-->

طريقة تثبيت متجر sileo على جيلبريك unc0ver او checkra1n

أصبح متجر  Sileo الأسطوري ، الذي كان يومًا فريدًا بالنسبة لكسر الحماية مثل Chimera و Odyssey و Taurine ، متاحًا رسميًا في جميع حلول الجيلبريك الحديثة ، بما في ذلك checkra1n و unc0ver ، دون الحاجة إلى تثبيت برنامج Odysseyra1n أو Procursus. 
طريقة تثبيت متجر sileo على جيلبريك unc0ver او checkra1n



الاستفادة من تكرار السؤال عن كيفية الحصول على Sileo Package Manager مع Cydia على checkra1n أو unc0ver ، استفد من هذه الفرصة التي تحدث مرة واحدة في العمر دون متسللين غير ضروريين أو التزامات كبيرة بتبديل كسر الحماية ، قررت أن أوضح لكطريقة تثبيت متجر sileo  لأجهزة أيفون على جيلبريك unc0ver او checkra1n.

ما تحتاج إلى معرفته

على عكس Odysseyra1n ، الذي يلغي تمامًا تثبيت أجزاء كثيرة من Cydia و Bingner / Elucubratus bootstrap الأصلي من شكرين جيلبريك  واستبداله بـ Procursus bootstrap ، لا يقوم هذا المثبت مفتوح المصدر بتشغيل أي مما سبق. بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى تثبيت متجر  Sileo مع Sileo وترك كل شيء بمفرده.

كنت أرغب دائمًا في تجربة استخدام Sileo ، ولكن إذا كنت خائفًا أو مترددًا بشأن التغييرات المذكورة أعلاه وكيف تؤثر على الأجهزة التي تم كسر حمايتها وتعمل بها ، فإن برنامج التثبيت الجديد هذا هو الأفضل. كل ما تحتاجه للاستمتاع به هو iPhone أو iPad مع checkra1n أو unc0ver - الباقي سهل.

أيضًا ، لا تستخدم أي برامج تعليمية مثبتة Sileo تمت مشاركتها مسبقًا ، بما في ذلك مثبت Bingner ، حيث تعتبر قديمة. تمت الموافقة رسميًا على مثبت Sileo الذي سيتم تجربته في هذا البرنامج التعليمي ودعمه بواسطة فريق Sileo.

مرة أخرى ، إذا كنت تخطط لتثبيت سيليو Sileo على جهاز checkra1n أو unc0ver ، فهذه هي الطريقة الوحيدة المعتمدة في هذا الوقت. يتم تنفيذ جميع الطرق الأخرى على مسؤوليتك الخاصة.

إذا كنت قد استخدمت مثبّت Sileo السابق ، فنحن نوصي بشدة بإزالته قبل المتابعة مع هذا المثبت الرسمي. إذا كان لديك Odysseyra1n مثبتًا ، فأنت بحاجة إلى استخدام ميزة استعادة النظام في تطبيق اللودر checkra1n ، ثم كسر الحماية للحصول على Bingner / Eleucubratus bootstrap ثم المتابعة.

كيفية الحصول على متجر sileo على جيلبريك unc0ver او checkra1n

لتثبيت مدير حزم Sileo على جهاز checkra1n أو unc0ver باستخدام Cydia ، اتبع الخطوات الموضحة أدناه.

1) قم بتشغيل تطبيق Cydia من الشاشة الرئيسية.


2) اضغط على علامة التبويب المصادر في الجزء السفلي من التطبيق ، ثم اضغط على الزر الأزرق Edit في الزاوية اليمنى العليا:


3) بعد ذلك ، انقر فوق الزر "إضافة (Add)" الأزرق في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق


4) في النافذة المنبثقة التي تظهر ، أدخل عنوان https://getsileo.app/ للمستودع التالي ، ثم اضغط على الزر الأزرق إضافة مصدر


5) عند انتهاء تحميل المصدر ، اضغط على زر الرجوع إلى Cydia في الجزء السفلي من التطبيق


6) بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق علامة التبويب "بحث" في الجزء السفلي من التطبيق ، ثم كتابة Sileo في شريط البحث ، والنقر فوق النتيجة الموضحة أدناه

7) بعد ذلك ، اضغط على زر التثبيت install الأزرق في أعلى يمين التطبيق


8) تحقق من أنك تريد تثبيت Sileo من خلال النقر على زر التأكيد الأزرق في أعلى يمين التطبيق


9) بعد اكتمال التثبيت ، انقر فوق الزر Return to Cydia في الجزء السفلي من التطبيق


وهذا كل ما في الأمر. يمكنك الآن العودة إلى شاشتك الرئيسية للعثور على متجر Sileo جنبًا إلى جنب مع Cydia


عند إطلاق Sileo ، يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات التي يوفرها التطبيق تمامًا كما يفعل مستخدم Chimera أو Odyssey أو Taurine


استنتاج

قد يكون هذا أحد أبسط برامج تثبيت  سيليو Sileo التي غطيناها  حتى الآن ، وهي ليست سوى تلك المعتمدة والمدعومة رسميًا من قبل فريق Sileo. لا يقوم مثبّت Sileo هذا بتثبيت أي تبعيات أو حزم موجودة بالفعل على جهازك عند استخدامه.

هل اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه لتثبيت سيليو Sileo لجهاز أيفون على شكرين  checkra1n أو نكفر unc0ver؟ يرجى التأكد من إخبارنا في قسم التعليقات أدناه.