-->

تحميل خلفيات ون بلس OnePlus 9 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة [+خلفيات متحركة]

 

تحميل خلفيات ون بلس  OnePlus 9 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة [+خلفيات متحركة]

هذا هو نفس الشهر الذي أصدرت فيه ون بلس سلسلتها الرئيسية. نعم ، نحن نناقش سلسلة OnePlus 9 ، والتي من المقرر طرحها في 23 مارس. كانت سلسلة OnePlus 9 في دائرة الضوء منذ تسرب أول كاميرا Hasselblad. في العام الماضي ، أصدرت OnePlus سلسلة OnePlus 8 في مارس. هناك أكثر من جهازين في سلسلة هذا الشهر. لحسن الحظ ، تمكنت من تشغيل خلفيات ون بلس 9 . هنا يمكنك تنزيل خلفيات (OnePlus 9 (Pro  بدقة عالية.

مواصفات وميزات OnePlus 9 Pro 5G 

من المتوقع أن يحتوي OnePlus 9 Pro 5G على شاشة QHD ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت. زعمت تسريبات سابقة أن الجهاز يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة. لم يذكر في التسريب ، فمن نافلة القول أن OnePlus 9 Pro 5G مدعوم بأحدث منصة هاتف Snapdragon 888.
لم يكشف موقع YouTuber عن أي معلومات محددة حول كاميرا OnePlus 9 Pro 5G. ومع ذلك ، فقد تبين أن الهواتف الذكية تدعم اللقطات الواسعة 0.6x ، والتقريب 3.3x ، وأوضاع التصوير المائلة.

تتوفر كاميرات Hasselblad بأسعار مرتفعة جدًا في السوق. لذلك ، قد يعني التعاون بين OnePlus و Hasselblad أن OnePlus 9 Pro 5G موجود في السوق بسعر أغلى. لا يوجد تأكيد على ما إذا كان OnePlus قد عمل مع الشركة المصنعة للكاميرا السويدية لـ ون بلس 9 5G.
وفقًا للتقارير السابقة ، يحتوي هاتف ون بلس 9 (برو) 5G على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السلكي بقدرة 65 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 45 وات. كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي العكسي وقد يحمل تصنيف IP68.

خلفيات ون بلس 9 (برو) الأصلية 

ون بلس هي إحدى العلامات التجارية المفضلة لدي عندما يتعلق الأمر بخلفيات الأوراق المالية. وتظهر خلفية OnePlus 9 التي تم تسريبها أنها قامت بعمل رائع مرة أخرى. إذا كنت ترغب أيضًا في جمع الخلفيات ، فيمكنك الحصول على خلفيات  ون بلس 9 برو قبل أي خلفيات أخرى. تحتوي مجموعة  ون بلس 9 على إجمالي 8 خلفيات و 4 خلفيات متحركة  حية. لست متأكدًا مما إذا كانت المجموعة قد اكتملت ، ولكن إذا فقدت الخلفيات ، فقم بإضافتها من هاتفك في أسرع وقت ممكن. تتوفر هذه الخلفيات في أحدث حزمة موارد خلفيات OnePlus. إذا كنت تريد رؤية تصميم خلفيات  ون بلس 9 ، فراجع قسم المعاينة أدناه.
ملاحظة: ما يلي هومعاينة للخلفيات فقط للتوضيح. يرجى عدم تحميل الصور لأن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  •  معاينة خلفيات ون بلي 9 برو (OnePlus 9 Pro)



تنزيل خلفيات OnePlus 9 Pro الأصلية  +خلفيات متحركة

إذا كنت تحب مجموعة خلفيات ون بلس 9 وترغب في تنزيلها على جهازك ، فهذا القسم مناسب لك. جميع الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل وجميعها ذات جودة عالية. لذلك لا داعي للقلق بشأن الجودة ويمكنك استخدام هذه الخلفيات على أي هاتف. يمكن تنزيل خلفيات OnePlus 9 من Google Drive  .