-->

تحميل خلفيات أوبو +OPPO F19 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة [FHD+]

 

Oppo F19 Pro و Oppo F19 Pro + هما أحدث هواتف  من شركة أوبو . تتمتع سلسلة F-series بتاريخ طويل لأنها مجهزة بأفضل الهواتف المحمولة أداءً. ويمكنك أن تتوقع الشيء نفسه في آخر هاتفين. يدعم المتغير Pro 5G والمتغير الأساسي يدعم 4G. ومثل هواتف Oppo الأخرى ، فإنه يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الرائعة. يمكنك هنا تنزيل خلفيات هاتف Oppo F19 Pro بالدقة الكاملة.

مواصفات وخصائص OPPO F19 Pro و F19 Pro + 5G

يتميز OPPO F19 Pro بشاشة سوبر اموليد مقاس 6.43 بوصة بدقة شاشة FHD +. داخليًا ، يحتوي الهاتف الذكي على مجموعة شرائح ميديا ​​تيك هيليو P95 بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت للتخزين. من خارج الصندوق على الفور ، يُطلق OPPO F19 Pro نظام ColorOS 11.1 المستندة إلى Android 11. يعمل الهاتف الذكي ببطارية تبلغ قوتها 4310 مللي أمبير في الساعة تدعم شحن فلاش  30 واط.

بالنسبة للكاميرا ، يوجد في الجزء الخلفي من F19 Pro إعداد رباعي للكاميرا يتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 48 ميجابكسل ، وعدسة ماكرو عريضة بدقة 8 ميجابكسل ، وعدسة بورتريه أحادية بدقة 2 ميجابكسل ، وعدسة أحادية بدقة 2 ميجابكسل. . جهاز استشعار الماكرو. هناك كاميرا 16 ميغا بيكسل في فتحة أمامية مثقبة. سيكون متاحًا بظلال من الأسود والفضي والأرجواني.

تم تجهيز OPPO F19 Pro + 5G بمجموعة شرائح ميديا ​​تيك الأبعاد 800U 5G ومتوفرة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وتخزين 128 جيجا بايت (UFS 2.1). يدعم شحن فلاش بقدرة 50 واط ومتوفر باللونين الأسود والفضي. المواصفات الأخرى للهاتف الذكي هي نفس المواصفات القياسية OPPO F19 Pro.

خلفيات أوبو  Oppo F19 Pro 

Oppo هي إحدى العلامات التجارية الشهيرة للهواتف الذكية وإنترنت الأشياء وتدرك أهمية ورق الحائط. وستجد مجموعة رائعة من الخلفيات على كل هاتف أوبو. بعد ذلك ، قامت شركة  أوبو بتضمين خلفيات ممتازة في سلسلة Oppo F19 Pro. إذا شاهدت مقاطع فيديو ترويجية أو ملصقات ، فأنت بحاجة إلى البحث عن ورق الحائط الرئيسي الخاص بها. هذا رائع. تبدو خلفيات Oppo F19 Pro مثل أي خلفية أخرى لـ أوبو . إذا كنت تريد رؤية خلفية  أوبو اف 19 برو ، يمكنك التحقق من قسم المعاينة.
ملاحظة: ما يلي هو صورة معاينة للخلفية وهي لأغراض التمثيل. يرجى عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • نظرة عامة على خلفيات هاتف Oppo F19 Pro

تنزيل   خلفيات أوبو اف 19 برو + (OPPO F19 Pro)

خلفيات  أوبو اف 19 برو و  أوبو اف 19 برو + 5G هي نفسها. وإذا كنت ترغب في الحصول عليه على هاتفك ، كما رأيت خلفية الشاشة بالفعل ، فأنت في القسم الصحيح. لقد تمكنت من استخراج خلفيات  أوبو اف 19 برو بدقة كاملة 1080 × 2400 بكسل. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الجودة. إذا كنت تحب خلفية الشاشة وترغب في استخدامها على هاتفك المحمول ، فيمكنك تنزيلها من Google Drive .