-->

أفضل إضافات جوجل كروم للطلاب2021 (ستمنحك خواص ومميزات رائعة)

أفضل إضافات جوجل كروم للطلاب2021 (ستمنحك خواص ومميزات رائعة)

 يواجه الطلاب العديد من التحديات في حياتهم اليومية. على سبيل المثال ، لا يمكنني التركيز على الدراسة. يمكن أن يكون الإنترنت أحد الأسباب الرئيسية وراء ذلك. يمكن استخدام الإنترنت بشكل إيجابي وسلبي. بالطبع ، استخدمه دائمًا بشكل صحيح. لقد وجدت بعض ملحقات Chrome المفيدة للطلاب. تقدم هذه المقالة تسعة ملحقات Chrome مفيدة للطلاب. لنبدأ بامتداد Chrome المثالي للطلاب.

إضافات جوجل كروم للطلاب2021

لقد أضفنا بعض ملحقات Chrome الجميلة للطلاب. يمكن استخدام بعض الملحقات لإدارة المهام بكفاءة. سيساعد البعض المستخدمين على أن يصبحوا منتجين على الإنترنت أثناء الدراسة. اقرأ للعثور على ملحقات Chrome المفيدة للطلاب.
ملحق كروم مفيد للطلاب
أفضل ملحقات و إضافات جوجل كروم Chrome للطلاب هي:

إضافة نيوسلي Noisli 


من الصعب جدًا التركيز على بيئة صاخبة. هنا Noisli من أجلك. Noisli هو امتداد رائع للتخلص من كل المشتتات من حولك ، مما يساعدك على التركيز على عملك أو مدرستك. يتميز بمجموعة متنوعة من الأصوات المهدئة والحيوية ، ويمكن للمستخدمين التركيز أثناء العمل أو الدراسة. تقدم Noisli عدة أنواع من الأصوات ، بما في ذلك الأصوات المنتجة والأصوات العشوائية وأصوات الاسترخاء. يمكن للمستخدمين الحصول بسهولة على هذا الامتداد من سوق Chrome الإلكتروني.

تحميل إضافة Noisli  للمتصفح جوجل كروم

إضافة Grammarly 

Grammarly هي إضافة Google Chrome شائعة. يساعد هذا المستخدم على التخلص من جميع أخطاء الكتابة وتوفير أفضل الكلمات للكتابة. يدعم Grammarly مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية مثل Gmail و LinkedIn و Twitter. هذا يساعد المستخدمين على تصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية. ومع ذلك ، فهذه ليست القائمة الوحيدة لإضافات Chrome المثالية للطلاب.

تحميل إضافة Grammarly  للمتصفح جوجل كروم

إضافة Super Simple Highlighter


يسمح Super Simple Highlighter للمستخدمين بتمييز النص على صفحات الويب. إذا كنت تزور مواقع الويب بشكل متكرر للدراسة وترغب في إبراز نص معين ، فإن Super Simple Highlighter هو أفضل إضافة لك. يتم تخزين كل النص المميز في قاعدة البيانات حتى لا تضطر إلى البحث عنه وتمييزه عدة مرات.
تحميل إضافة Super Simple Highlighter  للمتصفح جوجل كروم

إضافة  Stay Focused


كما يوحي الاسم ، تزيد هذه الإضافة  من إنتاجية المستخدم عن طريق حظر مواقع الويب التي تستغرق وقتًا طويلاً. يمكن للطلاب بسهولة حظر أي موقع ويب لفترة من الوقت. على سبيل المثال ، إذا أراد طالب حظر Instagram أثناء الدراسة ، فما عليك سوى إضافة عنوان URL لموقع Instagram وحظره. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا تعيين حد زمني له / لها لحظر الموقع.

تحميل إضافة Stay Focused  للمتصفح جوجل كروم

إضافة قاموس جوجل Google Dictionary 


قاموسGoogle Dictionaryهو قاموس على الإنترنت من Google نفسها. يساعد المستخدمين على العثور بسهولة على معاني الكلمات دون مغادرة الصفحة الحالية. وبالتالي ، فإنه يوفر الوقت الثمين. فقط انقر نقرًا مزدوجًا على الكلمة وشاهد السحر يحدث. ستجد معاني الكلمات بمجرد اختيار كلمة معينة. دعنا ننتقل إلى ملحقات Chrome الأخرى للطلاب.
تحميل إضافة Google Dictionary  للمتصفح جوجل كروم

إضافة Focus To-Do

Focus To-Do هو مؤقت بومودورو وامتداد قائمة المهام. إنه امتداد لإدارة الوقت ، سيساعد المستخدمين على البقاء متحمسًا وإنتاجية. بمساعدة امتداد Focus To-Do ، يمكن للمستخدمين التقاط المهام وتنظيمها وتتبعها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا نظرة عامة مفصلة على أدائك.

تحميل إضافة Focus To-Do  للمتصفح جوجل كروم

إضافة  تظليل الشاشة Screen Shader


الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر والقيام بمشروع لفترة طويلة يمكن أن يؤذي عينيك. لهذا السبب أضفنا ScreenShader إلى قائمة ملحقات جوجل كروم المفيدة للطلاب. يجمع تظليل الشاشة بين اللون البرتقالي المهدئ والشاشة للمساعدة في تقليل إجهاد العين وإرضاء دورة الليل / النهار للدماغ. لذلك ، تحتاج إلى إضافة تظليل الشاشة إلى متصفح جوجل كروم الخاص بك.

تحميل إضافة Screen Shader  للمتصفح جوجل كروم

إضافة  قاموس المرادفات Power Thesaurus

يعد قاموس القوة هو أفضل امتداد للطلاب لتحسين لغتهم الإنجليزية. يمكن للمستخدمين عرض المرادفات والمرادفات بسهولة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن أو تحديد كلمة معينة. يتم عرض خمسة أو أكثر من الكلمات المضادة والمرادفات في كتلة واحدة. ومع ذلك ، يمكن للمستخدم تغيير وتيرة الكلمات المضادة والمرادفات من الإعدادات المتقدمة.
تحميل إضافة Power Thesaurus  للمتصفح جوجل كروم

إضافة Save to Pocket



يتيح Save to Pocket للمستخدمين وضع إشارة مرجعية على المحتوى المتاح على الإنترنت. إذا كنت تجري بحثًا حول موضوع ما وتريد وضع إشارة مرجعية على كل المحتوى ذي الصلة في مكان واحد ، فإن Save to Pocket هو أفضل أداة لك. باستخدام Save To Pocket ، يمكنك تخزين كل المحتويات في مكان واحد ، وتصنيفها في فئات مختلفة أيضًا.

تحميل إضافة Save to Pocket للمتصفح جوجل كروم