-->

تحميل وتثبيت جوجل كاميرا لجهاز سامسونج ايه A72 | GCam Samsung A72

تحميل وتثبيت جوجل  كاميرا لجهاز سامسونج  ايه A72  | GCam Samsung A72

 يعد جالاكسي A71 من سامسونج أحد أكثر الهواتف المتوسطة مبيعًا في عام 2020. ويتوفر جالاكسي  A72 الجديد في السوق مع بعض الترقيات الرئيسية. يشهد قسم الكاميرا أيضًا ترقية كبيرة بفضل العدسة المقربة 3x والمستشعر عالي الدقة 64 ميجابكسل. بالتأكيد ، يلتقط أحدث إصدار من Galaxy A72 صورًا رائعة ، ولكن إذا كنت ترغب في التقاط الصور في وضع التصوير الفلكي ، فيمكنك استخدام تطبيق كاميرا Pixel 5 (المعروف أيضًا باسم منفذ GCam Mod). يمكنك هنا تنزيل Google Camera لجهاز Samsung Galaxy A72 و A72 5G.

جوجل  كاميرا لجهاز سامسونج جالاكسي ايه A72 (5G) [أفضل نسخة ]

يستخدم سامسونج جالاكسي ايه  A72 (5G) تقنية tetrabining لالتقاط صور رائعة بدقة 64 ميجابكسل. بالإضافة إلى الأجهزة ، سيعرض الجهاز نفس تطبيق الكاميرا الذي رأيته على Galaxy A52 وهواتف Galaxy المتطورة الأخرى. تعمل Samsung على تحسين تطبيق الكاميرا الافتراضي لهواتف السلسلة A الجديدة. ليس ذلك فحسب ، بل يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات إضافية مثل وضع المروحة و ARDoodle. يلتقط أحدث هاتف Galaxy A72 صورًا مبهرة أثناء النهار وصورًا محسّنة في الإضاءة المنخفضة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد التقاط صور مذهلة ، فجرّب Google Camera على جهازك.

يتوافق أحدث إصدار من تطبيق الكاميرا المخطط له ، جوجل  كاميرا ، مع سامسونج جالاكسي A72 ، بفضل دعم مجموعة شرائح Snapdragon. يعمل تطبيق الكاميرا Google Pixel 5 (المعروف أيضًا باسم GCam 8.1 mod) من BSG بشكل جيد على الهواتف الذكية من الفئة A. عندما يتعلق الأمر بالميزات ، فإن الإصدار الجديد من التطبيق يتنافس مع ميزات مثل HDR المحسّن ، و SloMo ، والصورة ، ووضع الجمال ، وضبابية العدسة ، و PhotoSphere. ، دعم RAW ، عدسة Google ، إلخ. هذا دليل خطوة بخطوة يجعل من السهل تثبيت تطبيق Google Camera على سامسونج جالاكسي A72 (4G) و سامسونج جالاكسي  A72 5G.

تحميل  Google Camera لهاتف Samsung Galaxy A72 (5G)

يمكن لمستخدمي Samsung Galaxy A72 (5G) تحميل تطبيق Google Camera بسهولة على هواتفهم المحمولة ، تمامًا مثل أي تطبيق آخر. لا يزال الجهاز يدعم Camera2 API. نقوم هنا بتوصيل منفذي GCam مختلفين متاحين في Galaxy A72 (5G). هنا نقوم بإدراج GCam8.1 لـ BSG و GCam7.3 لـ Urnyx05. رابط تنزيل التطبيق هو:

Download Google Camera for Samsung Galaxy A72 

Download GCam for Samsung Galaxy A72 4G & 5G 

لا يلزم تغيير GCam 8.1 mod ، ولكن إذا كنت تستخدم GCam 7.3 على هاتف Samsung Galaxy A72 (4G / 5G) ، فيمكنك تطبيق الإعدادات التالية للحصول على أفضل النتائج.
ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها

  • لـ GCam 7.3
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف التكوين  config.xml هذا على هاتفك الذكي.
  • ثم أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • ثم الصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعدادات المعروضة المتوفرة في النافذة المنبثقة (باستخدام galaxy-a72-config.xml) واضغط على زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
كما ذكرنا سابقًا ، لا تحتاج إلى إجراء العديد من التغييرات على أحدث منافذ تعديل GCam 8.1 ، ولكن يمكنك إجراء بعض التغييرات حسب الحاجة في قسم الإعدادات.

كيفية تثبيت جوجل كاميرا GCam 8.1 لجهاز سامسونج جالاكسي ايه A72

كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera 8.1 for Samsung Galaxy A72. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

كيفية استخدام Google Camera  على  Samsung Galaxy A72 


أولاً ، تأكد من أنك قمت بتثبيت التطبيق بشكل صحيح على هاتفك وأنه لا يتعطل. انتقل إلى درج التطبيق وانقر على أيقونة جوجل كاميرا. إذا تم فتح التطبيق وعرضت الكاميرا عدسة تصوير عاملة ، فهذا يعني أن لديك إصدار عمل جيد من التطبيق مثبت.

يمكنك الآن استخدام Night Sight و Astrophotography والمزيد. لتمكين هذه الخيارات ، افتح الكاميرا ، وانتقل إلى الإعدادات ، وانقر فوق خيارات متقدمة. هناك لديك خيار تمكين Night Sight و Astrophotography.