-->

تحميل وتثبيت محاكي PPSSPP للايفون والايباد بدون جلبريك

محاكي PPSSPP للايفون والايباد بدون جلبريك

تحميل محاكي ppsspp للايفون
PPSSPP هي جوهرة وحدة تحكم رائعة مصممة للعب الآلاف من أنواع ألعاب NES و Game Boy على جهاز iPhone الخاص بك. لسوء الحظ ، لا تسمح أبل بتطبيقات المحاكاة وفقًا لسياسات التطبيقات والألعاب ، لذا فهي غير متوفرة في متجر التطبيقات الرسمي. إذا كنت من النوع الذي يشعر بالقلق الشديد بشأن تجربة ألعاب مختلفة على جهازك ، فيجب أن تلعب المحاكيات دورًا كبيرًا في حياتك. وهنا يأتي دور بي اس بي  PPSSPP.

محاكي PPSSPP للايفون والايباد بدون جلبريك

PPSSPP هو محاكي ألعاب PSP يسمح لك بلعب ألعاب PSP مباشرة على هاتفك الذكي. في الواقع ، حتى الآن ، هذا هو أفضل محاكي PSP رأيته شخصيًا. ومع ذلك ، فإن تثبيت بي اس بي  PPSSPP على جهاز ايفون الخاص بك يمكن أن يكون مهمة شاقة. ومع ذلك ، لا تقلق ، يغطي هذا الدليل جميع جوانب تنزيل وتثبيت محاكي  بي اس بي  PPSSPP.

يمكّن هذا المحاكي ألعاب PSP على هاتفك الذكي ويساعدك على نقل تجربة الألعاب إلى المستوى التالي. يسمح لك بلعب ألعاب PSP المفضلة لديك بدقة HD. متاح لأجهزة Android و iOS. لذلك ، إذا كنت من مستخدمي iOS وترغب في تجربة ألعاب PSP الرائعة على جهاز iPhone أو iPad ، فسوف نوضح لك كيفية تثبيت PPSSPP على جهاز iPhone الخاص بك وبدء مغامرة لعبة PSP.

كيفية تنزيل وتثبيت محاكي PPSSPP للايفون والايباد بدون جلبريك

فيما يلي كيفية تنزيل تطبيق PPSSPP emulator وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك دون كسر حماية جهازك. ومع ذلك ، لتثبيت PPSSPP أولاً ، تحتاج إلى تثبيت متجر تطبيقات بديل على جهاز iPhone الخاص بك.

اتبع الخطوات أدناه لتنزيل محاكي PPSSPP وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك.
  • انتقل إلى ioshaven.com وانقر فوق زر التثبيت.


  • انقر على أيقونة "الخروج" واختر خيار "“Add to Home screen”".


  • ستتم إضافة متجر   IOS إلى مكتبة التطبيقات الخاصة بك.
  • افتح متجر iOS heaven وانقر على ميزة البحث الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
  • ابحث عن PPSSPP. افتح PPSSPP في النتائج.
  • انقر فوق الزر Get. سيظهر موجه تثبيت صغير.

  • انقر فوق تثبيت. حدد التثبيت في أي مطالبة.


يبلغ حجم ملف PPSSPP IPA    فقط 11 ميغابايت ، لذا انتظر بضع دقائق حتى يتم تثبيت التطبيق على جهازك. إذا قمت بتثبيت محاكي بي اس بي على جهاز ايفون الخاص بك ، فيمكنك تنزيل تطبيقاتك المفضلة والاستمتاع بها على شاشة الألعاب التفاعلية لمحاكي PPSSPP.

باستخدام PPSSPP ، يمكنك بسهولة إضافة ألعاب PSP المفضلة لديك إلى المحاكي والبدء في اللعب على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، بعض الفوائد الأخرى هي: قم بتخصيص عناصر التحكم على الشاشة لإجراء نسخ احتياطي للعبة واستعادتها في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك أيضًا إضافة وحدة تحكم خارجية للحصول على أفضل تجربة ، وحفظ النقل من PSP الفعلي ومواصلة اللعب على هاتفك الذكي دون تدخل.

احكام نهائية 

في الواقع ، PPSSPP هي إحدى توصياتي الأولى إذا كنت ترغب في لعب ألعاب PSP بدون جهاز كمبيوتر. يمكنك أيضًا تثبيت التطبيق بسهولة على جهاز iOS الخاص بك باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن ألعاب PPSSPP ضخمة وتستغرق وقتًا أطول لتنزيلها ونسخها. لذلك ، من فضلك انتظر قليلا. إذا كانت لديك أي مشكلات أخرى أثناء التثبيت ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه.