-->

تحميل تطبيق (Lensa: Photo Editor (Pro -Mod- لتحرير الصور وتجميلها على نظام الاندرويد

تحميل تطبيق (Lensa: Photo Editor (Pro -Mod- لتحرير الصور وتجميلها على نظام الاندرويد

 هل تبحث عن تطبيق لتحرير الصور سيساعدك على إزالة العناصر غير المرغوب فيها وإنشاء صور مذهلة بسرعة؟ بعد ذلك ، عليك تجربة Lensa: Photo Editor. هذا محرر صور احترافي مزود بذكاء اصطناعي مدمج يساعد المستخدمين على إزالة التجاعيد والهالات السوداء على وجوههم. كان التصوير الفوتوغرافي للسيلفي موجودًا منذ فترة طويلة ويساعد الأشخاص على مشاركة قصصهم اليومية والأزياء والشخصيات من خلال صور السيلفي. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى تطبيق تحرير محترف أو مصور لالتقاط صور سيلفي جميلة وإبهار المشاهدين. ولكن الآن ، مع تطبيق Lensa ، يمكن للمستخدمين تحرير صورهم الشخصية وجعل جميع صورهم أفضل مع الميزات المضمنة.

تطبيق تحرير الصورLensa: Photo Editor

تجعلك مرشحات وتأثيرات صور الوجه التي يوفرها التطبيق تنسى تأثيرات الصور التقليدية ومرشحات الصور الشخصية. إنه الأسهل ، ولكنه في نفس الوقت التطبيق الأكثر فعالية لتنقيح الصور وتحريرها يمكنك العثور عليه. باستخدام Lensa ، يمكنك تحقيق ما يشبه تحرير صور الوجه المعقدة على الفور. لذلك ، إذا كنت ترغب في تعديل صورتك الخاصة ولو قليلاً ، يمكنك تنزيل واستخدام محرر الصور الشخصية هذا مجانًا.

التقط صورًا عمودية بسرعة بنقرة واحدة

لا تعد Lensa مجرد محرر صور احترافي فحسب ، بل تتميز أيضًا بواجهة مصممة خصيصًا تتيح لك التقاط صورة على الفور مع الإعدادات المتاحة للمستخدم. اعتمادًا على الموقف الذي يجد المستخدم نفسه فيه ، يحتوي التطبيق على عدد من الإعدادات المسبقة المخصصة التي تتيح للمستخدم استرداد الصور بسرعة. يمكن القول أن تطبيقات التحرير الأخرى تحتاج إلى إجراء الكثير من عمليات التحرير المتخصصة للحصول على صورة شخصية مثالية. ومع ذلك ، لا يتعين عليك القيام بذلك لأن "العدسة" توفر للمستخدم أعلى جودة للصور وتغير وجه المستخدم بشكل فوري وتلقائي. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات أو تحرير متقدم للصور أو إدراج رمز تعبيري ، فيجب عليك استخدام إطار تحرير احترافي.

واجهة مرحة تضفي جوًا عائليًا

تم تصميم واجهة التطبيق لتكون بسيطة وليست معقدة بشكل مفرط ، مما يتيح للمستخدمين التعود بسرعة على التطبيق في فترة زمنية قصيرة. يمكن تحويل واجهة التطبيق بسهولة بإجراءات بسيطة ولا تشغل مساحة كبيرة من العمل. نظرًا لكونه محرر صور احترافيًا ، فإن "Lens" لديه كل الميزات التي تحتاجها لتحرير صورك ، كل ذلك في فئات مختلفة. أثناء تحرير الصورة ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزات الأساسية مثل تغيير الحجم والقص. تنقسم الميزات المتقدمة إلى فئات مختلفة ، ويمكن للمستخدمين استخدام شريط التمرير ثنائي الاتجاه للوصول إلى الميزات المتقدمة.

أدوات يمكن الوصول إليها ، ميزات تحرير متقدمة

يُطلق على Lensa محرر صور احترافي ، وذلك بفضل مجموعة من الميزات التي تساعد في نقل صورتك إلى مستوى جديد. يعمل الذكاء الاصطناعي المدمج في التطبيق على تقصير عملية التحرير بشكل كبير ويساعد المستخدمين أيضًا على إزالة الرؤوس السوداء والتجاعيد وحب الشباب من وجوههم. علاوة على ذلك ، لا يركز هذا التطبيق على تحرير الصورة فحسب ، بل يساعد المستخدمين أيضًا على تحرير الجسم بالكامل وتحقيق الجسم المطلوب بإجراءات بسيطة. يعد التنميق الآلي للجسم اتجاهًا في مجتمع اليوم حيث يمكنك إزالة نغمات الخلفية وتغيير جسمك إلى قياسي أو محدد مسبقًا لتقليل التفاصيل المتغيرة.

الذكاء الاصطناعي المتكامل الذكي

تمتلك Lensa ذكاءً اصطناعيًا ذكيًا ومرنًا للتشغيل يساعد المستخدمين على حذف الصور واقتصاصها وتصفيتها لجعلها أكثر تعقيدًا وحيوية. يتعرف الذكاء الاصطناعي تلقائيًا على تغيرات اللون والشكل للتخلص من نغمات الخلفية ، مما يخلق مادة رائعة للمستخدمين لإدراج صور أخرى حسب رغبتهم ، خاصة بالنسبة لتجميع الصور. ومع ذلك ، يأتي التطبيق أيضًا مع ميزة أكثر شهرة تسمى "إزالة الخلفية" والتي تسمح لك بإزالة نغمات الخلفية للمستخدم. ومن المثير للاهتمام ، أن الذكاء الاصطناعي الذكي للتطبيق يزيل التجاعيد ، ويبيض الأسنان ، ويزيل الكيس الموجود تحت العينين ، ويقوم بضبط تلقائي للصورة ، سواء التحرير أو التقاط صورة.

مجموعة واسعة من الأدوات

مجموعة من أدوات التحرير والمستخدمين الذين يميزون Lensa ، يمكن للمستخدمين استخدام أنواع مختلفة من الأدوات ، بما في ذلك أدوات المكياج وأدوات تحرير الصور وأدوات تعديل تأثير الصورة. يمنح المستخدمين جميع الأدوات التي يحتاجونها لإنشاء صور جميلة ، مما يمنحهم أفضل تجربة مستخدم غير ممكنة مع التطبيقات الأخرى. يحتوي مربع الأدوات أيضًا على بعض الإعدادات التي تتيح للمستخدم الوصول إلى مربع الأدوات المتقدم من خلال ميزة قائمة قوائم التطبيق.

هذا التطبيق عبارة عن مجموعة ممتازة من أدوات تحرير الصور لأنه يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة مع الذكاء الاصطناعي المدمج مع إمكانيات لا حصر لها. يستغرق هذا التطبيق وقتًا طويلاً للتعلم ، ولكنه يساعد المستخدمين بالتأكيد على أن يصبحوا محرري صور محترفين. إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك في إنشاء صور ذات مظهر جيد بسرعة ، فإن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل.

لقطات الشاشة  Lensa Photo Editor 


معلومات إضافية لتطبيق محرر الصور Lensa: Photo Editor mod apk

Lensa: محرر الصور (MOD ، مفتوح بالكامل)
اسم التطبيق Lensa: Photo Editor
الناشر Prisma Labs
النوع التصوير
الحجم 22 م
MOD النسخة المدفوعة الكاملة
(Lensa: Photo Editor (MOD ، Full Unlocked

تنزيل  تطبيق Lensa: Photo Editor