-->

تحميل خلفيات إنفينيكس سمارت Infinix Smart 5 الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات إنفينيكس سمارت Infinix Smart 5 الأصلية بجودة عالية الدقة

 قبل شهرين ، أطلقت شركة Infinix الصينية لصناعة الهواتف الذكية إنفينيكس سمارت 5 في الهند. ومع ذلك ، فهذه نسخة معروفة من Infinix Hot 10 Play تم الإعلان عنها في جميع أنحاء العالم. يحتوي الهاتف الذكي على لوحة كبيرة بحجم 6.8 بوصة ومجموعة شرائح MediaTek Helio G25 وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة. أضافت الشركة أيضًا الكثير من الخلفيات إلى الهواتف الذكية الجديدة ذات الميزانية المحدودة. لحسن الحظ ، هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Infinix Smart 5 لهاتفك الذكي بدقة HD +.

 مواصفات و مميزات هاتف إنفينيكس سمارت Infinix Smart5

يتوفر Infinix Smart 5 في شريحة الميزانية في الهند. قبل تنزيل خلفية الشاشة ، يمكنك التحقق من المواصفات والتفاصيل الأخرى لهاتفك الذكي هنا. يحتوي الجزء الأمامي من الهاتف الذكي على لوحة IPS LCD بحجم 6.82 بوصة مع درجة قطرة ندى ودقة 720 × 1640 بكسل. يعمل الجهاز بمعالج MediaTek Helio G25 ويعمل بنظام التشغيل Android 10 القائم على XOS 7.

يحتوي Infinix Smart 5 على 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجا بايت للتخزين الداخلي. عند الحديث عن الكاميرات ، تأتي الهواتف الذكية مع إعداد كاميرا مزدوجة العدسة ، مع كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة غير محددة. تتميز بفتحة عدسة f / 1.8 وحجم بكسل 1.12 ميكرون وضبط تلقائي للصورة وميزات أساسية أخرى. الكاميرا الأمامية 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 2.0.

يأتي هاتف إنفينيكس سمارت 5 ببطارية 6000 مللي أمبير تدعم الشحن القياسي 10 وات. تتوفر الهواتف الذكية بخيارات ألوان Aegean Blue و Morandy Green و Obsidian Black و Purple. عندما يتعلق الأمر بالتسعير ، فإنه يبدأ من 8999 جنيهًا إسترلينيًا في الهند. دعونا نلقي نظرة على خلفيات Infinix Smart 5.

خلفيات إنفينيكس سمارت 5

تمتلئ أحدث هواتف إنفينيكس الذكية بخلفيات مذهلة. بالحديث عن الأرقام ، يحتوي إنفينيكس سمارت 5 على 6 خلفيات جديدة. كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة 720 × 1640 بكسل. نعم ، لا داعي للقلق بشأن دقة الصورة. تحتوي المجموعة على صور العراة التجريدية المتدهورة. صورة المعاينة منخفضة الدقة مرفقة أدناه. يمكن تأكيد ذلك قبل تحميل صورة عالية الدقة.

ملاحظة: ما يلي هو صورة معاينة للخلفيات وهي لأغراض التمثيل. يرجى عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.
  • نظرة عامة على الخلفيات الرسمية لهاتف انفينيكس سمارت 5-معاينة  

تنزيل خلفيات إنفينيكس سمارت Infinix Smart 5

إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة لهاتفك الذكي ، فجرّب الصورة أعلاه. يمكن استخدام هذه الجدران على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. فيما يلي الرابط المباشر من  Google Drive. يمكنك الحصول على هذه الصور بدقة كاملة من خلال هذه الرابط.

Download Infinix Smart 5 Wallpapers