-->

أفضل 10 تطبيقات لوحة المفاتيح إيموجي للأندرويد 2021


 أفضل 10 تطبيقات كيبورد إيموجي  للأندرويد 2021



 تعد الرموز التعبيرية طريقة رائعة للتعبير عن مشاعرك. قد تكون السعادة أو الحزن أو أي شيء يعكس مشاعرك. قطعت Emojis شوطًا طويلاً منذ الرموز التعبيرية ASCII القديمة التي لا تزال مستخدمة حتى اليوم. في الوقت الحاضر ، يحب معظم الناس استخدام رموز Unicode ، وهي رموز رسومية صغيرة مع تعبيرات وجه أو تمثل أي كائن نصي. لذلك ، نحن هنا لتقديم أفضل 10 تطبيقات لوحة مفاتيح Emoji خالية من الإعلانات لنظام للاندرويد.

ابتكر Shigetaka Kurita رمزًا تعبيريًا في عام 1999 ، لذلك فهو معروف على نطاق واسع. منذ ذلك الحين ، تم إنشاء العديد من الرموز التعبيرية الجديدة وأعيد تصميمها لأسباب مختلفة. تعد ايموجي لوحة المفاتيح وسيلة لكسر حاجز اللغة ، لأن كل شخص يمكنه معرفة ما يحاول الشخص التعبير عنه بواحد أو أكثر من الرموز التعبيرية.

عند الحديث عن التعبير ، تم دمج الرموز التعبيرية جيدًا في أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة مثل Android و iOS. ستجد أن الأشخاص لديهم رموز تعبيرية في كل مكان ، في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ، والرسائل ، وأحيانًا يعرضون الرموز التعبيرية بشكل عشوائي دون استخدام كلمة واحدة. تحتوي العديد من لوحات المفاتيح على أقسام خاصة مخصصة للرموز التعبيرية. اليوم ، سوف نقدم أفضل 10 لوحات مفاتيح رموز تعبيرية خالية من الإعلانات لنظام للاندرويد.

أفضل لوحة مفاتيح  ايموجي  خالية من الإعلانات

انتهز العديد من المطورين الفرصة وأطلقوا العديد من تطبيقات لوحة المفاتيح لوحة مفاتيح ايموجي  لنظامي الأندرويد و ايفون. لذلك ، ستجد عددًا كبيرًا من لوحات مفاتيح Emoji في متجر Play ومتجر التطبيقات. يعد هذا أمرًا رائعًا للمستخدمين ، ولكن في نفس الوقت ، يعد العثور على أفضل تطبيقات سمايلات لوحة المفاتيح مهمة صعبة أيضًا. لذلك ، قررنا تقليل عبء العمل عن طريق تضييق القائمة. هناك 10 من أفضل لوحات مفاتيح الرموز التعبيرية بدون إعلانات في القائمة. لذلك دعونا نبدأ قائمتنا.

1. كيبورد  Microsoft SwiftKey 


لطالما حظيت منتجات مايكروسوفت بشعبية كبيرة ، سواء كانت تطبيقات مكتبية أو مشغلات أندرويد  أو حتى لوحات مفاتيح. تتميز لوحة مفاتيح مايكروسوفت ايموجي بالوظائف الغنية التي تتمتع بها معظم لوحات المفاتيح. سواء كان الموضوع والتصحيح التلقائي والتخطيط. ومع ذلك ، فإن Microsoft SwiftKey لديه وضع التصفح المتخفي الخاص به. نعم ، يمكن العثور على نفس النمط في العديد من المتصفحات. يمكن لـ SwiftKey أيضًا استخدام مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية. يمكن تنزيل لوحة المفاتيح مجانًا تمامًا من متجر جوجل بلاي  ، بدون شعارات إعلانية أو عمليات شراء داخل التطبيق. حصل SwiftKey على 4.3 من أصل 5 نجوم ووزنه 10 ميغا بايت فقط. يحتوي SwiftKey على حوالي 500 مليون عملية تنزيل.


2. كيبورد  النحوية Grammarly 



نعم ، لدى Grammar أيضًا تطبيق كيبورد الخاص به. يمكن أن تساعدك لوحة المفاتيح هذه على كتابة جمل مثالية. يمكن أن يساعد في تصحيح الكلمات في مجالات معينة ، مثل الإنجليزية الأمريكية أو الإنجليزية البريطانية. لوحة المفاتيح أساسية للغاية لأنها تحتوي على إعدادات بسيطة وخيار للتبديل من الوضع الفاتح إلى الوضع الداكن. هناك أيضًا العديد من الرموز التعبيرية المتوفرة على لوحة المفاتيح. إنها إحدى أفضل كيبورد للاندرويد 2021 بدون إعلانات. يمكن تنزيل لوحة المفاتيح مجانًا من متجر Play. التطبيق حاصل على تصنيف 4.3 (من 5 نجوم) ووزنه 96 ميجابايت. لا يحتوي التطبيق على إعلانات ، ومع ذلك ، هناك بالفعل عمليات شراء داخل التطبيق مرتبطة بحسابك في Grammarly. حتى الآن ، تم تنزيل "Grammarly Keyboard" أكثر من 10 ملايين.

