-->

تحميل جوجل كاميرا لهاتف ون بلس 9 (برو) | GCAM OnePlus 9 (Pro)


 
تحميل جوجل كاميرا لهاتف ون بلس 9 (برو) | GCAM OnePlus 9 (Pro)

"Your Best Shot" هو شعار سلسلة هواتف ون بلس 9. نعم ، الكاميرا هي إحدى نقاط القوة الرئيسية في هاتفي ون بلس 9 و 9 برو . هذه المرة ، عمل ون بلس مع Hasselblad لضبط مستشعرات الكاميرا. من الواضح أن وحدة الكاميرا الجديدة تلتقط صورًا أفضل مقارنة بالهواتف القديمة. ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي سلسلة OnePlus 9 أيضًا شحن كاميرا Pixel 5 المتوقعة من هواتفهم الذكية (المعروفة أيضًا باسم منفذ GCam) لالتقاط صور مذهلة. هنا يمكنك تنزيل Google Camera for OnePlus 9 و Google Camera for OnePlus 9 Pro.

افضل نسخة جوجل كاميرا 8.1 لهاتف ون بلس 9 (برو) | Google Camera for OnePlus 9 (Pro) [Best GCam]

يأتي هاتف OnePlus 9 Duo الجديد مع عدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ 50 ميجابكسل. عند الحديث عن OnePlus 9 Pro ، يكتمل مستشعر Sony IMX789 بدقة 48 ميجابكسل بعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. أثناء عمل الشركة مع Hasselblad ، سيحصل تطبيق Stock Camera على زر تحرير مصراع جديد مع لمسات برتقالية ، إلى جانب بعض التحسينات الملحوظة. يلتقط النموذج الجديد صورًا وصورًا أفضل في الظلام. ومع ذلك ، فإنه لا يعمل بشكل جيد في الوضع العادي مقارنة بالعلامات الرئيسية الأخرى. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين الأداء بشكل كبير ، يمكنك استخدام تطبيق Google Camera مع OnePlus 9 أو 9 Pro.

يعمل GCam8.1 الأحدث من port-BSG بشكل جيد مع هواتف سلسلة OnePlus 9. يبدو أن مستخدمي OnePlus9duo يمكنهم الوصول إلى ميزات أخرى للقاعدة ، بالإضافة إلى ميزات مثل التصوير الفلكي ووضع الرؤية الليلية. نعم ، يمكنك أيضًا الوصول إلى ميزات مثل الوضع الرأسي لوضع الرؤية الليلية ، PhotoSphere ، الحركة البطيئة ، الوضع السينمائي ، دعم RAW ، وضع HDR + ، البانوراما ، طمس العدسة ، الوضع الرأسي والمزيد. إذا كان لديك OnePlus 9 أو OnePlus 9 Pro ، فيمكنك الحصول على آخر منفذ GCam من القسم التالي.
لنرى الآن كيفية تنزيل Google Camera وتثبيته على  9 و 9 Pro.

 تنزيل جوجل كاميرا لهاتف ون بلس 9 و ون بلس 9 برو |Google Camera  Google Camera for OnePlus 9 (Pro)

يتم تمكين دعم Camera2 API بشكل افتراضي على هواتف OnePlus ، ولا تُحدث هواتف سلسلة OnePlus 9 التي تم إصدارها مؤخرًا أي فرق. إذا كنت تريد استخدام Google Camera على هاتف OnePlus الذكي ، فيمكنك بسهولة تنزيل ملف APK المتوافق مع الجهاز وتحميله على هاتفك الذكي. أدناه ، يتم توصيل منفذ كاميرا Google 8.1 الخاص بـ BSG بـ GCam 7.3 من Wichaya. كلا التطبيقين متوافقان مع OnePlus 9 و 9 Pro. هذا رابط التحميل.

Download Google Camera 8.1 for OnePlus 9 & 9 Pro 

Download Google Camera 7.3 for OnePlus 9 & 9 Pro

بعد التنزيل والتثبيت ، اتبع الإعدادات الموصى بها أدناه على هاتفك المحمول. هذا يجعل من السهل التقاط صور رائعة دون أي مشاكل.

ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها:

  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل ملف التكوين config هذا.
  • ثم أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، ثم افتح مجلد GCam وأنشئ مجلد Configs.
  • ثم انسخ ملف التكوين إلى / Internal Storage / GCam / Configs7 / (مجلد).
  • افتح Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  • اضغط على الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم اضغط على زر استعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.

كيفية تثبيت Google Camera على OnePlus 9 (Pro)

  1. في البداية قم بتنزيل التطبيق من الروابط المذكورة أعلاه.
  2. بعد التنزيل ، توجه إلى الإعدادات ثم قم بتمكين المصادر غير المعروفة.
  3. الآن قم بتثبيت كاميرا جوجل.
  4. بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق واسمح لأذونات التطبيق إذا لزم الأمر.
  5. هذا هو.
  6. كله تمام. ابدأ في التقاط صور رائعة ورائعة مباشرة من هاتف OnePlus 9 و 9 Pro.