-->

تحميل لعبة ليمبو limbo المدفوعة مجانا للاندرويد اخر اصدار كاملة

تحميل لعبة limbo المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل لعبة ليمبو limbo للأندرويد اخر إصدار


تحميل لعبة ليمبو limbo للأندرويد اخر إصدار-هل تتذكر لعبة ليمبو ؟ تم إصدار LIMBO لأول مرة منذ ثماني سنوات وتم إصداره على منصة الكمبيوتر الشخصي. بفضل الدعم القوي للاعبين ، أصبحت لعبة ليمبو للاندرويد رمزًا رائعًا لنوع الألعاب المستقلة في العالم وتطورت حتى يومنا هذا. على الرغم من أن الاسم ليس مشهورًا ، إلا أن اللعبة أصبحت اسم Playdead وجنت الكثير من المال لهذا المطور. لقد كان موجودًا منذ فترة طويلة ، ولكن عندما أصدرت Playdead مؤخرًا هذا المنتج الفائق على نظامها الأساسي للجوال ، أصبح عنوان Limbo أكثر ثرثرة ، مما يمنح اللاعبين تجربة كاملة. يمكنك الآن الاستمتاع بـ ليمبو دون الجلوس على مكتب الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة ليمبو LIMBO Apk


تعتبر لعبة Limbo من الألعاب التي تزيد من حدة التفكير وتجعلك معتادًا على طرق حل المشكلات ، لأنها تعتمد على حل الألغاز من خلال استخدام الحيل وخداع الأفكار لتتمكن من حل المشكلات التي تعترض طريقك ، مثل تدور أحداث اللعبة حول فتى مشرد مجهول ليس صديقك. لديه عائلة ، استيقظ في مكان غريب ليس فيه سوى الظلام والحزن ، يرى غياب أخته وسط غابة مظلمة مرعبة مليئة بالعقبات. آخرون يهربون منه ، وذات يوم يرى هذا الطفل ظل فتاة صغيرة يكاد يعتقد أنها أخته ، وبينما يلاحق هذا الظل تهرب الفتاة مرة أخرى ، فيشرع هذا الطفل في رحلة أخرى معذبة بحثًا عن أخته. .

ليمبو هي لعبة مغامرات مثيرة تم إنشاؤها بواسطة PlayDead وتم إصدارها لأول مرة على XBOX 360 في عام 2011 ، بعد عام من تطوير اللعبة على جهاز الكمبيوتر والتقطها اللاعبون على الفور. في أوائل عام 2015 ، تم تقديم أول نسخة محمولة من LIMBO للاعبين وتم إصدارها مجانًا تمامًا.

ميزات  تحميل لعبة ليمبو limbo المدفوعة مجانا للاندرويد 

Limbo apk هي لعبة مغامرة ورعب رائعة تتيح لك حل الألغاز والتقدم. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الميزات في هذه اللعبة. فيما يلي ميزاته:

تاريخ قصة LIMBO
قصة LIMBO هي قصة رحلة للعثور على أخت صبي مجهول. إنه بلا مأوى. ليس لديه عائلة فيعيش ويتوسل مع أخته. ذات يوم استيقظ في مكان غريب لم يكن فيه سوى الظلام واليأس. مع اقتراب الموت ، وجد أنه لا يوجد أحد بجانبه. لم يترك مصيره مطلقًا وقرر العثور على أخته في أي موقف. في الظلام ، وبعد وميض خافت من الضوء ، شرع في رحلة إلى الأراضي المقفرة. هل عزمه على الهروب من أرضه الميتة والبقاء على قيد الحياة وتجد أخته تتحقق؟

اللعبة تحفة فنية
البداية عند بدء اللعبة هي مشهد بالأبيض والأسود مليء بالدمار والأصوات المرعبة. يظهر صبي نحيل ذو عيون مشرقة ويصبح الشخصية الرئيسية على الكتفين. اللعبة لا تحتوي على تعليمات ، لذلك كل ما تعرفه هو رحلة لا تنتهي أبدًا. في عملية التحرك ، ستواجه العديد من العقبات. استخدم مفاتيح الوظائف التي يوفرها النظام لتأرجح الأشياء وتسلقها ودفعها وسحبها لمواصلة رحلتك.

قم بالمغامرة والتقدم باللعبة في مواقع متعددة
لكن عليك أن تتغلب على العديد من المناطق الخطرة مع مخلوقات مخيفة مثل الذئاب والغربان والعناكب العملاقة والثعابين ... إذا لم تتمكن من الهروب منهم ، فهم مستعدون للقضاء على حياتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتداخل الفخاخ مثل البحيرات والثقوب العميقة والهاوية مع الطريق. بعد ذلك ، ابحث عن العناصر التي ستساعدك في التغلب عليها. لكن اللعبة لا تقترح عليك أي شخص ، لذلك عليك أن تراقب بعناية وتفكر في التعامل مع الموقف بسرعة. ربما ستفقد الكثير من حياتك في هذه الرحلة ، لكن لا تستسلم ، حافظ على روحك وتغلب على أي تحديات.

موسيقى ورسومات عالية الدقة مع طريقة لعب فريدة
عندما تأتي إلى LIMBO ، يمكنك تجربة عالم الفن. في المنصات ثنائية الأبعاد ، يوجد لونان رئيسيان فقط ، أبيض وأسود. في الوقت نفسه ، يخلق المشهد ، جنبًا إلى جنب مع الأصوات المرعبة مثل لعبة الكريكيت وخطوات الأقدام والتنفس الليلي ، عالمًا مليئًا بالرعب. قد تخاف من موت الصبي المفاجئ. قم بتنزيل وتجربة هذه اللعبة وابحث عن الإجابة. اين العالم لماذا أحضر إلى هنا؟ واين اختك للإجابة على أسئلة مجتمع الشبكة غير المتصل بالإنترنت!

لقطات الشاشة لعبة  LIMBO 

 تحميل لعبة ليمبوLIMBO للاندرويد اخر اصدار


معلومات إضافية حول لعبة ليمبو LIMBO

LIMBO (MOD ، النسخة الكاملة / مدفوعة)
اسم التطبيق LIMBO
الناشر Playdead
النوع المغامرات والأكشن 
الحجم 105 ميغا بايت
أحدث إصدار 1.20 b112
MOD معلومات النسخة الكاملة / مدفوعة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

 تحميل لعبة limbo المدفوعة مجانا للاندرويد اخر اصدار كاملة 

رابط تحميل لعبة LIMBO من ميديا فاير