-->

تنزيل لعبة Blob Runner 3D Mod APK (أموال غير محدودة)- أحدث إصدار


هنا يمكن تحميل  لعبة Blob Runner 3D Mod APK (بدون إعلانات وأموال غير محدودة)- أحدث إصدار|حيث  حظيت هذه اللعبة السخيفة بشعبية كبيرة في الأشهر القليلة الماضية ويتم تنزيلها حاليًا أكثر من 5 ملايين مرة. ما تجيده هذه اللعبة هو السماح لك باكتشاف ما يشبه أن تكون قطرة من السلايم يجب أن تهرب من أشياء مختلفة. إنها لعبة ممتعة لاختبار ردود أفعالك!

تنزيل لعبة Blob Runner 3D Mod APK (أموال غير محدودة)- أحدث إصدار


ما لم تكن مصابًا بالاكتئاب في الأشهر القليلة الماضية ، فربما تكون قد لعبت إحدى ألعاب دورة الحواجز هذه. إنها اتجاه حديث ، حيث تظهر العديد من الألعاب في إصداراتها الخاصة. ومع ذلك ، اخترت استخدام Zynga لإنشاء شيء من شأنه أن يسمح للاعبين بالتغلب على مستويات مختلفة من العقبات مع تعرضهم للخطر قدر الإمكان. لإكمالها ، لا تفقد كل الميزات اللاصقة في نهاية كل مستوى! ومع ذلك ، هناك الكثير من قطرات الماء المنتشرة في الفناء ، لذلك لديك أيضًا فرصة للعثور على السلايم.

لعبة Blob Runner 3D

Blob Runner 3D هي لعبة حركية مسلية برسومات مبسطة حيث يتعين على اللاعب التغلب على دورات العوائق من خلال التحكم في رجل الهلام. للوصول إلى خط النهاية ، يجب على المستخدم اجتياز العوائق الناشئة في شكل بكرات وأذرع متأرجحة ومكابس وأشياء أخرى. سيؤدي لمس أي من العناصر المدرجة إلى فقدان بعض الهلام. إن تجديد كتلة المادة سيساعد في جمعها في الطريق إلى خط النهاية. في هذا الوقت أيضًا ، يجب على اللاعبين جمع البلورات التي ستفتح فرصًا جديدة.

ميزات Blob Runner 3D

هل تجد السلايم ممتعًا للعب به؟ Blob Runner 3D هي لعبة عداء مليئة بمختلف أنواع السلايم وسباقات مسار العوائق.

العب كنقطة- هل أنت من محبي السلايم ؟ ربما تكون قد صنعتهم أو لعبت معهم في الأشهر القليلة الماضية. لكن في Blob Runner 3D ، تلعب كواحد! قد يبدو الأمر جنونيًا ، لكن اللعبة لقيت استحسانًا من مجتمع الألعاب على الهاتف المحمول. هنا ستلعب مسارًا بريًا مليئًا بالأشياء الخطرة الجاهزة للقبض عليك. إذا كنت ترغب في إكمال المستوى ، فتأكد من الاحتفاظ بمقدار أونصة واحدة من السلايم. ولكن لمساعدتك ، يمكنك التقاط ودمج العديد من قطرات السلايم المتناثرة. إنه أثناء تفادي العقبات مثل الينابيع والعجلات الدوارة والمزيد!


تسابق في مسارات مختلفة- باللعب على مسارات مختلفة في كل مستوى. كل واحد منهم لديه كائن مختلف لكل منهم عليك المرور من خلاله. يمكنك تفادي معظم الأشياء ، لكن الأشياء الأخرى مثل بول ليس لديها خيار. في كلتا الحالتين ، ستحتاج إلى حفظ بعض السلايم على الأقل ، حيث يمكنك جمع الكثير لاحقًا. كلما جمعت أكثر ، زادت نموك وزادت المكافآت التي يمكنك جمعها في النهاية. استمتع بمستويات لا حصر لها من التحدي واتقن فن الدانتيل اللزج!


افتح مجموعة متنوعة من القبعات والجلود - ما الذي يمكن أن يكون أكثر إمتاعًا من لعبة مضمار عقبات تشتمل على السلايم ؟ ماذا عن القدرة على تخصيص السلايم الخاص بك؟ في Blob Runner 3D ، يمكنك جمع أنواع مختلفة من القبعات والجلود. استمتع بجعل شخصيتك تبدو وكأنها رجل مجنون بقبعات فاخرة وقبعات سخيفة مثل قبعة أيرلندية. ثم يمكنك التغيير إلى شخصية مختلفة تمامًا فقط عن طريق اختيار أشكال مختلفة. جميعها بألوان مختلفة حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة مختلفة في كل مرة.


رسومات ممتعة وأنيقة - يحتوي Blob Runner 3D على الرسومات في النقطة! كل شيء مائع وخاصة الرسوم المتحركة لسلايم . يبدو أنك تلعب حقًا مثل الوحل في هذا العالم.

لقطات الشاشة  لعبة Blob Runner 3D 




معلومات عن لعبة Blob Runner 3D Mod APK 

اسم اللعبة Blob Runner 3D
متوافق مع Android 5.0+
رابط على جوجل بلاي 
مجاني
الحجم 77.93 ميجابايت
 المال غير محدود
فئة الألعاب و الترفيه 

تنزيل Blob Runner 3D Mod APK - أحدث إصدار

هل سئمت من ألعاب السباقات العادية؟ جرب Blob Runner 3D لمرة واحدة وستندهش من طريقة اللعب!

تنزيل لعبة Blob Runner 3D  APK النسخة الأصلية على Google Play

تنزيل لعبة Blob Runner 3D Mod APK أحدث إصدار