-->

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy F12 الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy F12 الأصلية بجودة عالية الدقة

 أصدرت شركة سامسونج مؤخرًا هاتفًا ذكيًا جديدًا في الهند يسمى جالاكسي F12. يتم نشره مباشرة على Flipkart ، بوابة التجارة الإلكترونية الشهيرة في الهند. كما يمكنك أن تخمن بسهولة ، هذا جزء من سلسلة Full On Fab ، ويأتي كل هاتف مع قطعة واحدة على الأقل من الأجهزة الرئيسية ، مثل الكاميرا والبطارية والمعالج. يأتي جالاكسي F12 أيضًا بخلفيات رائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي F12 بدقة عالية.

مواصفات ومميزات  هاتف Samsung Galaxy F12

تعد هواتف سامسونج  الميزانية أفضل مما كانت عليه في السنوات القليلة الماضية. وتحديثات البرامج المنتظمة هي أحد تلك المجالات. جالكسي F12 ليس استثناءً ، ومواصفاته تبدو واعدة. بدءًا من هذا التصميم ، يأتي الهاتف بتصميم فريد مع وجود خط عمودي خلفه. توجد بصمة الإصبع ووحدة الكاميرا المثبتة على الجانب الأيمن في الزاوية الخلفية.

يأتي هذا الهاتف بأحدث نظام تشغيل One UI 3.0 قائم على نظام Android 11. يحتوي على شاشة HD + كبيرة مقاس 6.5 بوصة (1600 × 700 بكسل). جالاكسي F12 هو هاتف ميسور التكلفة مع معالج Exynos 850 الخاص به. يأتي الجهاز مع Mali G52 GPU لتحسين أداء الرسومات. يتم دمج قسم الذاكرة مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين الداخلي. يمكن للمستخدمين توسيع مساحة التخزين حتى 512 جيجا بايت عبر بطاقة SD خارجية.

يحتوي قسم الكاميرا على إعداد مدمج بأربع كاميرات في الجزء الخلفي من الهاتف. يشتمل التكوين على المستشعر الرئيسي 48 ميجابكسل ومستشعر 5 ميجابكسل عريض للغاية ومستشعر عمق 2 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل. ومقدمًا ، يحتوي Galaxy F12 على كاميرا سيلفي واحدة بدقة 8 ميجابكسل. وبطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. يأتي Galaxy F12 أيضًا بخلفيات فريدة يمكنك تنزيلها من هنا.

خلفيات سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy F12

تستخدم سامسونج دائمًا خلفية خاصة واحدة على الأقل على جميع أجهزة Galaxy. جالكسي F12 ليس استثناءً ، فهو يأتي مع خلفيات ملونة تشبه الكتابة على الجدران. يشبه هذا خلفية الشاشة الكاملة على هواتف سلسلة F السابقة ، ولكن فقط من حيث المفهوم. ستجد خلفيات سامسونج جالاكسي F12 الرائعة بنهايتها الزرقاء والخضراء الفاتحة. إذا كنت ترغب في جمع خلفيات مختلفة ، أو مجرد تجربة خلفيات جديدة ، يمكنك التفكير في خلفيات سامسونج جالاكسي F12. إذا كنت تريد رؤية تصميم خلفيات Galaxy F12 ، فيرجى مراجعة قسم المعاينة أدناه.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي خلفيات معاينة وهي للأغراض التمثيلية فقط. يرجى عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.

  • نظرة عامة على خلفيات Samsung Galaxy F12 Stock-معاينة 

تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي سامسونج جالاكسي  F12

يأتي سامسونج جالاكسي F12 مع ما مجموعه 4 خلفيات ، 3 منها خلفيات سامسونج شائعة. أيضًا ، إذا كنت ترغب في تنزيل خلفيات جالاكسي F12 الفريدة متاحة رسميًا بدقة واسعة تبلغ 1600 × 1600. وهو متوفر بجودة عالية. لذلك ، إذا كنت تحب تصميم خلفيات جالاكسي F12 ، فيمكنك تنزيلها من Google Drive . 

Download Galaxy F12 Wallpapers