-->

تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي 8 و 8 برو | Google Camera for Realme 8 (Pro)

تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي 8 و 8 برو |  Google Camera for Realme 8 (Pro)

 مع إعادة ريلمي نشر الكثير من أجهزتها من ريلمي 7 العام الماضي إلى سلسلة ريلمي 8 ، أصبح مستشعر الكاميرا Samsung HM2108MP أحد أبرز ترقيات الهواتف الذكية. بالإضافة إلى ريلمي 8 برو ، يأتي ريلمي  8 أيضًا بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل تلتقط صورًا مذهلة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Pixel 5 Camera لـ Realme 8 Pro للوصول إلى ميزات مثل الوضع الليلي والتصوير الفلكي. هنا يمكنك تنزيل Google Camera for Realme 8 و 8 Pro.

جوجل كاميرا 8.1 لهاتف ريلمي 8 برو (افضل نسخة)

يتم شحن كل من Realme 8 و Realme 8 Pro بإعداد كاميرا رباعية. ومع ذلك ، يحتوي Realme 8 Pro على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل على اللوحة الخلفية. إنه أحد أكثر الهواتف الذكية المزودة بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل بأسعار معقولة في الهند. تظل الكاميرات الثلاث المتبقية في وحدة الكاميرا الرباعية كما هي. تعمل ريلمي أيضًا على تحسين تطبيق الكاميرا لـ Realme 8 Pro. أدخلت الشركة وضع النجوم الجديد إلى جانب بعض التحسينات الأخرى. في معظم الحالات ، يعمل التطبيق بشكل جيد ، ولكن يمكنك تحميل منفذ تطبيق Google Camera (المعروف أيضًا باسم GCam Mod) جانبًا لالتقاط صور مذهلة.

لحسن الحظ ، تم تحسين مطوري Google Camera بالفعل لأحدث هواتف Realme 8 Series. عند الحديث عن GCam8.1 ، فهو يدعم ميزات مثل وضع التصوير الفلكي المخطط ، والمنظر الليلي ، و SloMo ، والصورة ، ووضع الجمال ، وامتداد HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، والملعب والمزيد. (ملصق AR) ، دعم RAW ، عدسة Google ، إلخ. وإليك دليل خطوة بخطوة حول كيفية تنزيل وتثبيت Google Camera 8.1 لـ Realme 8 و Realme 8 Pro.

تنزيل جوجل كلميرا لهاتف ريلمي 8 (برو) | Google Camera for Realme 8 (Pro)

إذا كنت تمتلك Realme 8 أو 8 Pro وترغب في التقاط صور مذهلة ، فيمكنك استخدام تطبيق Google Camera (المعروف أيضًا باسم GCam) على هاتفك الذكي. ستدعم سلسلة Realme 8 قريبًا Camera 2 API. نعم ، يمكنك بسهولة تحميل GCam على هاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحدث منفذ GCam من Nikita (المعروف أيضًا باسم nickpl13) متوافق مع Realme 8 و Realme 8 Pro. لقد قمت أيضًا بتوصيل منفذ GCam 8.1 الخاص بـ Pixel 5 ، وهو غير متوافق جدًا ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا على الهواتف الذكية. هذا رابط التحميل.

Download Google Camera 7.4 for Realme 8 and 8 Pro

Download Google Camera 8.1 for Realme 8 and 8 Pro
 (MGC_8.1.101_A9_PVo_Eng.apk) [تدعم Ultrawide lens]

Download Google Camera 8.1 for Realme 8 (Pro)

بعد التنزيل والتثبيت ، اتبع الإعدادات الموصى بها أدناه على هاتفك المحمول. هذا يجعل من السهل التقاط صور رائعة دون أي مشاكل.

ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها:

  • GCam8.1 رابط تنزيل ملف التكوين config
  • GCam 7.4 رابط تنزيل ملف التكوين config
  1. أولاً ، تحتاج إلى تنزيل إعدادات التكوين من الرابط أعلاه. سيؤدي هذا إلى حفظ الإعدادات الموصى بها.
  2. بعد التنزيل ، قم بفك ضغطه.
  3. أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، وافتح مجلد GCam وأنشئ مجلد Configs.
  4. ثم انسخ ملف التكوين إلى / Internal Storage / GCam / Configs7 / (مجلد).
  5. افتح Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  6. اضغط على الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم اضغط على زر استعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
ملاحظة: إذا كنت تستخدم Google Camera الإصدار 7.4 ، فأنشئ مجلد تهيئة باسم Congifs7 ، وإذا كنت تستخدم GCam8.1 ، فأنشئ مجلد configs8.

كيفية تثبيت جوجل كاميرا GCam 8.1 على Realme 8  Pro

كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera 8.1 for Realme 8 (Pro) . يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

كيفية استخدام Google Camera  على  Realme 8 (Pro) 


أولاً ، تأكد من أنك قمت بتثبيت التطبيق بشكل صحيح على هاتفك وأنه لا يتعطل. انتقل إلى درج التطبيق وانقر على أيقونة جوجل كاميرا. إذا تم فتح التطبيق وعرضت الكاميرا عدسة تصوير عاملة ، فهذا يعني أن لديك إصدار عمل جيد من التطبيق مثبت.

يمكنك الآن استخدام Night Sight و Astrophotography والمزيد. لتمكين هذه الخيارات ، افتح الكاميرا ، وانتقل إلى الإعدادات ، وانقر فوق خيارات متقدمة. هناك لديك خيار تمكين Night Sight و Astrophotography.