-->

تحميل خلفيات ايباد برو iPad Pro 2021 الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات ايباد برو iPad Pro 2021 الأصلية بجودة عالية الدقة

 أحدث حدث على الإنترنت لشركة أبل يجلب معه العديد من الأجهزة الجديدة والإعلانات الأخرى. لقد انتظر الكثيرون هذا الحدث لفترة طويلة. ولا يخيب آماله ويلبي توقعات المستخدمين. أصدرت ابل أيضًا أجهزة iMac و iPad Pro الجديدة في هذا الحدث. تأتي جميع طرازات ايباد الجديدة مع العديد من التحسينات ومجموعة جديدة من الخلفيات. يمكنك هنا تنزيل خلفيات iPad Pro 2021.

مواصفات و مميزات ابل أيباد برو Apple iPad Pro 2021

تعرف أبل ما يتوقعه المستخدمون من أجهزة أبل . وهذا أحد الأسباب الرئيسية لنجاح أبل . خلال السنوات القليلة الماضية ، كان رائعًا لمستخدمي ابل . تواصل أبل النجاح مع أحدث إصدار من iPad Pro 2021. تأتي أجهزة أيباد من الجيل التالي بمجموعة متنوعة من أحجام الشاشات 11 بوصة و 12.9 بوصة.

الميزة الرئيسية لـ ايباد برو هي أنه يتضمن شريحة M1. نعم ، يحتوي ايباد برو 2021 الجديد كليًا على شريحة ابل M1 مدمجة. هذا يعني أن الأداء سيكون في المستوى التالي (ستتحسن مطالبات ابل بنسبة 50٪). تدعي شركة ابل أيضًا أن وحدة معالجة الرسومات الخاصة بـ iPad Pro M1 أسرع 50 مرة من سابقتها ، ستكون جميع المهام على سلسلة  ايباد برو 2021. يحتوي ايباد برو 2021 على شاشة Liquid Retina مقاس 11 بوصة / 12.9 بوصة.

يحتوي جهاز Apple iPad Pro M1 الجديد على كاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل في المقدمة. كما نعلم ، هذا هو عصر 5G ، وبالتالي كيف يمكن أن تتخلف Apple عن المنافسة. يدعم أحدث طراز 2021 ايباد برو موجة 5Gmm. يأتي ايباد برو 2021 أيضًا مع وحدة تحكم PS5 و سلسلة اكس بوكس اكس  . وكالعادة ، يأتي ايباد برو 2021 الجديد بخلفيات جديدة يمكنك تنزيلها من هنا.

خلفيات ايباد برو ام 1 iPad Pro 2021

نحن نعلم مدى حب أبل لتضمين خلفيات على أجهزتها. أنا أيضا أحب خلفيات أبل. في العام الماضي ، شاركنا أيضًا بعض الخلفيات الرائعة لأحدث أجهزة ابل ، بما في ذلك ايباد . وهذه المرة تمكنا من التعرف على مجموعة رائعة من الخلفيات. كما هو الحال دائمًا ، تأتي أحدث طرازات أيباد مع خلفيات مذهلة يمكن لأي شخص تجربتها على أجهزته الخاصة. تتوفر أيضًا خلفيات أيباد بدقة عالية ، بحيث يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يأتي ايباد برو 2021 مع 4 خلفيات جميلة جديدة. وستكون سعيدًا بمعرفة أن كل هذه الخلفيات متوفرة الآن بدقة كاملة تبلغ 2048 × 2732 بكسل. إذا كنت ترغب في رؤية خلفيات ايباد برو الجديدة ، فيرجى الاطلاع على قسم المعاينة أدناه.

ملاحظة: ما يلي هو صور معاينة للخلفيات وهي لأغراض التمثيل. يرجى عدم التنزيل من الصورة حيث أن المعاينة ليست بجودتها الأصلية. استخدم رابط التنزيل في قسم التنزيل أدناه.

  • نظرة عامة على خلفيات iPad Pro 2021-معاينة
Download iPad Pro 2021 Wallpapers (FHD+) [Official].png

تنزيل خلفيات ايباد بروiPad Pro 2021 الأصلية 

إذا كنت تحب خلفيات iPad Pro 2021 الجديدة ، فيمكنك تنزيلها من هنا. تحتوي مجموعة ايباد برو 2021 على خلفيات واحدة فقط في المخزون ، لكننا نخطط لتنزيل خلفيات ايباد برو M1 بدقة مختلفة لاحقًا. متوفرة بدقة عالية ومناسبة لمعظم الأجهزة ، فلا داعي للقلق بشأن الجودة. يمكنك استخدام رابط Google Drive لتنزيل خلفيات ايباد برو 2021 بدقتها الأصلية ادناه.

Download iPad Pro 2021 Wallpapers