-->

تنزيل تطبيق (U-Dictionary (mod-Pro ترجمة وتعلم الإنجليزية -أحدث إصدار مجانًا


تنزيل تطبيق (U-Dictionary (mod-Pro ترجمة وتعلم الإنجليزية



يحظى تعلم اللغة الإنجليزية بشعبية كبيرة اليوم ، ومن الضروري للجميع ، من الصغار إلى الكبار ، أن كل شخص من جميع الأعمار بحاجة إلى معرفة هذه اللغة الدولية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون الهواتف المحمولة مساعدًا قويًا لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة. U-Dictionary هو تطبيق يدعم تعلم اللغة الإنجليزية ، مما يسمح لك بالبحث عن تعريفات وترجمة كلمات جديدة. يوفر لك العديد من الميزات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على تحسين لغتك الإنجليزية بشكل أفضل. إذا كنت تتفاعل مع اللغة الإنجليزية بشكل منتظم ، فسيكون هذا هو التطبيق الذي يجب أن يكون لديك على هاتفك.

الميزات المثيرة التي يقدمها تطبيق U-Dictionary

عند تعلم لغة جديدة ، فإن أول شيء تحتاج إلى تحسينه هو مفرداتك. هذا مهم حقًا عندما يتعلق الأمر بالخطوة التالية في تعلم اللغة. هذا هو السبب في أن هذا التطبيق المحمول المثير للاهتمام لـ U-Dictionary مفيد للغاية. هنا ، سيجد مستخدمو الأندرويد أنهم يتعلمون كلمات جديدة بالعديد من اللغات المتاحة باستخدام الميزات :

يمكنك العثور على كل شيء وترجمته بسهولة

في عملية تعلم اللغة الإنجليزية ، غالبًا ما تصادف كلمات جديدة أو منسية. علاوة على ذلك ، قد تصادف بعض المقالات الجيدة التي لا يمكنك قراءتها أو فهمها. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن لحل أي مشاكل تواجهك والعثور على كلمات جديدة وترجمتها بسرعة. مهمتك هي إدخال كلمة جديدة في شريط البحث وتحديد اللغة التي تريد أن يترجمها التطبيق. ستكون قادرًا على ضبطه على الفور. بغض النظر عن البلد الذي تنتمي إليه ، يمكن لهذا التطبيق ترجمة الكلمات الإنجليزية في أي موضوع تريده ، مما يجعل بحثك أسهل.

وضع غير متصل بالشبكة

قد تصادف كلمات جديدة لا تعرفها في أماكن لا تتصل فيها بالإنترنت. لا يمكن ترجمة تطبيق آخر بدون شبكة. ومع ذلك ، فإن التطبيق محمول وجاهز للاستخدام حيث يمكن استخدامه في وضع عدم الاتصال. هذه إحدى نقاط القوة في هذا التطبيق ويمكنك التفاعل مع اللغة الإنجليزية بشكل متكرر.

ترجمة باستخدام الكاميرا

U-Dictionary: يتيح لك Oxford Dictionary Free Now Translate استخدام كاميرا جهازك المحمول أو الوصول إلى نظامك والتفاعل معه. يمكنك الآن استخدام الكاميرا لالتقاط كل المحتوى الذي تريد ترجمته ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتقديم النتائج الكاملة. يستخدم هذا التطبيق تقنية متقدمة لمسح وتحليل محتوى صورك والحصول على نتائج بأعلى دقة. إنه يجعل من السهل دعم تفاعل المستخدم ويسمح للمستخدمين بالتعود بسرعة على التطبيق.

وضع علامة على كل شيء

يمكنك أيضًا تمييز الكلمات الجديدة أو المستردة والتحقق منها مرة أخرى إذا لزم الأمر. يساعدك على تذكر هذه الكلمات بسرعة وكفاءة.

