القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مسجل الشاشة AZ Screen Recorder Pro النسخة المدفوعة احدث إصدار

تحميل مسجل الشاشة AZ Screen Recorder Pro النسخة المدفوعة احدث إصدار

 هنا يمكنك تنزيل مسجل الشاشة AZ Screen Recorder Pro النسخة المدفوعة احدث إصدار|حيث يعتبر هيكورات هي شركة تطوير تطبيقات لمنصات المحمول. منذ إنشائها ، شاركوا في سوق تطبيقات Google Play ، حيث قدموا تطبيقات تحرير الفيديو والتشذيب ومشاركة الفيديو وتحرير الفيديو لجعله أفضل. في هذا المجال من النشاط ، تسعى هيكورات جاهدة باستمرار لتطوير وتحسين ادعاءاتها لتوفير أفضل تجربة للمستخدم. بالإضافة إلى التطبيقات المذكورة أعلاه ، أصدرت Hecorat أيضًا تطبيقًا لتسجيل الشاشة يسمى AZ Screen Recorder ، والذي يسمح للمستخدمين بمشاركة لحظاتهم الجميلة مع أصدقائهم. لقد كان هذا التطبيق ناجحًا لشركة Hecorat.

أفضل تطبيق لتسجيل الشاشة AZ Screen Recorder

يوجد حاليًا العديد من التطبيقات التي تسجل الشاشات ، ولكن لا يبدو أنها تلبي احتياجات المستخدمين. الموقف الأكثر شيوعًا الذي يواجهه المستخدمون غالبًا هو حالة فيديو الشاشة بعد كسر الشاشة والتعتيم عليها. هذا له تأثير كبير على المستخدمين. هذا يخفي النص والتفاصيل.
تجاوز عدد المستخدمين 10 ملايين ، وبلغ عدد المراجعات 4.6 / 5 نقاط بما يقرب من مليون مراجعة. يتمتع هذا التطبيق بتصنيف عالٍ للغاية ، مما يدل على الميزات المفيدة لـ AZ Screen Recorder. في القسم التالي ، دعنا نكتشف بعض ميزات تطبيق AZ Screen Recorder!

ميزات تطبيق AZ Screen Recorder

تسجيل شاشات الفيديو بأعلى دقة-أيضًا ، يمكن أن تؤثر مشاهدة الفيديو بجودة منخفضة على بصرك. ومع ذلك ، يمكن لـ AZ Screen Recorder حل هذه المشكلة. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تسجيل شاشات الفيديو من أجهزتهم بجودة Full HD أو QHD بأعلى دقة. الفيديو بعد مقاطعة لقطة الشاشة الذكية أو به ضوضاء واضحة وسلسة للغاية. المشكلة الثانية التي يواجهها المستخدمون غالبًا هي أن لديهم وقتًا محدودًا لطلب الجهاز الجذر وتسجيله. لذلك ، إذا أراد المستخدم تسجيل مقطع فيديو أطول ، فيجب تقسيمه إلى مقاطع فيديو أصغر. لا يحتاج المستخدم إلى طريق ولا يقتصر على وقت التسجيل. أخيرًا ، هناك مشكلة طويلة الأمد قد يجدها المستخدمون مزعجة وهي الإعلان. قام AZ Screen Recorder Premium بإزالة الإعلانات تمامًا لتحقيق أفضل متعة لمستخدمينا. بفضل هذا الدعم المفيد ، تلقى التطبيق إشادة كبيرة من الوحدات ذات السمعة الطيبة مثل Google Play و CNET و Yahoo News و Android Central وما إلى ذلك.

لا يوجد طريق للوصول ، لا يوجد حد زمني ، بدون علامة مائية-للحصول على فيديو جيد ، يحتاج المستخدم إلى أداة سهلة التنفيذ. إذا كنت ترغب في إنشاء مدونة فيديو أو مراجعة لعبتك ، يمكنك الرجوع إلى الشاشة واستخدام الكاميرا الأمامية لإظهار وجهك في إطار صغير في زاوية الشاشة. هذه الميزة خاصة جدًا ولا يمكن العثور عليها إلا في AZ Screen Recorder. إذا كنت بحاجة إلى بعض الوقت للاستعداد قبل التصوير ، فيمكنك ضبط العد التنازلي على حوالي 3 أو 5 أو 10 ثوانٍ. إذا كنت ترغب في إضافة تسميات توضيحية أو إدراج شعار أثناء تسجيل مقطع فيديو ، فيمكنك القيام بذلك مباشرة أثناء تصوير الفيديو دون أي تحرير معقد. إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك يلتقط عدة مراحل ، فيمكنك إيقاف تسجيل الفيديو مؤقتًا والمتابعة عندما يكون المشهد الجديد جاهزًا.

حزمة مدفوعة -بالإضافة إلى الميزات المجانية ، عليك أن تدفع مقابل استخدام بعض الميزات المتقدمة. تشمل الميزات المتميزة تحويل الفيديو إلى GIF ، واقتصاص الفيديو ، وإظهار الوجه على الشاشة عند تسجيل الفيديو ، والحفظ عبر Google Drive / Dropbox ، وإضافة محرر لتحرير الفيديو بعد التصوير ، وما إلى ذلك. يتضمن هذا المحرر العديد من الميزات: قص / تحرير أقسام الفيديو ، إضافة تأثيرات وفلاتر ألوان ... ومع ذلك ، إذا قمت بتنزيل AZ Screen Recorder هنا ، فسيتم إلغاء قفله ، لذلك هذا مجاني تمامًا. تتوفر حزم Premium.

ميزات اخرى 

هذا ملائم للغاية ، لست مضطرًا لتقسيم الفيديو إلى ملفات وسائط متعددة ومن الملائم مشاركته مع الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي AZ Screen Recorder على ميزات أخرى: تغيير حجم الفيديو ، وتخصيص معدل الإطارات ، وإنشاء تأثيرات سريعة / بطيئة ،
 والمزيد.

لقطات الشاشة لتطبيق AZ Screen Recorder




معلومات إضافية حول تطبيق AZ Screen Recorder

مسجل الشاشة AZ Screen Recorder (MOD ، Premium Unlocked)
اسم التطبيق AZ Screen Recorder
الناشر هيكورات
النوع أدوات 
الحجم 18 ميغا بايت
أحدث إصدار 5.8.11
MOD Info Premium مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تنزيل مسجل الشاشة  AZ Screen Recorder (MOD ، Premium Unlock)






reaction:

تعليقات

 


 










لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  والتقنيات و الشروحات ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.