-->

تحميل برنامج Video Maker (MOD-PRO) للاندرويد أحدث إصدار

تحميل برنامج Video Maker (MOD-PRO) للاندرويد أحدث إصدار

 ليس هناك من ينكر أن موقع YouTube هو حاليًا أكبر شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو حيث يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم التفاعل بحرية مع بعضهم البعض. هذا هو سبب رغبة العديد من الأشخاص في نشر ومشاركة الفيديو الخاص بك على القناة. أيضًا ، إذا كان المحتوى الخاص بك جيدًا وكنت محظوظًا ، فيمكنك البدء في جني الأموال على الشبكة من خلال أن تصبح منشئ محتوى.
وعندما يتعلق الأمر بذلك ، يجب على صانعي الفيديو ومدوّني الفيديو تعديل الفيديو بشكل صحيح قبل تقديمه إلى مشاهديهم. وباستخدام Video Maker ، يمكنك الاستمتاع بميزات تحرير رائعة يسهل الوصول إليها والتي تجعل من السهل إنشاء محتوى مرئي رائع. إنه ملائم للاستخدام ولا يتطلب جهاز كمبيوتر ضخمًا أو تطبيقات تحرير معقدة. كل ما تحتاجه هو جهاز محمول بسيط لبدء الاستمتاع بالميزات المضمنة في التطبيق.

ما هو تطبيق Video Guru - Video Maker؟

 Video Maker -Video Guru هو صانع فيديو محترف وتطبيق مجاني لتحرير الفيديو مع موسيقى على YouTube. هذا محرر فيديو متعدد الإمكانات مع ميزات تحرير فيديو قوية: التشذيب والقطع والدمج والحركة السريعة والبطيئة وتحرير الفيديو والصور مع الموسيقى وتحرير الفيديو مع تأثيرات الانتقال والتصفية إلى إضافات الفيديو وتقليم مقاطع الفيديو دون المساومة على الجودة ، إلخ. Video Guru هو صانع الفيديو الشامل على YouTube. باستخدام Video Guru ، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو بدون علامة مائية ومشاركتها بسهولة على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل YouTube و Instagram و Facebook و TikTok. Video Guru هو أفضل محرر فيديو ومحرر مدونة فيديو ويتضمن أقوى أدوات التحرير كما هو مذكور أعلاه. جرب VideoGuru الآن واستمتع بتحرير مقاطع الفيديو هنا! إنه مجاني ولا يلزم التسجيل! بالإضافة إلى ذلك ، نقوم باستمرار بتحديث التأثيرات والفلاتر والانتقالات والخطوط والمزيد.

جميع الميزات الرائعة التي يقدمها تطبيق  Video Guru-Video Maker:

تحرير مقاطع الفيديو باستخدام موسيقى مرحة وعصرية

تعد المؤثرات الموسيقية أقوى عامل في جذب المشاهدين إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ستبدو مقاطع الفيديو التي تحتوي على علب الثقاب الصوتية أكثر جاذبية. تعود مجموعة الموسيقى الخاصة بـ Video Guru-Video Maker بشكل أساسي إلى حقيقة أنها تم تجميعها من عدة مصادر مختلفة. جذبت هذه الأغنية انتباه المجتمع أو بها بعض أغاني الميمات المثيرة للاهتمام في هذا التطبيق. يحتاج المستخدمون أيضًا إلى القليل من مهارات الإيقاع لجعل الفيديو أكثر ملاءمة للموسيقى.

أدوات مألوفة يمكنك استخدامها لتحرير جميع مقاطع الفيديو المسجلة

يسمح Video Guru-Video Maker للمستخدمين بأداء إجراءات مثل القص والقص والدمج والتسريع والإبطاء. تسمح الزخارف للمستخدمين باستخدامها لاقتصاص زاوية التصوير الخاطئة. في حالة تلف الفيديو المسجل ، استخدم أداة القطع لإزالته من عملك. ثم استخدم أداة الدمج لدمج الأجزاء الفردية لإنشاء فيديو كامل. يجب أيضًا استخدام الحركة البطيئة للمناطق التي تحتاج إلى التأكيد والحركة عالية السرعة للمناطق التي لا تحتاج إلى إخفاء الفيديو. من خلال تقييم تجربة المشاهد ، سيكونون سعداء للغاية. غالبًا ما تحتوي مقاطع الفيديو على مشاهد مختلفة ويتم تصويرها في مواقف مختلفة. يجب أيضًا تعديل الانتقالات بين هذه المشاهد بعناية. بدون الانتقال للإشارة إلى نهاية المشهد ، لن يخيب أمل المشاهد. أكثر من 30 من تأثيرات انتقال الفيديو مفيدة للمستخدمين.