3. كيبورد  Mint 

Mint Keyboard هو تطبيق لوحة مفاتيح آخر بدون إعلانات يمكنك تجربته. هذه لوحة مفاتيح مصممة خصيصًا للهند. تتيح لك لوحة المفاتيح إنشاء ملصقات وإرسالها إلى أي مكان تريده. لا توفر لوحة المفاتيح خيارات لإدخال اللغات الدولية فحسب ، بل تتيح لك أيضًا إدخال لغتك الإقليمية في الهند. التطبيق مجاني للتنزيل ولا توجد إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. حصل التطبيق على 4.5 من أصل 5 نجوم ويزن 15 ميغا بايت. حتى الآن ، يحتوي Mint Keyboard على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل.



4. كيبورد مخصصة مع الخطوط Typewise Custom 



هذه ليست لوحة مفاتيح يمكن للجميع استخدامها. إذا كنت أحد الأشخاص القلائل الذين يتبنون تخطيط لوحة مفاتيح سداسية ، فإن لوحة المفاتيح هذه تناسبك بالتأكيد. تحتوي الكلمات الرئيسية على أبسط الإعدادات وتدعي أنها أفضل من لوحات المفاتيح العادية في متجر Play. يمكن أن تستغرق الكتابة على لوحة المفاتيح السداسية وقتًا طويلاً - أسبوعًا أو نحو ذلك - اعتمادًا على ما يقوله التطبيق. بالطبع ، نظرًا لوجوده في هذه القائمة ، فإنه يحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية. يمكن تنزيل لوحة المفاتيح مجانًا من متجر Play ، ولكن يمكنك إلغاء قفل الميزات والسمات والإعدادات الأخرى من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. التطبيق حاصل على تصنيف 4.0 (من أصل 5 نجوم) ويزن النطاق 56 ميغا بايت. التطبيق خالٍ من الإعلانات وقد جمع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل.



5. كيبورد  Minuum 

الإسم يقول كل شيء. تحتل لوحة المفاتيح هذه أقل مساحة للشاشة. أفضل لمن يحبون الكتابة على عجل. استمر في تحريك إبهامك وستتم محاذاة الكلمات المتوقعة على الفور. إذا أردت ، يمكنك عمل لوحة مفاتيح بيد واحدة وترك مساحة أكبر. لا أعرف من سيرغب في ذلك ، لكن هناك سبب. يحتوي التطبيق أيضًا على رموز تعبيرية ، في متناول يدك ، يمكنك الوصول إليها بسهولة بنقرة واحدة من إبهامك. لذلك ، يجب أن تحتل مكانًا في قائمة أفضل كيبورد الرموز التعبيرية للاندرويد 2021 .

سيقترح تلقائيًا نوع الرموز التعبيرية بناءً على النص الذي تكتبه. التطبيق مجاني للتنزيل ، ولكن هناك فترة تجريبية مجانية مدتها 29 يومًا. لحسن الحظ ، لا يحتوي على إعلانات ، ولكنه يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق . حصل التطبيق على 3.9 نقاط (من أصل 5 نجوم) ويزن 45 ميغا بايت. على الرغم من أن تخطيط لوحة المفاتيح لهذا التطبيق غريب ، يبدو أن أكثر من 5 ملايين مستخدم يستخدمون كيبورد  Minuum Keyboard .



6. كيبورد  AnySoft

إذا كنت تحب التطبيقات خفيفة الوزن والتطبيقات الصغيرة جدًا التي لا تشغل مساحة كبيرة على هاتفك ، فإن لوحة مفاتيح AnySoft مثالية لك. إعدادات تطبيق لوحة المفاتيح هذا بسيطة وليست خيالية على الإطلاق. يمكنك اختيار اختيار الرموز التعبيرية بناءً على الفئات ، وحتى تحديد الرموز التعبيرية التي تريد تعيينها على لوحة المفاتيح.

تقوم لوحة المفاتيح أيضًا بتغيير لون المظهر وفقًا للتطبيق النشط حاليًا. يمكن تنزيل كل هذه المزايا مجانًا من متجر Play. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. التطبيق حاصل على تصنيف 5 نجوم 4.0 ويزن 3.2 ميغا بايت فقط! نظرًا لخفته ووظائفه ، فقد جمع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل.


