-->

تنزيل خلفيات أبل Apple Wallpaper WWDC 2021 بجودة عالية الدقة

 أعلنت شركة Apple أخيرًا عن حدث WWDC لهذا العام ، والذي سيعقد في الفترة من 7 إلى 11 يونيو. مثل حدث WWDC العام الماضي ، سيعقد هذا الحدث على الهواء مباشرة. يمكنك أيضًا حضور مؤتمر Apple Global Developer لمشاهدة بعض الإعلانات الرائعة. كما هو الحال مع جميع أحداث WWDC ، أنشأت Apple خلفيات تستند إلى Craig Federighi Meme العام الماضي. هنا يمكنك تنزيل خلفيات WWDC21 عالية الدقة.
تنزيل خلفيات أبل Apple Wallpaper WWDC 2021 بجودة عالية الدقة

WWDC هو حدث سنوي حيث تعلن ابل عن العديد من الأشياء الجديدة. وهذا حدث سيتم فيه الإعلان عن تحديثات رئيسية ، ومن المرجح أن تعلن Apple هذا العام عن iOS و macOS 12. لكن الخلفيات هي المفضلة قبل الحدث لأولئك الذين يحبون Apple. وهذه المرة ، تعد مجموعة ورق الحائط WWDC رائعة أيضًا.

تفاصيل AppleWWDC21

هذا الأسبوع ، سترسل ابل دعوات للمطورين وسيكون الحدث مجانيًا لجميع المطورين. أعتقد أن الحدث سيكون أكبر هذه المرة ، لذلك أتطلع إلى العديد من الإصدارات الجديدة من ابل . قد يتم هذا الحدث على بعض أجهزة Mac التي تحتوي على أحدث شرائح Apple المتوفرة بالفعل في الجيل الأول. نعم ، نحن نتحدث بالفعل عن شريحة M1 ، والتي تعادل شريحة Intel ، لكنها لا تزال غير متوافقة مع العديد من التطبيقات. ولكن نأمل أن يدعم المزيد من التطبيقات والألعاب في الأيام القليلة المقبلة.

قد تعلن Apple عن مزيد من الترقيات لبعض أجهزة Mac باستخدام أحدث شرائح ابل M1. أعلنت ابل  أيضًا عن إصدار macOS 12 جديد يدعم أيضًا شريحة M1 ، والتي يمكن أن تبدو متشابهة على أجهزة كمبيوتر ابل المستقبلية. يأتي مع بعض الميزات الجديدة ، بالإضافة إلى إصدار الإصلاح والصيانة.

كما ورد سابقًا ، قد يكون الحدث أكبر من العام الماضي ، وستعلن ابل عن الكثير لتغطيته في التقرير الصحفي. ولكن في الوقت الحالي ، فإن أهم ما يميز WWDC21 هو المجموعة الجديدة من خلفيات الرموز التعبيرية. تستند هذه الخلفيات إلى ميم Craig Federighi الشهير العام الماضي الذي تم التقاطه في حدث ابل . وهنا يمكنك تنزيل خلفية WWDC 2021 لجهازك.

خلفيات أبل WWDC2021

عندما تعلن ابل عن تقويم أحداث WWDC كل عام ، فإنها تقوم بإضفاء الطابع الرسمي عليه بخلفيات جديدة. وفي هذا العام ، تشارك ابل أيضًا خلفية Memoji لطيفة المظهر. مفهوم ورق الحائط WWDC21 متشابه تمامًا فيما يتعلق بالميمات ، ولكن مع رموز تعبيرية مختلفة وتبدو رائعة. إذا كنت ترغب في تجربة خلفيات جديدة ، فإن خلفيات WWDC 2021 مناسبة لك. إذا كنت ترغب في تجربة وجه ساعة فريد من نوعه ، فإن هذه الخلفيات متاحة أيضًا كوجوه ساعة. يرجى الاطلاع على خلفية WWDC 2021 قبل التنزيل. انظر قسم المعاينة أدناه.

ملاحظة: صور المعرض المدرجة أدناه مضغوطة لأغراض المعاينة فقط. ومع ذلك ، يمكن تنزيل الصور عالية الجودة غير المضغوطة في القسم التالي.

  • معاينة خلفيات Apple WWDC 21 Emoji- نظرة عامة

  • معاينة خلفيات WWDC21 لـ Apple Watch

تنزيل خلفيات Apple Wallpaper WWDC 2021

تحظى Apple Memojis بشعبية كبيرة وهي نفس ما تراه في WWDC 2021 خلفيات Collection ، ولكن مع تفاصيل أخرى. هناك ما مجموعه 7 خلفيات WWDC21 مخصصة لجهاز iPhone ، و 4 خلفيات مخصصة لوجه Apple Watch (بفضل 9to5mac). تتوفر الخلفيات بدقة 856 × 1852. تتوفر جدران WWDC21 بجودة عالية ويمكن استخدامها على هواتف الأندرويد  . إذا كنت تحب مجموعة ورق الحائط ، فيمكنك تنزيلها من رابط Google Drive.

Download WWDC 2021 Wallpapers