-->

تحميل جوجل كاميرا 8.1 لهواتف سلسلة ريدمي نوت 10 (GCam 8.1) [افضل نسخة مع ملف الكونفيغ ]

تحميل جوجل كاميرا 8.1 لهواتف سلسلة ريدمي نوت 10 (GCam 8.1) [افضل نسخة مع ملف الكونفيغ ]

كان  ريدمي نوت 10 برو  أحد أكثر عمليات الإطلاق المتوقعة في عام 2021. في الواقع ، خضع خط ريدمي نوت الشهير لترقيات كبيرة من حيث الكاميرات والشاشات. تعمل الشركة على زيادة مستشعرات الكاميرا في جميع هواتف سلسلة  ريدمي نوت 10  الثلاثة. يحتوي Vanilla Redmi Note على أداة نهائية بدقة 48 ميجابكسل ، ويحتوي كل من Redmi Note 10 Pro و ProMax (الإصدار الهندي) على مستشعر. 64 ميجابكسل و 108 ميجابكسل. من أروع الأشياء أن هواتف سلسلة ريدمي نوت 10  Redmi Note 10 الجديدة تدعم تطبيق كاميرا Pixel 5 (المعروف أيضًا باسم منفذ GCam Mod). هنا يمكنك تنزيل Google Camera for Redmi Note 10 Pro و Note 10 Pro Max.  

جوجل كاميرا 8.1 لهواتف شاومي ريدمي نوت 10 و ريدمي نوت 10  برو و ريدمي نوت 10 برو ماكس (أفضل نسخة Gcam)

تتوفر جوجل كاميرا 8.1 (GCam) لـ  ريدمي نوت 10 و  ريدمي نوت 10 برو  و ريدمي نوت 10 برو ماكس. قبل الانتقال إلى قسم التنزيل ، دعنا نلقي نظرة على ميزات الكاميرا في Redmi Note 10 Pro Max. تتميز أحدث هواتف شاومي الذكية متوسطة المدى بمستشعر Samsung ISO CELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل باعتباره المستشعر الرئيسي. يأتي الجهاز مع تطبيق كاميرا Xiaomi النموذجي ، ولكن ميزات مثل تقنية Nona 9-in-1 binning ، والتبديل بالذكاء الاصطناعي ، والوضع الليلي المخصص يلتقط صورًا أكثر وضوحًا وجمالًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة ، وليس فقط التصوير الفلكي ، فيمكنك تنزيل تطبيق Google Camera على هاتفك الذكي.

لحسن الحظ ، يعمل أحدث إصدار من تطبيق Pixel Camera (المعروف أيضًا باسم GCam 8.1 Mod) بشكل جيد على هواتف خط Redmi Note 10. نعم ، يمكنك استخدام تطبيق جوجل كاميرا (GCam) مع ميزات مثل NightSight و NightSight على أي هاتف من سلسلة Redmi Note 10. وضع التصوير الفلكي. تشمل الميزات الأخرى HDR المحسن ، SloMo ، عمودي ، وضع الجمال ، طمس العدسة ، PhotoSphere ، دعم RAW ، Google Lens والمزيد. هذا دليل خطوة بخطوة يجعل من السهل تثبيت تطبيق Google Camera على Redmi Note 10 أو Redmi Note 10 Pro أو Redmi Note 10 Pro Max.

تنزيل Google Camera لـهاتف Redmi Note 10 Pro و Pro Max

تدعم هواتف سلسلة ريدمي نوت 10 من الجيل العاشر من شاومي  واجهة Camera2 API المبتكرة مع دعم RAW. يمكنك تحميل أي من منافذ GCam المدرجة أدناه من Pixel 5 على هاتفك المحمول سلسلة Redmi Note 10. هنا ، قم بتوصيل أحدث منفذ GCam8.1 من BSG بـ GCam 7.3 من Urnyx05. يبدو أن هذين المنفذين متوافقين مع Redmi Note 10. و Redmi Note 10 Pro و Redmi Note 10 Pro Max (الهند). أفضل شيء في المجموعة أدناه هو أننا سنستمر في تحديث هذه المقالة وإضافة منافذ جديدة. يرجى نتطلع إلى ذلك.

Download Google Camera for Redmi Note 10 Pro Max 

Download Google Camera for Redmi Note 10 and Note 10 Pro 

Download GCam for Redmi Note 10 Pro Max 


لا تحتاج إلى تغيير GCam 8.1 mod ، ولكن إذا كنت تستخدم GCam 7.3 على سلسلة هواتف Redmi Note 10 ، فيمكنك تطبيق الإعدادات التالية للحصول على نتائج أفضل.

ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها لـ GCam 7.3

  • أولاً ، قم بتنزيل config file  هذا على هاتفك الذكي.
  • ثم أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • ثم الصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعدادات المعروضة المتوفرة في النافذة المنبثقة (باستخدام redmi-note-10p-config.xml) واضغط على زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
كما قلت من قبل ، لست بحاجة إلى إجراء العديد من التغييرات على أحدث منافذ GCam 8.1 mod ، ولكن يمكنك إجراء بعض التغييرات حسب الحاجة في قسم الإعدادات.

كيفية تثبيت Google Camera GCam 8.1 على  هواتف شاومي ريدمي نوت 10

كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من  Google Camera for Redmi Note 10 . يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.
  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.
  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.

إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

كيفية استخدام جوجل كاميرا لهواتف شاومي ريدمي نوت 10


أولاً ، تأكد من أنك قمت بتثبيت التطبيق بشكل صحيح على هاتفك وأنه لا يتعطل. انتقل إلى درج التطبيق وانقر على أيقونة كاميرا Google. إذا تم فتح التطبيق وعرضت الكاميرا عدسة تصوير عاملة ، فهذا يعني أن لديك إصدار عمل جيد من التطبيق مثبت.

يمكنك الآن استخدام Night Sight و Astrophotography والمزيد. لتمكين هذه الخيارات ، افتح الكاميرا ، وانتقل إلى الإعدادات ، وانقر فوق خيارات متقدمة. هناك لديك خيار تمكين Night Sight و Astrophotography.