-->

تحميل وتثبيت Google Camera لهاتف Moto G Stylus (2021) [افضل GCam+ملف الكونفيغ]

تحميل وتثبيت Google Camera لهاتف Moto G Stylus (2021) [افضل GCam+ملف الكونفيغ]

 يعد الجيل الأول من Moto G Stylus أحد أكثر الهواتف مبيعًا في عام 2020. في عام 2021 ، أعلنت شركة موتورولا عن ترقية إلى الجيل الثاني من Moto G Stylus (2021) مع شاشة أكبر ووحدة كاميرا رباعية. يعد قسم الكاميرا أحد الميزات الرئيسية في Moto G Stylus 2021. يسمح الإعداد المحسن للكاميرا الرباعية للمستخدمين أيضًا بالتقاط صور جميلة ومذهلة. ومع ذلك ، يتوفر دعم كاميرا Pixel 5 (المعروف أيضًا باسم منفذ GCam mod) على موتورولا G Stylus 2021. من هنا يمكنك تنزيل كاميرا  جوجل لجهاز Moto G Stylus (2021).

جوجل كاميرا  8.1 لهاتف موتو جي  Moto G Stylus (2021) [أفضل GCam]

تعمل موتورولا بجد لتحسين تطبيق الكاميرا الافتراضي. مع موتو جي  5G ، دفعت الشركة تطبيق الكاميرا الأصلي الجديد بواجهة مستخدم محسّنة وميزات جديدة. يتم أيضًا شحن Moto G Stylus (2021) بتطبيق الكاميرا المحدث والتقاط صور مذهلة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في التقاط صور مذهلة باستخدام التصوير الفلكي ووضع الرؤية الليلية ، فإن GCam (المعروف أيضًا باسم Google Camera Port) هو كل ما تحتاجه. لحسن الحظ ، فإن أحدث إصدار من تطبيق كاميرا Pixel متوافق مع العديد من هواتف موتورول الذكية ، بما في ذلك Moto G Stylus.


يعمل أحدث منفذ GCam من BSG (GCam 8.1 Mod) مع Moto G Stylus (2021). عند الحديث عن الميزات ، تحتوي كاميرا Google 8.1 على ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، والمشاهدة الليلية ، والحركة البطيئة ، والصورة ، ووضع الجمال ، و HDR الممتد ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، والملعب (ملصق AR) ، ودعم RAW ، وعدسة Google ، والمزيد. يمكنك التمكن من. هذا دليل تفصيلي خطوة بخطوة لتنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Moto G Stylus (2021).

تنزيل Google Camera لـ Moto G Stylus (2021)

ستدعم جميع هواتف Motorola الذكية قريبًا Camera 2 API ، ولا يُعد Moto G Stylus (2021) الجديد استثناءً. مع دعم Camera2 API ، يمكنك تثبيت تطبيق Google Camera على هاتفك الذكي دون مقاطعة عملية التجذير. يوجد أدناه نوعان من تعديلات GCam ، Wichaya's GCam7.3 و BSG's GCam8.1. يمكنك استخدام أي شخص تحبه. يعتبر GCam7.3 الخاص بـ Urnyx05 أكثر استقرارًا من GCam8.1. هذا رابط التحميل.

Download Google Camera 7.3 for Moto G Stylus (2021) 
Download Google Camera 8.1 for Moto G Stylus (2021)

بعد تنزيل التطبيق ، ما عليك سوى تحميله على جهازك (عن طريق تمكين موارد غير معروفة) مثل أي APK آخر. يرجى التحقق من الإعدادات الموصى بها أدناه قبل البدء في استخدامها. يمكنك بسهولة التقاط صور رائعة دون أي مشاكل.

ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها:

رابط تنزيل ملف الكونفيغ  GCam7.3
  1. أولاً ، تحتاج إلى تنزيل إعدادات التكوين من الرابط أعلاه. سيؤدي هذا إلى حفظ الإعدادات الموصى بها.
  2. بعد التنزيل ، قم بفك ضغطه.
  3. أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، وافتح مجلد GCam وأنشئ مجلد Configs.
  4. ثم انسخ ملف التكوين إلى / Internal Storage / GCam / Configs7 / (مجلد).
  5. افتح Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  6. اضغط على الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم اضغط على زر استعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.

لا تحتاج إلى إجراء العديد من التغييرات على أحدث  تعديل GCam8.1 ، ولكن يمكنك إجراء بعض التغييرات حسب الحاجة في قسم الإعدادات.