المرشحات المدمجة رائعة ويتم تحديثها بشكل متكرر.

إحدى المشكلات التي تواجهها عند تصوير مشاهد مختلفة هي أنها ليست متشابهة أو غير مرئية تمامًا من حيث السطوع. خذ صورة سيلفي كمثال. بدون مرشح ، إنه ليس "حقيقي". تلتقط الكاميرات القياسية الصور الأكثر دقة ، لكن لا يمكنها التركيز على الهدف الذي يجب التقاطه. كما أنه لا يعطي المشاهد أي عاطفة. تساعد هذه المرشحات في حل كل هذه المشاكل. إذا كنت تقوم بتصوير الكثير من المشاهد ، فما عليك سوى استخدام نفس المرشحات ولا تخف من التلاشي. بالإضافة إلى ذلك ، تعطي المرشحات المختلفة للمشهد أنواعًا مختلفة من المشاعر.

يقدم Video Guru-Video Maker مجموعة متنوعة من المرشحات المثيرة للاهتمام. من المرشحات الشائعة في جميع أنحاء العالم إلى المرشحات التي تم استيرادها بواسطة فريق التصميم. إذا كنت تحب تصوير مقاطع الفيديو لمواكبة الاتجاهات ، فقم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وشاهد ما تحتاجه على الفور. يستكشف عشاق الإبداع والابتكار والاختلاف المرشحات المختلفة ويجمعونها لإنشاء منتجاتهم الخاصة. اعتمادًا على الغرض الذي تختاره يناسبك.

يخلق التحرير متعدد الطبقات إحساسًا احترافيًا ويسهل تغيير المنتج

بالنسبة لتطبيقات التحرير الأخرى ، يقوم المستخدمون بتطبيق كل شيء على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. كما أنها مريحة للغاية لأنه يمكنك بسرعة إنتاج المنتج النهائي. ومع ذلك ، إذا كنت مبدعًا جيدًا ، فستتعلم المزيد وتقوم بتطبيقه على مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا لم تعجبك ، فسيكون من الصعب إزالة التأثير الذي قمت بتطبيقه ، حيث سيكون كل شيء فوضويًا. ومع ذلك ، باستخدام Video Guru-Video Maker ، يتم تقسيم العناصر المستخدمة في الفيديو إلى عدة طبقات مختلفة. قم بتطبيق جميع التأثيرات على الفيديو لرؤية النتيجة النهائية. إذا لم يعجبك أحدهم ، فما عليك سوى حذف الطبقة وتكون قد انتهيت. سيجد المستخدمون أنه من الأسهل بكثير الاختبار والإنشاء.

استعادة الفيديو عالي الجودة

عندما يتم تحرير الفيديو ، يكون لدى المستخدم الكثير من الشكاوى غير الواضحة والكسر. هذا بسبب تطبيق التأثير كثيرًا على الفيديو وتشويه بيانات البكسل. يستخدم Video Guru-Video Maker تقنية تحسين البكسل لاستعادة إخراج الفيديو إلى جودته الأصلية. تأثير التطبيق هو أيضًا تأثير مصمم جيدًا ولا يؤثر على جودة الصورة. يمكنك حفظه على جهازك أو مشاركته مباشرة مع الشبكات الاجتماعية مثل YouTube و Instagram و Facebook و Like و TikTok.

استمتع بالنسخة  video maker Pro apk

للاستمتاع بالتطبيق المتميز مجانًا ، يمكن لمستخدميvideo maker apk الآن الحصول على نسخة معدلة من التطبيق . هنا تحتاج إلى تنزيل video maker mod apk  بسهولة واتباع الخطوات المقدمة لجعله متاحًا لتطبيقك. تخلص من كل متاعب عمليات الشراء والإعلانات داخل اللعبة وابدأ في الاستمتاع بتطبيق VideoMaker النسخة المدفوعة .

لقطات الشاشة لتطبيق VideoMaker




معلومات حول  تطبيق Video Maker (MOD-PRO) 

Video Guru - Video Maker (MOD ، PRO Unlocked،Vip )
اسم التطبيق Video Guru - Video Maker
الناشر InShot Inc.
النوع مشغلات الفيديو والمحررين
الحجم 20 م
MOD Info PRO مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل تطبيق Video Maker (MOD-PRO) أحدث إصدار



الحكم النهائي

بالنسبة لمستخدمي الأجهزة المحمولة ، يعد التطبيق الرائع لتحرير مقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية أفضل من هذا التطبيق الرائع من InShot. بفضل الميزات البديهية والفعالة ، يجعل VideoMaker من السهل تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى إجراء جميع الإعدادات الصعبة والمعقدة. والأهم من ذلك ، أن التطبيق مفتوح ومجاني على موقعنا ، لذلك لا يوجد سبب لرفضه.