-->

تحديث أندرويد 11 (ColorOS 11) لهاتف Oppo A73 5G (بيثا)

 يعد Oppo A73 5G أحدث هاتف ذكي للشركة يتمتع بتحديثات اندرويد 11 استنادًا إلى ColorOS 11 من خلال البرنامج التجريبي. سيتلقى الجهاز تحديثات ابتداءً من 14 أبريل ، لكن هذه المرة ستفاجئ شركة اوبو مستخدمي A735G يقدم التحديث الأخير عددًا من الميزات الجديدة والتحسينات وإصلاحات الأخطاء. هنا يمكنك أن تجد كل شيء عن تحديث Oppo A73 5G Android 11 (ColorOS 11 Beta).

تحديث أندرويد 11 (ColorOS 11) لهاتف Oppo A73 5G (بيثا)


تقترح شركة Oppo على المستخدمين ترقي  ة هواتفهم الذكية إلى إصدار البرنامج A.13 / A.15 ، لذا يرجى تحديث هاتفك الذكي إلى أحدث إصدار. تقتصر التحديثات على مناطق مثل أستراليا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة). وفقًا للتفاصيل ، سيتمكن المستخدمون من التسجيل في برنامج trail حتى 19 أبريل. يمكننا أن نتوقع توسع عالمي قريبًا. يعمل هذا التحديث أيضًا على زيادة الإصدار الشهري من تصحيحات الأمان.

تشمل التغييرات مستخدمي Oppo A73 5G مع ميزات مثل FlexDrop و Oppo Sans Font وإيماءات بثلاثة أصابع للترجمة من Google Lens والمشاركة القريبة ووضع توفير الطاقة الفائق والوضع المظلم والشاشة التي تعمل دائمًا والعديد من التخصيصات للخلفيات. يمكن الوصول إليه. ونغمة الرنين والأيقونة. ليس ذلك فحسب ، بل يتضمن التحديث أيضًا العديد من ميزات Android 11 الأساسية.

تحديث بيتا  Android 11 استنادًا إلى ColorOS 11 لهاتف Oppo A73 5G

إذا كنت تستخدم اوبو ايه  A73 5G ، فتأكد من التحديث إلى أحدث إصدار من البرنامج. إذا كان هاتفك الذكي يعمل بالفعل بأحدث إصدار ، فيمكنك الانضمام إلى البرنامج التجريبي باتباع العملية أدناه. تأكد من عمل نسخة احتياطية من بياناتك المهمة قبل تحديث جهازك باستخدام OTA خاص. أيضًا ، اشحن الجهاز حتى 50٪ على الأقل. كما ذكرنا سابقًا ، يتضمن هذا التحديث العديد من الميزات والتحسينات المفيدة ، بالإضافة إلى تحديثات الأمان الشهرية.
  • قم بتوصيل هاتفك بالإنترنت وافتح إعدادات هاتفك.
  • الوصول إلى تحديثات البرامج. اضغط على الإعدادات على الشاشة.
  • ثم حدد تطبيق على الإصدار التجريبي> تحديث الإصدار التجريبي.
  • ثم أكمل الخطوات التي تتطلبها.
بعد ملء نموذج Android 11 Beta ، سيقوم أحد الممثلين بمراجعة طلبك والحصول على تحديث Android 11 Beta على Oppo A735G في غضون أسبوع. إذا لم تقم بتشغيل الدفعة الأولى حتى الآن ، فانتظر الدفعة الثانية.