-->

تحميل خلفيات شاومي (Redmi Note 10 Pro (Max الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات شاومي (Redmi Note 10 Pro (Max الأصلية بجودة عالية الدقة

 في عام 2014 ، ظهرت شاومي لأول مرة في سوق الهواتف الذكية مع أول هاتف ذكي في سلسلة ريدمي نوت. الآن الشركة هنا لتعلن عن الجيل العاشر من الهواتف المحمولة. أعلنت شركة ريدمي  عن ريدمي نوت 10 الجديدة و ريدمي نوت 10 برو و  ريدمي نوت 10 برو ماكس. أعلنت الشركة عن هاتف جديد من خلال حدث عبر الإنترنت ، وسيكون العرض بطولة  ريدمي نوت 10 برو ماكس الجديد. يحتوي أيضًا على قائمة بالخلفيات الجديدة. يمكنك هنا تنزيل خلفيات كاملة الدقة لـ ريدمي نوت 10 برو  و ريدمي نوت 10 برو ماكس.

مواصفات وتفاصيل  Redmi Note 10 (Pro) Max

قبل تنزيل خلفية الشاشة ، إليك ملخصًا لمواصفات وتفاصيل Redmi Note 10 Pro Max. هذا هو أول هاتف ذكي Redmi Note للشركة مزود بمستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابكسل ولوحة سوبر اموليد  بمعدل تحديث 120 هرتز و Snapdragon 732G  والمزيد. بدءًا من المقدمة ، يأتي كل من Redmi Note 10 Pro و Redmi Note 10 Pro Max بلوحة Super AMOLED مقاس 6.67 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة 1080 × 2400 بكسل. جميع الطرز الثلاثة جاهزة للتشغيل على Android 11 استنادًا إلى MIUI 12.

واحدة من نقاط القوة الرئيسية في Redmi Note 10 Pro Max هي الكاميرا الخاصة به. تم تركيب مستشعر رباعي الكاميرا على اللوحة الخلفية للهاتف الذكي. هذه المرة ، تدمج الشركة مستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابكسل في هاتف ذكي متوسط ​​المدى ميسور التكلفة. المستشعرات الثلاثة الأخرى هي كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يحتوي  ريدمي نوت 10 برو ذو الأسعار المعقولة على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 64 ميجابكسل على اللوحة الخلفية. في المقدمة ، يحتوي Redmi Note 10 Pro Max على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.


من حيث القوة ، يحتوي كل من  ريدمي نوت 10 برو و ريدمي نوت 10 برو ماكس  على بطارية 5020 مللي أمبير في الساعة ويدعمان الشحن السريع بقوة 33 واط. ستكون الهواتف الذكية رسمية في Vintage Bronze و Glacial Blue و The Dark Knight. تتلقى جميع هذه الهواتف مستشعر بصمة فعلي مثبت على الجانب لأغراض أمنية. عندما يتعلق الأمر بالتسعير ، يبدأ Redmi Note 10 Pro Max بسعر (حوالي 261 دولارًا أمريكيًا) مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين. مواصفات Redmi Note 10 Pro و برو ماكس كالتالي: دعونا نلقي نظرة على خلفيات  Redmi Note 10 Pro.

خلفيات  شاومي ريدمي نوت 10 برو وخلفيات  ريدمي نوت 10 برو ماكس

تأتي أحدث هواتف سلسلة نوت من ريدمي مع الكثير من الخلفيات الجميلة ، وأفضل جزء هو أن هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل على الهواتف الأخرى. أضافت الشركة 12 خلفية جديدة إلى Redmi Note 10 Pro و Note 10 Pro Max. ليس ذلك فحسب ، فهناك أيضًا خلفيات MIUI 12. إذا كنت قلقًا بشأن جودة الخلفيات  ، فسنخبرك أن هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل. يرجى التأكد من رؤية صورة المعاينة قبل تنزيل الخلفيات.

ملاحظة: صور المعرض المدرجة أدناه مضغوطة لأغراض المعاينة فقط. ومع ذلك ، يمكن تنزيل الصور عالية الجودة غير المضغوطة في القسم التالي. يتضمن معرض المعاينة أيضًا خلفيات MIUI 12.

  • خلفيات هاتف شاومي ريدمي نوت 10  الأصلية - معاينة


  • خلفيات هاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو ماكس الأصلية - معاينة


قم بتنزيل خلفيات (Redmi Note 10 Pro (Max

خلفيات Redmi Note 10 Pro رائعة ، إذا كنت تحب معاينة الصور المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي أيضًا. أدناه ، نرفق رابطًا مباشرًا من  Google Drive والذي يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل هذه الصور بدقة كاملة.