-->

تحميل Google Camera لهاتف بوكو Poco X3 Pro (افضل نسخة مع ملف الكونفيغ)

تحميل Google Camera لهاتف بوكو Poco X3 Pro  (افضل نسخة مع ملف الكونفيغ)

 أعلنت شركة Poco المنفصلة عن شاومي الشهر الماضي عن أحدث هاتف ذكي متوسط ​​المدى في شكل بوكو اكس 3 برو . بوكو اكس X3 برو الذي تم هبوطه حديثًا هو ترقية من Poco X3 العام الماضي (المعروف أيضًا باسم Poco X3 NFC). لكن أحد أغرب الأشياء في Poco X3 Pro هو أنه يعرض كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل بدلاً من 64 ميجابكسل من Poco X3 NFC العام الماضي. يمكنك أيضًا تحميل تطبيق Pixel 5 Camera (المعروف أيضًا باسم GCam) إذا كنت ترغب في التقاط صور مذهلة من هاتفك الذكي. هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا 8.1 لهاتف بوكو اكس 3 برو | Google Camera for Poco X3 Pro.

جوجل كاميرا لهاتف بوكو اكس 3 برو | Google Camera for Poco X3 Pro 

يوفر Poco X3 Pro كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل. الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل هي مستشعر Sony IMX 582 Quad-Bayer 1/2 ، والذي يدعم 4-in-1 pixel binning للحصول على لقطات عالية الدقة ويأتي مع نفس تطبيق الكاميرا الذي شاهدته على هواتف Xiaomi الأخرى. هي بعض التعديلات الطفيفة ، لذلك إذا كنت تريد التقاط صور أفضل في الظلام باستخدام وضع العرض الليلي أو وضع الصورة الفلكية ، فيجب أن تجرب تطبيق Google Camera.

قام العديد من المطورين بنقل تطبيق Google Camera لهواتف Poco. ولحسن الحظ ، فإن أحدث منفذ لكاميرا Google Pixel 5 يعمل أيضًا مع أحدث هواتف Poco X3 Pro الذكية. أحدث ميزات دعم المنافذ مثل وضع التصوير الفلكي ، المنظر الليلي ، طمس العدسة ، الوضع الرأسي مع وضع الرؤية الليلية ، PhotoSphere ، الحركة البطيئة ، الوضع السينمائي ، دعم RAW ، وضع HDR + ، البانوراما ، طمس العدسة ، الوضع الرأسي. إليك كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Poco X3 Pro.

تنزيل  جوجل كاميرا (Google Camera) لـهاتف بوكو اكس 3 برو  (Poco X3 Pro)

يتم تمكين Camera2 API بشكل افتراضي على هواتف Poco. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تحميل GCam على جهازك دون مقاطعة عملية التجذير. أحدث منفذ GCam8.1 من BSG و GCam7.4 من Nikita يعملان بشكل جيد مع Poco X3 Pro. هذا رابط التحميل.


Download Google Camera 7.4 for Poco X3 Pro

 (NGCam_7.4.104-v2.0_eng.apk)

Download Google Camera 8.1 for Poco X3 Pro 

(MGC_8.1.101_A9_PVo_Eng.apk)

بعد التنزيل والتثبيت ، اتبع الإعدادات الموصى بها أدناه على هاتفك المحمول. هذا يجعل من السهل التقاط صور رائعة دون أي مشاكل.

ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها

  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل ملف التكوين Configs هذا.
  • ثم أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، ثم افتح مجلد GCam وأنشئ مجلد Configs.
  • ثم انسخ ملف التكوين إلى / Internal Storage / GCam / Configs7 / (مجلد).
  • افتح Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  • اضغط على الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم اضغط على زر استعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
ملاحظة: إذا كنت تستخدم Google Camera الإصدار 7.4 ، فأنشئ مجلد تهيئة باسم Congifs7 ، وإذا كنت تستخدم GCam8.1 ، فأنشئ مجلد configs8.
تم الانتهاء من. ابدأ في التقاط صور نابضة بالحياة ومذهلة مباشرة من Poco X3 Pro.