7. كيبورد OpenBoard



لوحة مفاتيح بسيطة وعملية للغاية ، بدون زخرفة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي لوحة مفاتيح مفتوحة المصدر ، مما يعني أنه يمكنك الرجوع إلى كود المصدر الخاص بها وحتى محاولة إنشاء لوحة المفاتيح الخاصة بك. لوحة المفاتيح بسيطة وتشبه إلى حد ما لوحة المفاتيح على لوحة G من Google. الرموز التعبيرية محدثة أيضًا. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا من متجر Play. يبلغ تصنيفها 4.2 (من أصل 5 نجوم) ويزن 14 ميغا بايت. على الرغم من أن هذا التطبيق رائع للوظائف الأساسية ، فقد تم تنزيله 50000 مرة فقط حتى الآن. إنه حاليًا أحد أكثر تطبيقات لوحة المفاتيح التي تم التقليل من شأنها. 


8.كيبورد Vertex 



إذا كنت ترغب في الحصول على لوحة مفاتيح تم إعدادها بشكل لائق ، وتحب المظهر أكثر من أي مظهر آخر ، فإن لوحة مفاتيح Vertex هي خيارك الأفضل. رسائلها متباعدة عن بعضها وهناك عدد قليل من خيارات السمات ، لذا فهي تقوم بعمل جيد. هل تستخدم الرموز التعبيرية بشكل شائع أو حتى موضوعات RGB؟ تتحرك الألوان على لوحة المفاتيح مثل لوحة مفاتيح الألعاب ذات الإضاءة الخلفية. التطبيق حاصل على تصنيف 5 نجوم 4.0 ووزن 10 ميغا بايت. التطبيق مجاني للتنزيل ، ولا توجد إعلانات ولا عمليات شراء داخل التطبيق. لسوء الحظ ، على الرغم من أن التطبيق قد تم تنزيله حوالي 100 مرة فقط. لكن هذا تطبيق جديد ، لذا قد يحصل التطبيق على استجابة جيدة في المستقبل. ما رأيك في Vertex؟ هل يجب أن تحتل مكانًا في قائمة أفضل لوحات مفاتيح الرموز التعبيرية الخالية من الإعلانات لنظام Android؟

9. كيبورد  لغات متعددة Multiling O Keyboard



يوفر Play Store لوحة مفاتيح أخرى خفيفة الوزن. كما يوحي الاسم ، يمكنك بسهولة إدخال أكثر من 150 لغة عن طريق تنزيل مكون إضافي بسيط. يعد تخصيص لوحة المفاتيح ثريًا جدًا. يمكنك بسهولة ضبط حجم الأزرار المختلفة وفقًا لراحتك. يمكنك أيضًا تكبير الأزرار أو تصغيرها ، وضبط اللون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الرموز التعبيرية على لوحة المفاتيح الأساسية للغاية هذه.

يبدو أنه ليس لديك أي شيء ، ولكن في الواقع ، إذا قضيت وقتًا كافيًا في ذلك ، يمكنك استخدام العديد من الأدوات. التطبيق مجاني للتنزيل ولا يحتوي على إعلانات. يمكنك دعم المطورين عن طريق شراء حزم التبرعات كمشتريات داخل التطبيق. يزن التطبيق 413 كيلوبايت فقط وحصل على 4.1 نجمة من أصل 5 نجوم. نظرًا لحجمه الخفيف ، فقد تم تنزيل التطبيق أكثر من 50 مليون مرة. دعنا ننتقل إلى آخر محتوى مذكور في قائمة تطبيقات لوحة مفاتيح Android الخالية من الإعلانات.



10.كيبورد جوجل G-Board



ابذل قصارى جهدك كالعادة. لا يوجد شيء أفضل من G-Board. بفضل ميزاته الغنية وتكامله مع جوجل ، يمكن أن يصبح بسهولة أحد تطبيقات لوحة المفاتيح الأكثر استخدامًا في متجر Play. التخصيص لا حصر له ، ودعم الرموز التعبيرية ممتاز أيضًا. هذه لوحة مفاتيح مثبتة مسبقًا على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android القياسي. التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل ، ولا توجد إعلانات ولا عمليات شراء داخل التطبيق. تم تصنيف التطبيق 4.5 من أصل 5 نجوم ، ووزنه 28 ميجا بايت ، ولديه أكثر من مليار عملية تنزيل.


احكام نهائية 


هذه هي قائمة من 10 أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد 2021 وبدون إعلانات. من بينها ، لوحة المفاتيح AnySoft واللوحة المفتوحة ، وكلاهما لوحة مفاتيح قوية جدًا ، كما أن وظائفها وبساطتها تستحق الدعاية أيضًا. على الرغم من تجربتها باستخدام لوحة مفاتيح تبدو مثالية لك.

لذلك ، كل هذه هي قائمة من  أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد  خالية من الإعلانات مع رموز تعبيرية. استمتع بالمحادثة مع مختلف الرموز التعبيرية ووفر وقت كتابة الجمل للتعبير عن مشاعرك. دعنا نعرف لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية المفضلة لديك. إذا نسينا أي تطبيقات لوحة مفاتيح جيدة ، فالرجاء إخبارنا بذلك أيضًا.