1 APK) لجهاز OnePlus 9R

يحتوي التطبيق على نوعين مختلفين من الوظائف. يتم صيانة أحدهما بواسطة Arnova 8G2 بينما يتم الاحتفاظ بالمتغير الآخر بواسطة BSG. قام كلا المطورين بتحديث GCam mod استنادًا إلى Google Camera 8.1  يعمل بشكل جيد مع OnePlus 9R.

BSGGCam 8.1 APK لـ OnePlus 9R

Arnova 8G2GCam 8.1 APK لـ OnePlus 9R

كيفية تثبيت جوجل كاميرا GCam 8.1 على OnePlus 9R

كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera for OnePlus 9R. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

كيفية استخدام Google Camera  على OnePlus 9R


أولاً ، تأكد من أنك قمت بتثبيت التطبيق بشكل صحيح على هاتفك وأنه لا يتعطل. انتقل إلى درج التطبيق وانقر على أيقونة جوجل كاميرا. إذا تم فتح التطبيق وعرضت الكاميرا عدسة تصوير عاملة ، فهذا يعني أن لديك إصدار عمل جيد من التطبيق مثبت.

يمكنك الآن استخدام Night Sight و Astrophotography والمزيد. لتمكين هذه الخيارات ، افتح الكاميرا ، وانتقل إلى الإعدادات ، وانقر فوق خيارات متقدمة. هناك لديك خيار تمكين Night Sight و Astrophotography.