-->

تحميل برنامج Manual Camera مجانًا أحدث إصدار

 هل سئمت من تلك الصور الباهتة وغير الاحترافية من هاتفك؟ احصل على Manual Camera Pro الآن واحصل على تحكم كامل وصور بجودة تشبه DSLR الآن!

تحميل برنامج Manual Camera مجانًا أحدث إصدار

يلتقط الكثير منا صورًا بهواتفنا الذكية. إنها واحدة من أكثر ميزات الهاتف استخدامًا ولسبب وجيه. في ذلك الوقت ، لم يكن لدي الكثير من الرفاهية لأنني اضطررت إلى التصوير بكاميرا DSLR أو كاميرا كبيرة. ولكن مع ذلك ، في حين أن كاميرات الهواتف المحمولة لدينا تتمتع بمواصفات عالية ، فإن بعض الصور ليست بالجودة التي نريدها. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تنزيل manual camera dslr camera professional pro apk الآن.

كما تعلم ، فإن معظم الكاميرات تعمل تلقائيًا عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. ومع ذلك ، إذا كنت تريد نقل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي ، فأنت بحاجة إلى التبديل إلى التحكم اليدوي. تحتوي معظم الهواتف على هذه الكاميرا مضمنة ، ولكن إذا لم تكن كذلك ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق. يحتوي على جميع الميزات مثل التعرض وتوازن اللون الأبيض و ISO والتركيز. مع هذا التطبيق ، يمكنك التكيف مع أي مشهد والتقاط صور حية!

تطبيق manual camera pro apk تحكم كامل بالكاميرا

نستخدم الهواتف المحمولة كل يوم ، ويلتقط بعض الأشخاص الصور ومقاطع الفيديو بشكل متكرر. ومع ذلك ، قد لا تتوافق جودة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع مواصفات هاتفك المحمول. هذا لأنك عادة لا تستخدم التحكم اليدوي في الكاميرا لأنك لا تعرف كيفية استخدامها. ولكن إذا كنت تريد البدء في التقاط صور عالية الجودة ، فعليك أن تتعلم بسرعة كيفية استخدامها. قم بتنزيل manual camera dslr camera professional pro apk للحصول على أعلى جودة للصور ومقاطع الفيديو.

يحتوي هذا التطبيق على تحكم يدوي أكثر من كاميرا الهاتف العادية. يمكنك التحكم في التعريض وتوازن اللون الأبيض و ISO اليدوي والتركيز وسرعة الغالق والفلاتر والفاصل الزمني والمزيد. يمكنك أيضًا تسجيل فيديو بطيء الحركة بدقة 4K وتعيين معدل إطار الفيديو والعلامة الجغرافية ومؤقت الفاصل الزمني وختم الصورة والمزيد. هذا يعني أنه يمكنك التقاط صور عالية الجودة ، تمامًا كما تفعل مع كاميرا DSLR. لم تعد بحاجة إلى حل الإعدادات الافتراضية.

تحكم بشكل كامل في كاميرا هاتفك وابدأ في التقاط الصور ومقاطع الفيديو مثل المحترفين! أبهر الجميع بمهاراتك في التصوير الفوتوغرافي اليوم.

ميزات تطبيق Manual Camera Pro

في معظم الحالات ، ستلتقط صورة أو مقطع فيديو على هاتفك المحمول دون تغيير الإعدادات. ولكن مع manual camera pro apk ، تتغير الأمور.

تحكم كامل - التقط الصور ومقاطع الفيديو بسهولة باستخدام الهواتف الذكية الحالية. لا تحتاج حتى إلى كاميرا DSLR لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، قلة من الناس يعرفون كيفية تحقيق أقصى استفادة من كاميرات هواتفهم المحمولة. حتى أولئك الذين يعرفون ذلك لديهم وظائف مدمجة محدودة. إذا كنت تريد شيئًا أكثر اكتمالاً ، فقم بتنزيل Manual Camera Pro. يأخذ هذا التطبيق التحكم اليدوي إلى أعلى مستوى ممكن.

يمنحك هذا التطبيق الوصول إلى تطبيق الكاميرا مع عدد من الميزات القابلة للتعديل. بالطبع ، من المفيد إذا كان لديك القليل من المعرفة حول كيفية تغيير هذه الإعدادات يدويًا ، ولكنها مفيدة أيضًا للمبتدئين. يمكنك اختبار أيهما هو الأفضل ببساطة عن طريق ضبط أشرطة التمرير وتشغيل الميزات وإيقاف تشغيلها. يأتي التطبيق مزودًا بميزات شائعة الاستخدام في كاميرات DSLR التي يستخدمها المحترفون. يضمن ذلك حصولك على نفس المستوى أو مستوى أفضل من الجودة على هاتفك المحمول وحده.

التحكم في التعريض وتوازن اللون الأبيض-يتيح لك التعرض وتوازن اللون الأبيض والتحكم اليدوي في ISO Camera Pro التحكم في التعريض وتوازن اللون الأبيض و ISO. يمكنك ضبط التعرض لتحديد سطوع أو تعتيم الصورة / الفيديو الخاص بك. يمكنك استخدام توازن اللون الأبيض للتأكد من أن صورك تحتوي على لون غير واقعي. يمكنك بعد ذلك ضبط ISO يدويًا وتحديد سرعة الغالق. يمكن ضبط هذه الميزات بالكامل باستخدام أشرطة التمرير.

التركيز ، سرعة الغالق ، المرشحات - إذا كنت تريد التركيز على موضوعك ، فإن التطبيق يحتوي أيضًا على ميزة التركيز اليدوي. ركز على موضوع أو جزء معين وقم بطمس الباقي. يمكنك بعد ذلك ضبط سرعة الغالق وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات لونية في الوقت الفعلي. يتيح لك ذلك رؤية المنتج النهائي حتى قبل تحرير ما بعد الإنتاج.

صور عالية الجودة - يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تصوير الفيديو بدقة 4K طالما أن هاتفك يدعمها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار جودة الفيديو من HD و FHD و UHD. كل ما تلتقطه من خلال التطبيق هو من أعلى مستويات الجودة!

Time Lapse / Slow Motion - إذا كنت ترغب في إنشاء فاصل زمني أو فيديو بطيء الحركة ، يمكنك أيضًا القيام بذلك في التطبيق. هذا يجعل من السهل إنشاء مقاطع رائعة.

 لقطات الشاشة لتطبيق الكاميرا Manual Camera




معلومات إضافة عن تطبيق Manual Camera Pro Mod APK 

الاسم تطبيق Manual Camera
متوافق مع Android 4.1+
الإصدار الأخير 1.11.1
المطور Lenses Inc.
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات 
السعر 4.99 دولار
الحجم 4 ميجا 
فئة التصوير

تنزيل Manual Camera Pro Mod APK - أحدث إصدار

قم بإنشاء أفضل الصور ومقاطع الفيديو وأكثرها احترافية على الإطلاق باستخدام Manual Camera Pro.