-->

تحميل جوجل كاميرا لهواتف جوجل بكسل Google Camera 8.2 APK

تحميل جوجل كاميرا لهواتف جوجل بيكسل Google Camera 8.2 APK

جوجل كاميرا لهواتف جوجل بكسل Google Camera 8.2 APK

 يعرف معظم مستخدمي أندرويد بالفعل قيمة تطبيق الكاميرا الرائع هذا ، لذلك لا تحتاج إلى نشر تطبيق Google Camera. لكي تكون أكثر إنتاجية ، أصدرت Google آخر تحديث ، Google Camera 8.2. حاليًا ، يتوفر جوجل كاميرا 8.2 على بعض أجهزة Pixel فقط. ومع ذلك ، سيتم نشره قريبًا على باقي أجهزة Pixel. هنا يمكنك تنزيل Google Camera 8.2 APK للهواتف الذكية Pixel.

تحتوي جوجل كاميرا بالفعل على العديد من الميزات المتقدمة ولن تكون مرئية على الفور في تطبيقات الكاميرا الأخرى. لإضافة المزيد من الميزات المفيدة ، فإن أحدث إصدار من Google Camera 8.2 يحتوي على إمكانات محسنة لتسجيل الفيديو. يتوفر هذا التحديث لمستخدمي Pixel 5 من خلال متجر Play. سيتم أيضًا نشر متجر Play على هواتف Pixel الذكية الأخرى.

تحميل جوجل كاميرا لهواتف جوجل بكسل Google Camera 8.2 APK

إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا Pixel وترغب في الاستفادة من جميع الميزات المتاحة على Google Camera ، فيجب عليك اتباع آخر تحديث GCam8.2 لهاتفك الذكي بكسل . لا توجد تغييرات كثيرة في هذا التحديث ، لكن تغييرًا صغيرًا واحدًا يحدث فرقًا كبيرًا.

يحتوي Google Camera 8.2 على عناصر تحكم سهلة للاستمتاع بتسجيل الفيديو. في الإصدارات القديمة ، سيبدأ الضغط لفترة طويلة على زر الغالق في تسجيل الفيديو. ومع ذلك ، مع التحديث الأخير ، يمكنك أيضًا الضغط باستمرار على زر الغالق والتمرير يسارًا أو يمينًا. اسحب لليمين للتحكم في وظيفة التكبير. قفل تسجيل الفيديو أثناء الانزلاق إلى اليسار.

كما تعلم ، يتوفر أحدث إصدار من GCam 8.2 حاليًا لهاتف بكسل 5. ومع ذلك ، يتوفر GCam apk الآن ، والذي يسمح لك بالاستمتاع بأحدث عناصر التحكم في تسجيل الفيديو على جهاز بكسل الخاص بك. إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث إصدار من GCam8.2 للهواتف الذكية بكسل ، فيمكنك تنزيل ملف apk المتاح وتحميله يدويًا.

Google Camera 8.2 (Play Store)

 

Google Camera 8.2 APK (APK Mirror)



من المحتمل أن تكون جوجل كاميرا 8.2 متاحة بالفعل لهاتفك بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذه المقالة. لذلك ، تأكد من التحقق من التحديث على متجر Play.

كيفية تثبيت Google Camera 8.2 على Pixel

  • في البداية ، قم بتنزيل GCam 8.2 APK من الروابط المذكورة أعلاه.
  • بعد تنزيل APK ، توجه إلى الإعدادات ثم قم بتمكين المصادر غير المعروفة.
  • أيضًا ، قم بتثبيت مثبت APK Mirror من متجر Play وافتحه.
  • الآن قم بتثبيت كاميرا Google من مثبت APK Mirror.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق واسمح لأذونات التطبيق إذا لزم الأمر.
  • هذا هو.