-->

تحميل خلفيات جهاز سامسونج جالاكسي بوك برو (Galaxy Book Pro) الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات جهاز سامسونج جالاكسي بوك برو (Galaxy Book Pro) الأصلية بجودة عالية الدقة

 سامسونج هي علامة تجارية مشهورة جدًا للهواتف الذكية ، وهي أيضًا علامة تجارية مشهورة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. لكن سامسونج تركز بشكل أكبر على صناعة الهواتف الذكية. في الآونة الأخيرة ، أطلقت سامسونج سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة جالاكسي بوك  بمواصفات مذهلة. هناك ما مجموعه أربعة أجهزة كمبيوتر محمولة في السلسلة ، وتبدو أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه واعدة. نظرًا لأن هذه منتجات سامسونج ، فإننا نتطلع أيضًا إلى بعض الخلفيات الرائعة. سامسونج لم تخيب. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ال Samsung Galaxy Book Pro عالية الدقة.

معلومات مفصلة عن  سامسونج جالاكسي بوك برو

سلسلة جالاكسي بوك برو مناسبة للمستخدمين في قطاعات السوق المختلفة مثل الميزانية والألعاب والمهنية وخفيفة الوزن. وتتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سامسونج دائمًا بتصميم مثير للإعجاب ، وهنا سيكون لديك أيضًا مظهر أنيق في سلسلة Galaxy Book. أنت تعلم أن هناك أربعة أجهزة كمبيوتر محمولة في السلسلة ، ويمكن التعرف عليها على أنها Galaxy Book و Galaxy Book Pro و Galaxy Book Pro 360 و Galaxy Book Odyssey.

جالاكسي بوك هو الإصدار الأساسي من السلسلة ، مع شاشة TFT LCD مقاس 15.6 بوصة. يمكن تزويده بالجيل الحادي عشر من معالجات Intel i3 / i5 / i7 و Pentium Gold و Celeron بسعر منخفض. يحتوي هذا الطراز على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت و 500 جيجا بايت NVMe SSD مع وحدة معالجة الرسومات MX450. جالكسي بوك برو هو أخف كمبيوتر محمول. وهي مجهزة بشاشات 13.3 و 15.6 FHD +. كما أن لديها نفس معالج إنتل. بالمقارنة مع Galaxy Book ، فإن ذاكرة الوصول العشوائي و SSD أكبر ، بينما وحدة معالجة الرسومات هي نفسها.

بالحديث عن جهازي كمبيوتر محمول آخرين من نوع جالاكسي بوك  ، فإن جالاكسي بوك برو 360 عبارة عن كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس مع شاشتي 13.3 و 15.6 بوصة. يحتوي الطراز مقاس 13.3 بوصة على شاشة سوبر اموليد ، وهي من اختصاص أجهزة سامسونج . الكمبيوتر المحمول مزود بوحدة معالجة رسومات Iris Xe مدمجة. يعد جالاكسي بوك أوديسي الأطول بين هذه الطرازات الأربعة وهو مزود ببطاقات رسومات Nvidia GeForce RTX 3050 Max-Q و RTX 3050 Ti Max-Q. مزود بمعالج شركة انتل i5 / i7 من الجيل الحادي عشر. يحتوي على بطارية أكبر ، لكن الوظائف الأخرى متشابهة تقريبًا. تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه بخلفيات مذهلة ، ويمكنك تنزيلها لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك.

خلفيات  سامسونج جالاكسي بوك برو  (Samsung Galaxy Book Pro)

إذا كنت ترغب في تجربة خلفيات أخرى ، فهذه مجموعة أخرى من الخلفيات الجديدة المناسبة لك. مثل هواتف جالاكسي ، قامت سامسونج أيضًا بتعبئة بعض الخلفيات الرائعة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة جالاكسي بوك الجديدة. تشبه خلفيات Galaxy Book هذه إلى حد كبير  خلفيات Galaxy S21 ، لكنها تتمتع بدقة أكبر وجودة أعلى. يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر والتلفزيون للحصول على مظهر رائع. إذا وصفنا تصميم خلفيات جالاكسي بوك ، فهذا يعد التقاطًا مثاليًا لمجموعة متنوعة من الألوان الجافة. إذا كنت تريد رؤية هذه الخلفيات الجميلة ، فيرجى مراجعة قسم المعاينة أدناه.
  • معاينة خلفيات لسامسونج جالاكسي بوك برو Galaxy Book الأصلية 

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Book Pro الأصلية بجودة عالية الدقة 

الآن ، يمكنك عرض العرض الكامل لخلفيات Galaxy Book ، ولكن ضع في اعتبارك أن الصور في قسم المعاينة ليست عالية الجودة. إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يمكنك تنزيلها بالجودة الأصلية من هذا القسم. هناك 3 خلفيات في المجموعة. علاوة على ذلك ، تتمتع جميع الخلفيات الموجودة في Galaxy Book بدقة 3840 × 2160 بكسل (بفضل Sammobile). يمكنك تنزيل خلفيات Galaxy Book من Google Drive ادناه ،

Download Samsung Galaxy Book Pro Wallpapers