-->

تحميل برنامج WiFi Analyzer Pro (النسخة المدفوعة ) أحدث إصدار


 يعد الإنترنت أحد أكثر الأدوات استخدامًا وقد أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياة العديد من الأشخاص. البيانات أو شبكة Wi-Fi مطلوبة للوصول إلى الإنترنت. ربما تكون شبكة wifi هي الأكثر استخدامًا. تعد شبكة Wi-Fi أرخص من شراء البيانات ، لذا فهي أسرع ويمكن أن تقدم العديد من الميزات الأخرى. ومع ذلك ، هناك أوقات يفشل فيها wifi ولن تحصل على الأداء الأمثل. استخدم تطبيق Wifi Analyzer Pro النسخة المدفوعة  لتحديد الخطأ. يحول هذا التطبيق هاتفك المحمول إلى أدق محلل واي فاي متاح.

تطبيق Wifi Analyzer Pro

تطبيق تحليل شبكة WiFi الأكثر سهولة في سوق أندرويد! قم بتحسين شبكة WiFi الخاصة بك باستخدام أدوات تحليل WiFi الأكثر سهولة على Google Play. قم بتحليل ومراقبة شبكة Wi-Fi لديك لتحسين أداء الشبكة. يراقب تطبيق أداة wifi هذا شبكتك ويحللها ويعلمك عند حدوث مشكلات. المبتدئين: ليس عليك أن تكون خبيرًا في الكمبيوتر لأنه من السهل فهمه. يمكنك اكتشاف المشكلات دون معرفة كيفية عمل RSSI أو سرعة الارتباط أو ما يعنيه ذلك.

استخدم تطبيق Wifi Analyzer Pro

قبل استخدام هذا التطبيق ، تحتاج إلى التأكد من وجوده على جهازك قبل بدء التشغيل والعمل. بعد تشغيل التطبيق ، يكون لدى المستخدم خياران. الجهاز متصل بشبكة wifi والجهاز غير متصل بشبكة wifi لتوفير الوظائف. إذا لم يكن متصلاً بشبكة Wi-Fi ، فسيعرض التطبيق نافذة إعداد لاسلكي للسماح للمستخدم بتمكين Wi-Fi مباشرة. تعرض هذه النافذة العديد من شبكات Wi-Fi من حولك وتحلل أيها أفضل بالنسبة لك. أيضًا ، إذا قام المستخدم بتشغيل التطبيق أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi ، فسيقوم التطبيق تلقائيًا بتحليل شبكة Wi-Fi هذه وتوفير بيانات حول Wi-Fi. إذا حدث خطأ ما ، فسيقوم التطبيق بإعلام المستخدم ومحاولة إصلاح الخطأ. عند الانتهاء ، ارجع إلى صفحتك الرئيسية وأوقف تشغيل التطبيق للاستمتاع بتجربة Wi-Fi رائعة

مميزات تطبيق Wifi Analyzer Pro

أوضاع عرض متعددة-يوفر هذا التطبيق للمستخدمين خمسة أوضاع عرض مختلفة لاستخدامها ومراقبتها. لكل وضع ميزاته وميزاته الخاصة لتقديم تجارب مختلفة للمستخدمين.

الرسم البياني للقناة-يعرض التطبيق خريطة تحتوي على جميع نقاط اتصال Wi-Fi القريبة لاختيارك. لإظهار قوة الإشارة ، قم برسم خطوط الرسم البياني على مقياس رأسي باستخدام الألوان التي تمثل كل شبكة على الخريطة. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة متابعة أي شيء يريد المستخدمون الاتصال به واستخدامه من خلال النقر والاختيار.

الرسم البياني الزمني-في هذا الوضع ، يعرض التطبيق الجدول الزمني بألوان مختلفة للإشارة إلى قوة الإشارة. بالإضافة إلى ذلك ، تتغير هذه الخطوط أيضًا مع سرعة الشبكة ، بحيث يمكن للمستخدمين معرفة كيفية تغيرها بمرور الوقت. طريقة العرض هذه سهلة الاستخدام ويمكنها إعلام المستخدمين باستقرار الشبكة التي يتصلون بها. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة اسم Wi-Fi واللون إلى الملاحظة في الأعلى. يمكن للمستخدم لمس أي اسم وسيتم تمييز خط الرسم البياني المقابل لسهولة العرض والمقارنة.

تقييم القناة-في طريقة العرض هذه ، يوفر التطبيق جميع نقاط الاتصال ويقيمها على مقياس من 0 إلى 10 نجوم حتى يتمكن المستخدمون من حذفها. تسهل هذه الميزة على المستخدمين تحديد التطبيق الأفضل لهم لاستخدامه. كلما كانت نقطة الوصول أسرع ، قل ازدحام إشارة الشبكة وكانت تجربة المستخدم أفضل.

قائمة AP-لكل نقطة وصول ، سترى العديد من المعلمات التي يمكن للمستخدم رؤيتها ، مثل القناة الحالية والتردد وقوة الإشارة وإعدادات الأمان. حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على لمحة عما يمكن أن تفعله شبكة wifi من أجلك

عداد الإشارة-في هذا الوضع ، يتم عرض مقياس قياسي يحرك العقارب تلقائيًا من اليسار إلى اليمين استجابةً لارتفاع أو انخفاض إشارات الشبكة. يمكن للمستخدم أيضًا ضبط الصوت لإخطار سرعة الإنترنت. اعتمادًا على سرعة التنبيه ، قد يكون الإنترنت سريعًا أو بطيئًا. لا يحتاج المستخدم إلى النظر إلى الشاشة للمراقبة ، ولكنه يفعل ذلك.

البحث التلقائي -يمتلك التطبيق أيضًا القدرة على فحص شبكتك والبحث فيها تلقائيًا في كل مرة يبدأ فيها المستخدم اتصال Wi-Fi. لا يتعين على المستخدم القيام بذلك يدويًا ، ولكن التطبيق سيفحص تلقائيًا ويعثر على ما تحتاجه. يمكن للتطبيق أيضًا إجراء مسح ضوئي تلقائيًا بعد فترة للعثور على اتصالات أقوى. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدم تعيين ثانية واحدة و 3 ثوانٍ و 10 ثوانٍ للتطبيق للمسح تلقائيًا.

لقطات الشاشة لتطبيق Wifi Analyzer Pro


معلومات إضافية لتطبيق WiFi Analyzer Pro

WiFi Analyzer Pro (MOD ، مدفوع بالكامل)
اسم التطبيق WiFi Analyzer Pro
الناشر Zoltán Pallagi
 النوع أدوات 
الحجم 6M
أحدث إصدار 3.2.1
MOD معلومات النسخة الكاملة المدفوعة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل برنامج WiFi Analyzer Pro أحدث إصدار