-->

تحميل خلفيات ميزو (Meizu 18 (Pro الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات ميزو  (Meizu 18 (Pro الأصلية بجودة عالية الدقة

 قبل أسبوعين ، أعلنت شركة صنع الهواتف الذكية الصينية ميزو عن أحدث الهواتف الذكية في الصين القارية. النماذج الجديدة تسمى ميزو  وميزو 18 برو . عند الحديث عن النقاط البارزة ، ستتم محاسبة الجهاز على شرائح سناب دراجون  888 ولوحة Samsung E4 AMOLED المنحنية 50 درجة ووحدة الكاميرا الرباعية. تأتي هواتف ميزو  دائمًا بخلفيات رائعة ، وهواتف Meizu 18-line الجديدة ليست استثناءً. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ميزو  لهاتفك الذكي.

  مواصفات (Meizu 18 (Pro

سيتم إطلاق ميزو 18 و ميزو 18 برو   الثنائي رسميًا في الصين القارية بسعر يبدأ من 4399 يوان صيني (حوالي 676 دولارًا / 49000 جنيه إسترليني). قبل تنزيل خلفيات الشاشة ، إليك نظرة عامة على مواصفات Meizu 18 (Pro) الجديد. يتميز Meizu 18 vanilla بلوحة سوبر اموليد مقاس 6.2 بوصة ، ومتغير Pro يتميز بشاشة مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة 1440 × 3200 بكسل. من حيث القوة ، يتم تشغيل الجهاز بواسطة كوالكوم سناب دراجون 888 ويعمل بنظام التشغيل أندرويد  11 المستند إلى واجهة  Flyme 9.

تعد الكاميرا واحدة من أبرز الميزات في Meizu 18 Pro الجديد ، ويشتمل البديل برو على أربع وحدات للكاميرا في اللوحة الخلفية. إنه مستشعر Samsung GN1 ويأتي مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة f / 1.9. بالإضافة إلى المستشعر الرئيسي ، تم تجهيز الجهاز بعدسة بزاوية عريضة 32 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل وكاميرا 3DaTOF. ومع ذلك ، تحتوي الكاميرا الأمامية على كاميرا بدقة 44 ميجابكسل مع فتحة f / 2.2 وحجم بكسل يبلغ 0.7 ميكرون.

يحتوي Meizu على أحدث إصدار من Meizu 18 Pro مع بطارية 4500mAh ويدعم الشحن السريع 40W. تحتوي الهواتف الذكية على خيارات الألوان الأزرق والأبيض والرمادي. من حيث الأمان ، تم تجهيز هواتف Meizu 18 الجديدة بأحدث ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية ثلاثي الأبعاد من كوالكوم. مواصفات Meizu 18 Pro الجديد كالتالي: دعونا نلقي نظرة على خلفيات ميزو  Meizu 18 Pro.

خلفيات ميزو  Meizu 18 Pro

يأتي أحدث هاتف ذكي من Meizu مزودًا بالعديد من الخلفيات المجردة ، ولحسن الحظ جميعها متوفرة حاليًا. يقدم Meizu 18 Pro 20 خلفية جديدة وتتضمن المجموعة خلفيات تجريدية وبسيطة وطبيعية وجمالية. يمكنك مشاهدة صورة معاينة للخلفية المدرجة مباشرة بعد هذه الفقرة. بالتفكير في جودة الصورة ، كما هو الحال دائمًا ، تمكنت من التقاط صورة بدقة عالية (1440 × 3200) بكسل. لذلك لا داعي للقلق بشأن دقة الصورة. دعنا نلقي نظرة على صورة المعاينة.

ملاحظة: ما يلي هو صورة معاينة لخلفيات  وهي لأغراض التمثيل. يرجى عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة  عامة على خلفيات Meizu 18 Pro 


تنزيل  خلفيات Meizu 18 Pro

إذا كنت تبحث عن خلفيات تجريدية أنيقة جديدة ، فجرّب خلفيات Meizu 18 Pro Wallpapers. لنفترض أنك تريد استخدام هذه الصور على شاشتك الرئيسية وشاشة القفل. يمكنك تنزيل هذه الخلفيات من رابط Google Drive أدناه.