استخدم لوحة المفاتيح كمساعد

يساعد هذا التطبيق أيضًا عن طريق إضافة ميزات مختلفة إلى لوحة مفاتيح هاتفك المحمول. عند كتابة رسالة ، يقوم التطبيق تلقائيًا بتحليل القواعد والتحقق منها ، مما يسهل تصحيح الرسائل غير الصحيحة. إنها إحدى الميزات المفيدة والأساسية لجميع تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية. يمكنك بالتأكيد مراسلة أصدقائك بثقة. يساعدك هذا التطبيق أيضًا في ترجمة رسائل أصدقائك. يجعل المحادثة أسهل وأقل خداعًا. تم دمج كل هذه الميزات بالكامل وتم إضافتها إلى هذا التطبيق.

ترجم المحادثة

عندما تسافر إلى بلد أجنبي ، وخاصة بلد يتحدث الإنجليزية ، أو ببساطة عندما تقابل أجنبيًا في بلدك. لا يستطيع الأشخاص الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية التواصل لأنهم لا يستطيعون فهم المحادثة. U-Dictionary: يمكن لـ Oxford Dictionary Free Now Translate حل جميع مشاكلك. يمكنك استخدام هذا التطبيق كمترجم حقيقي. من خلال التحدث والتسجيل ، يمكنك الترجمة بسهولة وسرعة إلى اللغة المطلوبة. سيعطيك هذا الثقة للتواصل مع المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية.

اقفل الشاشة

يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية الصغيرة إلى الكبيرة في أي وقت وفي أي مكان. U-Dictionary: يوفر قاموس أكسفورد المجاني الآن ترجمات للكلمات والتعريفات الجديدة لمساعدتك على التعود على اللغة الإنجليزية قدر الإمكان. تظهر هذه الكلمات على شاشة القفل بحيث يمكنك رؤيتها بسهولة في كل مرة تقوم فيها بتشغيل هاتفك. شيئًا فشيئًا ، ستتعلم كلمات جديدة قد تمر دون أن يلاحظها أحد في بعض الأحيان.

استخدم التطبيق U-Dictionary Mod APK مجانًا

إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك الاستمتاع بتطبيق U-Dictionary النسخة المدفوعة مجانًا باستخدام الإصدار المعدل من التطبيق. استكشف الميزات غير المحدودة للتطبيق بحرية دون مواجهة أي مشاكل وتخلص من الإعلانات المزعجة التي تزعجك. ما عليك سوى تنزيل U-Dictionary Mod APK 

متطلبات  استخدام برنامج u-dictionary

إذا كنت مهتمًا بتطبيق u-dictionary الممتاز على الهاتف المحمول ، فيمكنك تنزيله بسهولة مجانًا على جهازك المحمول من متجر Google Play. أنت حر في استخدام العديد من ميزات التطبيق دون دفع أي شيء.
ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يزال تطبيقًا مجانيًا ، سيتعين على مستخدمي الأندرويد الدفع مقابل بعض عمليات الشراء داخل التطبيق لإلغاء قفله بالكامل والتخلص من الإعلانات المزعجة.
تأكد أيضًا من تشغيل جهاز الأندرويد الخاص بك بأحدث إصدار من البرامج الثابتة لأن U-Dictionary يجب أن يعمل بشكل جيد.
أخيرًا ، تحتاج إلى تزويد التطبيق بجميع الأذونات المطلوبة. هذا يجعل التجربة داخل التطبيق مريحة نسبيًا.

لقطات الشاشة من داخل تطبيق



معلومات إضافية حول تطبيق U-Dictionary 

قاموس U: قاموس أكسفورد للترجمة
اسم التطبيق U-Dictionary ترجمة وتعلم الإنجليزية
الناشر Talent Education Inc
النوع التعليم
الحجم 24 م
أحدث إصدار 4.7.8
MOD معلومات VIP غير مقفلة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات


تنزيل تطبيق U-Dictionary ترجمة وتعلم الإنجليزية

سيكون هذا أحد التطبيقات الضرورية لمتعلمي اللغة الإنجليزية. إنه أيضًا مساعد حقيقي لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل فعال. قم بتنزيل U-Dictionary مجانًا الآن وقم بترجمته لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة وفعالية.