-->

تحميل و تثبيت جوجل كاميرا (GCam 8.0 APK) لهاتف ريلمي Realme C21

 إذا كان لديك Realme C21 ، فيمكنك الآن تنزيل وتثبيت أحدث منفذ جوجل  كاميرا (GCam). أصبح جوجل  كاميرا (GCam 8.0) ممكنًا بواسطة مطورين مثل Arnova 8G2 و BSG.
تحميل و تثبيت جوجل كاميرا (GCam 8.0 APK) لهاتف ريلمي Realme C21

جوجل  كاميرا لهاتف ريلمي Realme C21

أحدث منفذ لكاميرا Google لـ Realme C21 هو GCam 8.0. تم إصدار هذا الإصدار بواسطة Google على نظام Android 11 ويمكن الآن تثبيته على Realme C21. تحتوي كاميرا Google 8.0 الخاصة بـ Realme C21 على العديد من الميزات مثل المقلاة السينمائية ، ووضع الصورة الليلية ، والتكبير السريع ، والتكبير الفائق الدقة. إنه يحتفظ بجميع ميزات GCam 7.4 و GCam 7.3 ، بما في ذلك الليل ووضع التصوير الفلكي وتحسينات HDR + والمزيد.
GCam 8.0 هو أحدث تعديل جوجل  كاميرا  استنادًا إلى تطبيق كاميرا Android 11. لا تتوفر ميزات التطبيقات المهمة إلا على أجهزة Pixel. لقد قام المطورون بعمل رائع في إتاحة التطبيق على العديد من أجهزة الأندرويد.

يمكنك أدناه تنزيل جميع ملفات GCam التي تعمل مع Realme C21. وفقًا للمطور ، يجب أن يعمل التطبيق على إصدارات Android 10 و Android 11.

قم بتنزيل Google Camera (GCam 8.0 APK) لـ Realme C21

يحتوي التطبيق على نوعين مختلفين من الوظائف. يتم صيانة أحدهما بواسطة Arnova 8G2 بينما يتم الاحتفاظ بالمتغير الآخر بواسطة BSG. قام كلا المطورين بتحديث GCammod استنادًا إلى Google Camera 8.0 ويجب أن يعمل بشكل جيد مع Realme C21.
BSGGCam 8.0 APK لـ Realme C21:

Arnova 8G2GCam 8.0 APK لـ Realme C21:

كيفية تثبيت Google Camera GCam 8.0 على Realme C21

كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera for Realme C21. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.
  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.
  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.

إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

كيفية استخدام جوجل كاميرا لهاتف ريلمي  C21


أولاً ، تأكد من أنك قمت بتثبيت التطبيق بشكل صحيح على هاتفك وأنه لا يتعطل. انتقل إلى درج التطبيق وانقر على أيقونة كاميرا Google. إذا تم فتح التطبيق وعرضت الكاميرا عدسة تصوير عاملة ، فهذا يعني أن لديك إصدار عمل جيد من التطبيق مثبت.

يمكنك الآن استخدام Night Sight و Astrophotography والمزيد. لتمكين هذه الخيارات ، افتح الكاميرا ، وانتقل إلى الإعدادات ، وانقر فوق خيارات متقدمة. هناك لديك خيار تمكين Night Sight و Astrophotography.